النتائج 1 إلى 13 من 13
  1. #1
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  8484
    تم شكره        3,390 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    31,159  
    الزعيمه غير متواجد حالياً

    Lightbulb (( الوقت مدري ليه لامنه ابتسم يمضي عجول ))

    الوقت مدري ليه لامنه ابتسم يمضي عجول

    تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول
    يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعه

    وأنا تعبت وما بقى للوضع بيديني حلـول
    بس أتفاءل بالصبر وانثر همومي واجمعـــه

    ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول
    لكن معي بعض الظنون تمنعني أني أقطعـــه

    يا حظي العاثر معك ما فيه للفرحة حصول
    ولا الأمل في حضرتك يمكن أعانق مطلعـــه

    والسالفة قصة هوى عيّت تصدقها العقــول
    حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه

    قال المثل فكّر في المخرج قبل تبدأ الدخــــــول
    والحب عيبه له دخول.. لكن مخرج ما مــعه

    الحلم مهما انتظرته عارفٍ ما له وصـــــــــول
    حتى الفرح ما أعرفه ما غير طاريه أسمعـــه

    وإن جيت للفرقا تجي في بالي الذكرى تجول
    حتى تذكرني هنا عمري وليلة مصــــرعه

    الوقت مدري ليه لا منه أبتسم يمضي عجول
    أو ليه يجرحنا ولا مرّة قدرنا نمنعــــــه

    عندي كثير الأسئلة ولأجوبه فيها تطــول
    ساعات ما لقى لي إجابة كود دمعٍ أدمعــه

    إن ضاقت الدنيا علي أجلس مع نفسي أقول
    يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعــه






    منقول

  2. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ الزعيمه على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    سلمت يداك زعيمتنا .. إختيار روعة . وأبيات معبرة ..

  4. #3
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  8484
    تم شكره        3,390 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    31,159  
    الزعيمه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    سلمت يداك زعيمتنا .. إختيار روعة . وأبيات معبرة ..
    الله يسلمك ابوطلال

    ومنور الصفحه بحضووورك الراقي

    لاعدمناك

  5. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    دايما ذوق ام عبودي
    تسلم الأيادي

  6. #5
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4743
    تم شكره        188 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    7,209  
    أم وافي غير متواجد حالياً
    إن ضاقت الدنيا علي أجلس مع نفسي أقول*
    يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعــه*


    حلوه يازعيمه وتلامس الجروح الف شكر لك عليها ...@

  7. #6
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,280  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    يسلمؤؤ كثير زوزو على قولة الاماراتيين طرح غاوي وايد
    بجد كلمات تلامس الوجدان وتحرك شغاف القلب
    الشعر آه من الشعر .. سبحان من اعطاهم مزامير الجمال والعذوبه
    شكرا لك بحجم الكوووون

  8. #7
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  8484
    تم شكره        3,390 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    31,159  
    الزعيمه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورجنا مشاهدة المشاركة
    دايما ذوق ام عبودي
    تسلم الأيادي
    الذووووق مروووورك العطر حبيبتي

    تحيتي لك


  9. #8
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  8484
    تم شكره        3,390 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    31,159  
    الزعيمه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم وافي مشاهدة المشاركة
    إن ضاقت الدنيا علي أجلس مع نفسي أقول*
    يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعــه*


    حلوه يازعيمه وتلامس الجروح الف شكر لك عليها ...@
    تسلمين ام وافي على حضووورك الطيب

    لاعدمناك

  10. #9
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  8484
    تم شكره        3,390 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    31,159  
    الزعيمه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إستبرق مشاهدة المشاركة
    يسلمؤؤ كثير زوزو على قولة الاماراتيين طرح غاوي وايد
    بجد كلمات تلامس الوجدان وتحرك شغاف القلب
    الشعر آه من الشعر .. سبحان من اعطاهم مزامير الجمال والعذوبه
    شكرا لك بحجم الكوووون
    مرحبا الساع يالغلا

    مششكوووره على مرووورك الذوووق

    تحيتي لك

  11. #10
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,280  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    مررحبا الساع ..هههههه شكلك دخلتي جو ماشاء الله

  12. #11
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  8484
    تم شكره        3,390 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    31,159  
    الزعيمه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إستبرق مشاهدة المشاركة
    مررحبا الساع ..هههههه شكلك دخلتي جو ماشاء الله
    هههههههههههه

    أي والله دخلت جو ومن ما يحب اهل الامارات


  13. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6193
    تم شكره        45 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2014  
    المشاركات
    10,765  
    أخوي غير متواجد حالياً
    جميييله ياذوق
    لامستي ارواحنا بقوه
    يسعدك ربي

  14. #13
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  8484
    تم شكره        3,390 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    31,159  
    الزعيمه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخوي مشاهدة المشاركة
    جميييله ياذوق
    لامستي ارواحنا بقوه
    يسعدك ربي
    الله يسعدك دنيا واخره جوهرتنا

    ومشكوووره على مرووورك العطر

    لاهنتي


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.