النتائج 1 إلى 8 من 8

الى جميع ملاك اسهم العقارات تعالو هنا بقولكم على شي وخصوصا دار الاركان

  1. #1
    §§][شعلة منتديات الأسهم ][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2004  
    المشاركات
    272  
    MAD MAN غير متواجد حالياً

    الى جميع ملاك اسهم العقارات تعالو هنا بقولكم على شي وخصوصا دار الاركان

    قبل شهر تقريبا اطلقت شركة لتمويل شراء المساكن براس مال 2 مليار طبعا الشركة راح تقدم قروض اسلامية
    وطبعا معلقة البشر دار الاركان لها 15% والبنك العربي 40% وشركة مملكة التقسيط 40%

    المهم ان شركة سهل راح تزاول نشاطها في غضون شهر

  2. #2
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    3  
    صقر المال غير متواجد حالياً
    يعطيك العافية وماقصرت ....

  3. #3
    §§][شعلة منتديات الأسهم ][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2004  
    المشاركات
    272  
    MAD MAN غير متواجد حالياً
    نسيت اقول اسم الشركة اسمها سهل

  4. #4
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  63
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    14,242  
    ALZBADY غير متواجد حالياً
    ماشاء الله تبارك الله عيني عليك بارده.
    اسأل الله أن يبارك فيك ويرزقك من واسع فضله وينفع بما طرحت.
    تقبل مروري وتقديري يالغالي

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,638  
    ال رعية غير متواجد حالياً
    شركة التمو يل متضا منة مع البنوك
    لا يغرك الا علان

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    1,888  
    thamir6969 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  7. #7
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  19
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    4,837  
    abonaser غير متواجد حالياً
    تسلم يالغالي يعني مع شركة سهل سيكون تملك العقار سهل والي على قد حاله ياخذله شقه في مشاريع دار الاركان الضخمه والمثل يقول بيت قد امرايه ولا بيت بكرايه عموما ستكون اكبر صفعه لملاك العقار المحتكرين الله يديم الرخاء وفقك الله !!!!!

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    168  
    المدينة20 غير متواجد حالياً
    يعطيك العافية

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.