أستغفر الله ... أستغفر الله ..... أستغفر الله

من أول يوم خرج به علينا من قسم السوق الى قسمين " محترم و غير محترم " قلت أنه يسعى الى رفع المعنويات فقط ولن يجازف بماله من أجلكم في موضوع كتبته !! وفي المتابعه رد من يقول أنه من أحسن الأفكار الاقتصاديه في العالم !! رديت بكلمة واحده فقط " ياحليلك " !!

الكل يعلم من أين يأتيه الفكر الاستثماري !! ولا أريد أن أطيل في هذا الموضوع ليست مخافة من أحد ولكن احتراما لقوانين المنتدى !!

أنت أيها المواطن "السـعودي " مسكين !! وليس ذلك عليك بجديد !! دائما تؤكل حقوقك وأنت ليس لك الا أن تقول حسبي الله ونعم الوكيل !! نعم حسبي الله ونعم الوكيل على من يسلبني في وضح النهار وتحت مظلة القانون اللذي لاأحد يعرفه !!

قانون يتحكم فيه " شلة " من فئة "المحترمه " ضدك أيها المواطن "الغير محترم " لأنك فكرت بالاستثمار في هذه الشركات الغير محترمه !!

تكلمت وتكلم غيري عن الفساد الاداري والمالي والآن أزيد عليها النفسي !!

نعم هناك خلل نفسي داخل الشعب " السـعودي " !! لأنه مغلوب على أمره !!وليس ذلك علينا بجديد !! فالمتتبع للأحداث يعرف ذلك !! أيضا أتردد في الاسهاب في هذا الموضوع وقد تجدونه في مكان آخر !!

ماذنب تشريد ربع الأسر السـعوديه من قبل شرذمه فاسده تسعى لمصالحها !! يابشر " ان كنتم بشرا "رحبنا بالتصحيح وليس بخراب البيوت !!

سوقنا " الغير محترم " وبكل أسف بسببه ستنفجر أحزمة الشعب الناسفه اللتي تلفت أزرة أمانها بسب الصدأ مع مرور الأيام !! للأسف سيتحول المواطن " الغير محترم " الى سارق ومجرم " محترم " !!

هي رساله الى من يريد أن يحافظ على مابقي من كرامة وولاء لدى الشعب بأن يستخير الله ويتخذ ما يأتيه من الهام بالتحقيق فيما يجري من غربلة للشعب ومعاقبة المتسبب وطرده والتشهير به !! وليس بناءا على طلبه !!

ياعبدالله بن عبدالعزيز !! ياوالدنا !! يامن استبشرنا به خيرا ولازلنا !! هل ترضى أن يحدث ذلك في بداية عهدك أو حتى آخره أطال الله في عمرك وأصلح عملك !!

الكل يعلم ويتفق بأنك تخاف الله فينا !! ولاترضى ولن ترضى بأن يذل شعبك في عهدك وهم عهدتك !!

ياعبدالله بن عبدالعزيز !! ياوالدنا !! نحن لم نتعلم الولاء لوطننا من مادة " الوطنيه " بل ولدت معنا !!

" تكفى " اضربهم بيد من حديد !! كما ضربت من حاول العبث بأرضنا !! فقد عبثوا بنا وبأبنائنا !! أبنائك وبناتك !!

" تكفى تكفى تكفى تكفى لاتنسانا "

تكفى اسألهم هل يريدون المؤشر أن يصل 10400 أو أقل !! لكي نعرف مصيرنا !! تكفى اسألهم وش مبرراتكم !! ليش استدرجتوا الضعوف ورفعتوا السوق والأسعار اذا ماكانت مستحقه !! ليش ساكتين من أول عن مهزلة الارتفاع اذا هي فعلا مهزله !!

الاقتصاد كل سنه أقوى وسيستمر بقوة الله !! هل يغدر الولد بوالده الا اذا كان عاقا !! كذلك حالهم بوطننا وبك ياوالدي !!


لاأستطيع أن أكتب وأستجدي أكثر من ذلك !! كله من أجل وطني وأخواني !! وهم لم يوكلوني بذلك !! ولكن هذه حالنا في هذه الأيام !!
كتابة الغداديه