صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الوليد بن طلال يعارض بناء المسجد !!!!!!!!!!!!!!!

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    384  
    majls غير متواجد حالياً

    الوليد بن طلال يعارض بناء المسجد !!!!!!!!!!!!!!!

    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --

    أعرب الأمير السعودي الملياردير، الوليد بن طلال، عن معارضته بناء مركز إسلامي ومسجد في منطقة قريبة من موقع هجمات 11 سبتمبر/أيلول في نيويورك، وتحديداً في المنطقة المعروفة باسم "الأرض الصفر"، وذلك في مقابلة خاصة مع موقع "إريبيان بيزنيس"، ستنشر في وقت لاحق.


    وقال الوليد بن طلال: "وأنا أعارض بناء المسجد في ذلك الموقع احتراما للناس الذين فجعوا هناك"، وفقاً لما جاء في الموقع على الإنترنت.
    وأوضح الوليد، الذي احتل المركز 22 بين أثرياء العالم عام 2009 بحسب قائمة "فوربس" للأثرياء، في المقابلة الحصرية، أنه لم يمول بناء مشروع المسجد ولا يوجد أي دور له فيه.
    وجاءت تصريحات الوليد هذه بعد اتهام من المحلل في شبكة أخبار "فوكس نيوز"، دان سينور، في أغسطس/آب الماضي، والتي قال فيها إن مؤسسات الوليد تقوم بتمويل "المدارس المتطرفة في مختلف أنحاء العالم"، وأنه يدعم بناء المركز الإسلامي المقترح في نيويورك.
    وقال الوليد: "لقد سمعت وشاهدت الكثير من الأخبار حول ارتباطي بالمشروع وكل هذه الأخبار غير صحيحة.. ولم نمول هذا المشروع."
    وأوضح أنه في حين أن من حق المسلمين أن يبنوا مسجد في وسط مانهاتن، إلا أن الأمر "حساس" نتيجة لقربه من موقع الهجمات التي تعرضت لها نيويورك في الحادي عشر من سبتمبر/أيلول عام 2001، والتي أسفرت عن تدمير برجي مركز التجارة العالمي، ومقتل حوالي 3000 شخص.

    وقال إن "على هؤلاء القائمين على بناء المسجد أن يحترموا ويقدروا سكان مدينة نيويورك بألا يستفزوا جراحهم بالقول نريد أن نبني مسجد قرب موقع هجمات سبتمبر."
    الاســـم:	st.waleed.talal.gi.jpg
المشاهدات: 744
الحجـــم:	24.7 كيلوبايت

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    783  
    بوشوشه غير متواجد حالياً
    ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم



  3. #3
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    52  
    عروس من دمشق غير متواجد حالياً
    إصح ما تقول .. فعليه من الله ما يستحق

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    853  
    ابوهانى غير متواجد حالياً
    الأمير الوليد هاهو يعمر وعمر مساجد كثيره فى البلاد وتبرعات سخيه للفقراء وزدحام الناس المحتاجين عند قصره ويساعدهم سنوياً ولكن فى اعتقادى هدفه لا يوريد المواطنين الأمريكان ان يزيد غلهم وكرههم للمسلمين وينظرون ان بناء مركز اسلامى ومسجد من بابا التحدى لهم فى هذا الموقع المشئوم وامريكا مساحتها كبيره والمساجد موجوده فى امريكا بعدد ليس بقليل ويفترض ان يكون بناء المركز الاسلامى فى منطقه اخرى من الأراضى الأمريكيه الشاسعه وليس فى موقع 11 سبتمبر وامريكا ليست جزء من بلادنا حتى نتحكم فى قوانينهم والمثل يقول حكم القوى على الظعيف ولكننا عكسنها وجعلنها حكم الظعيف على القوى
    التعديل الأخير تم بواسطة ابوهانى ; 10-30-2010 الساعة 07:06 AM

