النتائج 1 إلى 2 من 2

الوليد يشتري قصرا طائرا مضيفاته من فاتنات العالم

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,277  
    zaidn غير متواجد حالياً

    الوليد يشتري قصرا طائرا مضيفاته من فاتنات العالم

    وسط "دزينة" من الحسان، ترجلن خارج طائرته الخاصة، وقع الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة وأحد أثرى رجال الأعمال في العالم عقد شراء طائرة إيرباص فئة "القصر الجوي Flying Palace" نوع A380 مع شركة إيرباص العالمية الاثنين.
    وبذلك أصبح الأمير السعودي الذي تبلغ أصول شركاته 25 مليار دولار أول فرد يقتني الفئة الخاصة لكبار الشخصيات من الطائرة الجديدة ذات الطابقين، ليضيف بذلك هذه الطائرة العملاقة إلى طائرة بوينج Boeing 747-400 التي يعد المالك الشخصي الوحيد لها على مستوى العالم.
    ووصل الوليد بن طلال على متن طائرته الخاصة إلى مطار دبي الدولي، حيث كانت الطائرة A380 تنتظره بعدما جلبتها إيرباص الأوروبية لتسليمها إليه على هامش معرض دبي للطيران.
    وركن ربان طائرة الأمير السعودي طائرته على بعد أمتار من A380، التي حملت عند بابها شعار "المملكة القابضة" باللون الأخضر، ليترجل الوليد مع مجموعة من الصحفيين الذين كانوا معه خلال رحلته.
    ورافق مدراء إيرباص رجل الأعمال السعودي بعد ترجله إلى منصة رتبت على عجل لإنجاز الاتفاقية، التي وقعها عن إيرباص المدير التنفيذي طوم أندرز.
    وفيما توجه أندرز والوليد نحو الطائرة الجديدة لتفقدها دون مرافقة الصحفيين الذين منعوا من تصوير أقسامها الداخلية، ترجلت 12 مضيفة فاتنة من الطائرة التي أقلت الوليد إلى الإمارات وصعدن سلم الطائرة الجديدة في مسعى منهن "ربما" للإطلاع على مكان عملهن الجديد.
    وبعد ذلك غادر الوليد طائرته الجديدة التي تتسع النسخة التجارية منها لـ 555 شخصاً ويتراوح سعرها ما بين 270 و 300 مليون دولار برفقة المضيفات اللواتي أحطن به أمام عدسات المصورين قبل أن يعود فيغادر دبي في رحلة لم تستغرق سوى دقائق معدودة.

    المصدر
    http://www.alwakad.net/inff/news.php...n=show&id=3168

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    5,835  
    الحزام الفضي غير متواجد حالياً
    الله يرزقه ويرزقنا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.