النتائج 1 إلى 4 من 4

النصر في عيون الشمس

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    919  
    ربع 99 غير متواجد حالياً

    النصر في عيون الشمس

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    - النصر في عيون الشمس :-

    لا يزال النصر مالي الدنيا و شاغل الناس ولا يزال العالمي القضية ألأهم والأكبر في فكر الرياضيين وكتاباتهم وحواراتهم فلا يكاد يخلو أي برنامج حواري رياضي من ذكر النصر لماذا فاز ؟ لماذا خسر ؟ لماذا تعادل ؟!! فهو قضية أن خسر وزلزال أن كسب وسحابة عابرة أن تعادل .. هو النصر باختصار الكلم وهو العالمي بمساحات الإبداع الممتدة من الشرق وحتى الشرق من الغرب وحتى الغرب من الشمال وحتى الشمال من الجنوب وحتى الجنوب عالمي لا حدود له حلقة لا تكاد ترى قمتها ولا تكاد تشاهد قاعها حدود بلا حدود فهو النصر في قلوب جماهير من الصغر وحتى الكبر فله في قلوب رجالة خشونة وله في قلوب نساءه نعومة وله في شبابه فتوة وله في شيوخه رزانة .. العالمي .. ومن غيرة يفعل كل هذا ... !!!

    يقول فارس عوض وهو من خيرة من أستشهد بقولة [ لا تخشى على فريق يملك التاريخ ] وليته قال لا تخشى على فريق النصر فهو يملك جمهور النصر عشر مواسم لا أعادها الله وجمهور النصر الركن الثابت القوي فالأوفياء حاضرين حاضرين صيف أم شتاء أم رطوبة أم إنفلوزا خنازير فهم دائماً في عرين الشمس وأحضان المدرج وفي قلب الوفاء .

    هو جمهور الشمس هم رجال النصر الذين وقفوا مع النصر في كل مساء وتحت كل سماء وفوق كل ارض فالنصر هذا الموسم حطم كل الأرقام وبدأ يسير على خطى طريق العودة تدريجياً فضربنا بقوة في كل بقاع المملكة فهو النصر عندما يحظر جمهوره ودماء العشق تغلي في عروقه لا بد أن تتدفق شلالات النصر من عالي المدرج حتى أراضي العشق الأبدي .

    هناك أبجدية عشق بين النصر وجماهيره وعلاقة أكبر بكثير من توجزها كلمات وعبارات واسطر عشق تأسس على يد عبدالرحمن بن سعود وإبداع ماجد عبدالله فلا فريق في العالم تأسس كهذا التأسيس فالنصر في عيون جماهيره هو ماؤها وهو بؤبؤها وهو سوادها وهو كحلها وهو حبيس رموشها فمن عين المشجع النصراوي حتى العين الأخرى فتش عن النصر فهي مساحة للعشق اللاإرادي وأرض خصبة لنمو نبتة الوفاء فالنصر هو الأرض وجمهوره هم الماء .. فلا تحكي ولا تتحدث ولا تروي فالنصر هو الحكاية وهو الحديث وهو الرواية ولا تخشى على نصر خلفه جمهور النصر .

    - المرحلة المقبلة :-

    ننتظر بشغف إطلالة النصر في دور الثمانية والفريق فنياناً ممتاز وعناصرياً ممتاز وهذا الامتياز الذي أراه في الفريق كون الفريق يستفيد كثيراً من أخطاءة ولا يتكرر الخطأ كما في السابق فالفريق أن لم لا يخسر في هذا الموسم .

    ومن أهم النجاحات التي خطفها النصر حتى الآن هو عودة شخصية الفريق وروحة وتنامي ثقافة الفوز فأبعاد بعض اللاعبين كان له دور إيجابي وإرسال رسالة واضحة المعالم لكل اللاعبين أن البقاء للأفضل وننتظر الأفضل في الموسم القادم من أمير الشمس كحيلان النصر في تقوية الفريق وإبعاد المزيد .