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    211  
    asd500 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهانى مشاهدة المشاركة
    الأمير الوليد هاهو يعمر وعمر مساجد كثيره فى البلاد وتبرعات سخيه للفقراء وزدحام الناس المحتاجين عند قصره ويساعدهم سنوياً ولكن فى اعتقادى هدفه لا يوريد المواطنين الأمريكان ان يزيد غلهم وكرههم للمسلمين وينظرون ان بناء مركز اسلامى ومسجد من بابا التحدى لهم فى هذا الموقع المشئوم وامريكا مساحتها كبيره والمساجد موجوده فى امريكا بعدد ليس بقليل ويفترض ان يكون بناء المركز الاسلامى فى منطقه اخرى من الأراضى الأمريكيه الشاسعه وليس فى موقع 11 سبتمبر وامريكا ليست جزء من بلادنا حتى نتحكم فى قوانينهم والمثل يقول حكم القوى على الظعيف ولكننا عكسنها وجعلنها حكم الظعيف على القوى
    ======================================================================
    جزاك الله خيرا .. هذا هو الصحيح .ممكن يكون بناءه فى هذا المكان ضد الاسلام والمسلمين والمؤيدون من غير المسلمين نظرتهم بعيده للمستقبل لمحاربة الاسلام ... سيقول اسر الضحايا لاطفالهم مستقبلا ان من يدخل هذا المسجد هم اللذين قتلو اهاليكم . فانبذو هذا الدين ..
    ويمكن بناء المسجد فى اى مكان فى الولايه .وليس فى هذا المكان بالذات .

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010  
    المشاركات
    205  
    مشاهدالخبر غير متواجد حالياً
    جزاك الله خيرا .. هذا هو الصحيح .ممكن يكون بناءه فى هذا المكان ضد الاسلام والمسلمين والمؤيدون من غير المسلمين نظرتهم بعيده للمستقبل لمحاربة الاسلام ... سيقول اسر الضحايا لاطفالهم مستقبلا ان من يدخل هذا المسجد هم اللذين قتلو اهاليكم . فانبذو هذا الدين ..
    ويمكن بناء المسجد فى اى مكان فى الولايه .وليس فى هذا المكان بالذات .

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    1,202  
    CaaYaaN غير متواجد حالياً
    اسعد الله صباحكم بكل خير وليسمح لي الاخوان بالاختلاف معهم في نقطه جوهريه فشتان مابين بناء المسجد والارهابيين الذين فجروا فنحن حين نربط بناء بيوت الله بشلة ارهابيين يعدون على الاصابع ونعمم هذا الفكر على اكثر من مليار مسلم فهنا نقع في الفخ ونؤيدهم بان مافعله هؤلاء الارهابيين هو فكر كل مسلم وليس فكر ضال لايمت للاسلام باي صله فهناك مسلمين ماتوا ايضا في البرجين وليس حكرا على موتاهم فهل نعي هذه النقطه ولاننجرف خلف ارضاء مشاعر البعض على حساب ديننا الحنيف !!! ومع كل والشكر والتقدير واحترامي لرأيكم رغم اختلافي كليا معكم (:

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً
    ​إدارة مباني نيويورك توافق على إقامة مسجد "جراوند زيرو"
    شيخ عبيد: إذا كان الوليد مهتماً بأمر المسلمين فلينسحب من "نيوز كورب"

    خالد علي- سبق- جدة :
    ردّ إمام مسجد "جراوند زيرو" المزمع إقامته في الموقع الذي شهد أحداث 11 سبتمبر في نيويورك على تصريحات الأمير الوليد بن طلال الذي اقترح نقل موقع المسجد احتراماً لمشاعر أسر ضحايا أحداث سبتمبر ولوجوده بالقرب من بار للتعري، أنه يحترم وجهات نظر بعض المعارضين لبناء المسجد في موقعه الحالي، إلا أنه أكد رفضه الانتقال من الموقع، مشدداً أنه سيتم بناء المسجد في موقعه،
    ولن يتم نقله، مشيراً إلى أن المركز الإسلامي جزء من منطقة مانهاتن السفلى التي شهدت الأحداث المأساوية.
    وأشار فيصل عبدالرؤوف إمام المسجد إلى أن المجتمع المحلي وكذلك قادة المجتمع المدني والسياسي في نيويورك يؤيدون بناء المسجد، مؤكداً أن الكثير من الرجال الأثرياء في العالم يؤيدون ذلك أيضاً، ومن بينهم عمدة مدينة نيويورك مايكل بلومبرغ.

