بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلى على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
هذا ما شاهدت خلال النزول حبيت اعطيكم تعليقات سريعه
1_منذ نزول السوق والعالم تولول وتتحسب ومالها هم الا كيف يطلع من السوق وما يدري الضعيف انه هو من يجني على السوق ويجني على نفسه بالعرض والاندفاع .
2_التصحيح مفتعل ومقصود واقولها بالفم المليان لان بعد ان وصلت الاسعار لقيمه منخفضه سمح للاجانب بالدخول فهذا يجعلنا نقول لعيون الاجنبي يحترق المواطن .
3_كل اربعاء وخميس واحيان الثلاثاء نشاهد ارتفاع في السوق وهذا الارتففاع من الصناديق الاستثماريه لكي لا يتاثر تقييمه وتكون بنخفاض قليل لجعل صغار المستثمرين يتجهون الى الصناديق.
4_وفيات جنون هوس ازمات قلبيه طلاق هذا ما حدث مع نزول السوق اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا.
5_النزول يجب ان يعلمنا ان السوق لا يوجد فيه اسهم خشاش واسهم عوائد بل كلها في الهوى سوى ولما نزل السوق نزل السوق كله بدون استثناء وكلها على النسب الدنيا فنشاهد المكيرش 5%وسابك 5%فما الفرق .
6_السوق راح يرجع كما كان لان اسهمه ستجزء فلن تجزء على هذه الاسعار.
7_سياسه التطبيل فقدت في هذا النزول لان النزول عام فتطبل لماذا وتترك ماذا .
8_خرج علينا من قال ان ارتفاع السوق سببه الوليد او الراجحي او الشثري والله ان هولاء هم من انزل السوق عندما انسحبوا من في اوج ارتفاعه فكيف تجعل لهم الفضل في عودته وهم اغراهم النزول ودخلوا ليس لسواد اعيننا بل لان الاسعار مغريه واستثني منهم الاستاذ خالد الشثري الي حلف انه لم يصرف اسهمه ومن حلف له بالله فليصدق.
9_من شاهد السوق بالامس واليوم يعرف ان ليس في السوق شركات محترمه وغير محترمه واذا كان بالفعل هناك شركات محترمه وغير محترمه فكل شركات السوق خلال اليومين الماضيين اصبحت غير محترمه.
10_عندما تضهر شخصيه بارزه وتطبل لشركات معينه في السوق فمن الطبيعي ان تتجه سيوله السوق كلها الى هذه الشركات وتتضرر الشركات المتبقيه فاين الهيئه من هذا التلاعب العلني وعلى الهوا مباشره.
11_اعاده ال10% اصحبت ضروريه لعوده السوق الى وضعه الطبيعي.
12_السوق السعوديه ليست حره بل يتحكم بها من اشخاص معينه.
13_منذ ان نزل السوق والمنتديات قلبت الى مناحه وساحات ترجي فيجب ان ندرك اننا في سوق فيه الخساره والربح.
14_لن يرتفع السوق الا اذا عرفنا وتذكرنا من نسيناه وهو الله سبحانه وتعالى فمن منا محافظ على صلاته ودافع لزكاته من منا اتجه الى الله برفع يديه في غسق الليل ودعاء الله ان يلطف بحالنا.
15_نزل السوق والهتنا الدنيا عن من سب الرسول صلى الله عليه وسلم فهل دفاعنا عنه اول القضيه حقيقي ام ريا ومضهر يجب ان نحاسب انفسنا .
16_سيعود السوق ولكن بعد ان يمسك كل مشيع برطميه ولسانه عن اخراج الاشاعات وتضليل المساهمين وبعد ان نعود الى الله .


اللهم يالطيف ياخبير الطف بحالنا فنحن عبادك بنو عبادك فمن لنا غيرك ندعوه ومن لنا غيرك نرجوه اللهم عوض على كل متضرر وارزق كل مسكين امين يارب العالمين