    المقام الآن يستوجب أن يكون المقال عن نصر هذا الموسم فلا حديث عن أمنيات ولا عن استبعادات ففترة ألانتقالات الشتوية أغلقت أبوابها ومن قدم أهلاً وسهلاً به ومن رحل نتمنى له كل توفيق وخصوصاً أبن النصر البرازيلي أيدير .

    من يتابع النصر منذ مدة طويلة يعلم جيداً أن النصر لا يحتمل الاختراعات والاكتشافات ولا التجارب فالفريق أسس على طريقة 4 - 4- 2 فلا مجال للتغيير ولا التعديل فالأساس في هذه التركيبة هو عدم ترك الخصم أي مساحة من خلال الضغط على حامل الكرة وموازنة الهجوم بالدفاع وفي تفاصيل هذه التركيبة تنشأ المثلثات والمربعات والجمل التكتيكية .

    ففي النصر شخصية لا يمكن تغييرها فجميع التعاقدات التي أبرمها النصر في حاضرة وماضية تعتمد على المركزية في اللعب فكل لاعب حسب مركزة ولا يمكن أعطاء لاعب الظهير دور لاعب الوسط ولا المهاجم دور صانع اللعب إلا في ضروف معينة .

    هي رسالة لصناع القرار في النصر آمل أن تصل كما ينبغي المنافس القادم قوي وقوي جداً ويملك الحلول المتنوعة فلدية خمسة لاعبين يستطيعون حسم اللقاء وأعتقد أن المباراة القادمة ستعتمد على القادمون من الخلف فهي الطريقة ذاتها التي كسرنا جبروت كبريائهم فيها في الدور الثاني من دوري زين .

    لذلك المباراة تحتاج لفكر عميق ومفاجئة الخصم بما لا يتوقع فالعالمي قادر على تخطي دور الـ 8 لما هو ابعد بإذن الله متى ما كان لا عبي النصر في بهائهم وأوج عطاءهم .
    فالفريق الجار يعتمد على جيشه ألإعلامي المجند لخدمته فزعيم الدعاية والإعلان وزعيم المسجات يضرب بقوة الإعلام وأسالوا الإتحاد فالحرب الإعلامية كسبها زعيمها وخسرها الإتحاد فلو فتشت عن ألإتحاد لن تجده فرياح نجران قد قذفت به بعيداً ...

    النصر ليفوز ويذهب للقمة علية أن يعيد لشخصيته المركزية أما الأمور النفسية فمع إدارة كحيلان لا توصيات فهذه الإدارة أثبتت فعلياً أنها قادرة على التجهيز النفسي الممتاز وزرع روح النصر وتنميتها في نفوس اللاعبين .

    أخيراً ..

    لست أنا من يوصيكم على نصركم فكلما تحدثت عن النصر مع احد وجدت نفسي عاشقاً كبيراً وكلما نظرت لجماهير الشمس في مدرج الشمس أجد نفسي صغير عشق أتعلم ممن حضر وساند وصفق فمدرج الشمس هو معقل الأوفياء .

    أذكر سوالفهم .. وأحلى وصايفهم
    وأحسهم حولي .. سامع وشايفهم


    اللهم وفق النصر فوق كل أرض وتحت كل سماء
    لكم ودي ,,,

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    9,081  
    نايف2007 غير متواجد حالياً
    بالتوفيق للعالمي لحسم لقاء الأربعاء بإذن الله

  3. #3
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  725
    تم شكره        33 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    33,551  
    أبو فهد ،، غير متواجد حالياً
    هلا بالغالي الربع

    نوررررت

    بإذن الله الأربعاء معركة سااااحقه ..

    راح نسحقهم على أسوار بغداد ،، قصدي أسوار ستاد الملك فهد

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    919  
    ربع 99 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فهد ،، مشاهدة المشاركة
    هلا بالغالي الربع

    نوررررت

    بإذن الله الأربعاء معركة سااااحقه ..

    راح نسحقهم على أسوار بغداد ،، قصدي أسوار ستاد الملك فهد
    تكفى يا ابوفهد لا تورطنا نعلق مشانقهم على ابواب استادالملك فهد

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.