    ومن ناحية أخرى، أشار شيخ عبيد أحد الداعمين الرئيسيين لبناء المسجد، إلى
    أنه إذا كان الأمير الوليد مهتماً بالفعل بالمسلمين في أمريكا فعليه أن يسحب أمواله من شركة "نيوز كورب الإعلامية" التي تملك شبكة فوكس نيوز التي عارضت بناء المسجد، موضحاً أنه يمكن لمسلمي أمريكا رعاية شؤونهم بأنفسهم.
    وفي الشأن ذاته كشفت وسائل الإعلام الأمريكية اليوم الجمعة، عن أن إدارة المباني في نيويورك وافقت على بناء المركز الإسلامي الذي يضم "مسجد جراوند زيرو" في موقعه، بعد أن رفضت في وقت سابق إدارة المباني إنشاء المركز مؤقتاً معللة بخضوع الموقع إلى مراجعة قد تستغرق خمسة أشهر إلا أن الموافقة جاءت أسرع مما كانت الجالية الإسلامية تتوقع.


    فيما أشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن نحو 71 في المائة من سكان نيويورك يرفضون بناء المسجد في موقع "جراوند زيرو"، مؤكدة أن الحرية الدينية في أمريكا مكفولة، ويحق لكل شخص ممارسة شعائره الدينية، حيث إن نيويورك وحدها بها نحو 120 مسجدًا، إلا أن موقع مسجد "جراوند زيرو" يشكل جرحاً لمشاعر أسر الضحايا.

    oooooOoOoOoOOoOoOoOoooo

    oooooOoOoOoOOoOoOoOoooo

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    853  
    ابوهانى غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CaaYaaN مشاهدة المشاركة
    اسعد الله صباحكم بكل خير وليسمح لي الاخوان بالاختلاف معهم في نقطه جوهريه فشتان مابين بناء المسجد والارهابيين الذين فجروا فنحن حين نربط بناء بيوت الله بشلة ارهابيين يعدون على الاصابع ونعمم هذا الفكر على اكثر من مليار مسلم فهنا نقع في الفخ ونؤيدهم بان مافعله هؤلاء الارهابيين هو فكر كل مسلم وليس فكر ضال لايمت للاسلام باي صله فهناك مسلمين ماتوا ايضا في البرجين وليس حكرا على موتاهم فهل نعي هذه النقطه ولاننجرف خلف ارضاء مشاعر البعض على حساب ديننا الحنيف !!! ومع كل والشكر والتقدير واحترامي لرأيكم رغم اختلافي كليا معكم (:
    كلامك صحيح 100% ولكن الكلام الذى قلته لا يفهمه الا انا وانت وجميع المسلمين ولكن اغلب الديانات الاخرى تعتقد ان جميع المسلمين ارهابين والشئ الثانى ياأخى الكريم امريكا بلدهم وليست بلدنا وهم احرار فى قراراتهم اشكرك ياأخى العزيز

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    1,202  
    CaaYaaN غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهانى مشاهدة المشاركة
    كلامك صحيح 100% ولكن الكلام الذى قلته لا يفهمه الا انا وانت وجميع المسلمين ولكن اغلب الديانات الاخرى تعتقد ان جميع المسلمين ارهابين والشئ الثانى ياأخى الكريم امريكا بلدهم وليست بلدنا وهم احرار فى قراراتهم اشكرك ياأخى العزيز
    ومن قال لك بانهم لايفهمونه فكما يوجد معارضون هناك امريكيون مؤيدون وكما تفضلت وتفضل امام المسجد الامريكي الجنسيه بانها بلدهم وهم احرار فلماذا نتدخل كما تدخل الوليد او كما تدخلت انت برأيك او كما تدخلت انا برأي فامريكا طال عمرك متعددة الاديان والحريه مكفوله للجميع فلماذا نتدخل بشؤنهم هل نحن المسلمين الفاهمين وهم مجرد مسلمين بالهويه فقط !!! وتقبل مداخلتي اخي ابوهاني وبيني وبينك خلنا نحل مشاكلنا هنا حتى نتدخل بشؤن الغير (:

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    853  
    ابوهانى غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CaaYaaN مشاهدة المشاركة
    ومن قال لك بانهم لايفهمونه فكما يوجد معارضون هناك امريكيون مؤيدون وكما تفضلت وتفضل امام المسجد الامريكي الجنسيه بانها بلدهم وهم احرار فلماذا نتدخل كما تدخل الوليد او كما تدخلت انت برأيك او كما تدخلت انا برأي فامريكا طال عمرك متعددة الاديان والحريه مكفوله للجميع فلماذا نتدخل بشؤنهم هل نحن المسلمين الفاهمين وهم مجرد مسلمين بالهويه فقط !!! وتقبل مداخلتي اخي ابوهاني وبيني وبينك خلنا نحل مشاكلنا هنا حتى نتدخل بشؤن الغير (:
    أخى الغالى وما المانع ان يكون بناء المركز الاسلامى فى مكان اخر فى الاراضى الامريكيه طالما ان الحكومه الامريكيه موافقه على بناء المركز الاسلامى فى اى مكان فى امريكا لماذ نتشرط عليهم الا ان يكون فى هذا المكان اشكر ياأخى الكريم

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    183  
    ديربي الباحة غير متواجد حالياً

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    1,202  
    CaaYaaN غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهانى مشاهدة المشاركة
    أخى الغالى وما المانع ان يكون بناء المركز الاسلامى فى مكان اخر فى الاراضى الامريكيه طالما ان الحكومه الامريكيه موافقه على بناء المركز الاسلامى فى اى مكان فى امريكا لماذ نتشرط عليهم الا ان يكون فى هذا المكان اشكر ياأخى الكريم
    العزيز ابوهاني المسجد كان موجود بنفس المكان قبل الاحداث وليس بحديث عهد او بناء جديد ولكن مع الاعمال الجديده للموقع بعد الانهيار وتجديد الموقع طالب بعض الامريكين اليهود والجمعيات التابعه لليهود بالغاء وجود المسجد وهو ماعارضه الامركيين المسلمون وهو حق مكفول لهم حسب الدستور الامريكي (: فخلنا في ديررتنا الله يعزها بعزه ويحفظ اهلها من كل شر

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    613  
    Abu Jouri غير متواجد حالياً
    اصحاب العلاقه بالمسجد والداعمين لبنائه من مسلمين ومسئولين امريكان ادرى بمصلحتهم وما دام الاتجاه هناك بالايجاب فالمفروض ان لا نكون داعمين للعكس... ارى ان الإصرار على بنائه يدعم فكرة ان لا علاقة لنا بالخوارج ونحن في بلاد المسلمين حاربناهم وسفكوا وسفكنا الدماء ولا زالت الحرب قائمه بيننا.

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    1,202  
    CaaYaaN غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Jouri مشاهدة المشاركة
    اصحاب العلاقه بالمسجد والداعمين لبنائه من مسلمين ومسئولين امريكان ادرى بمصلحتهم وما دام الاتجاه هناك بالايجاب فالمفروض ان لا نكون داعمين للعكس... ارى ان الإصرار على بنائه يدعم فكرة ان لا علاقة لنا بالخوارج ونحن في بلاد المسلمين حاربناهم وسفكوا وسفكنا الدماء ولا زالت الحرب قائمه بيننا.
    اجزت فابدعت (:

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.