باغلاق اليوم يكون السوق قد انتهى من الموجه الهابطه


2/7 اقفال 13509 وكانت نهايه الموجه الصاعده

3/7 اقفال 13125 وكانت بدايه الموجه الهابطه (دائما تكسر الدعوم ويمكن ان تكسر اكثر من دعم في يوم)

4/7 اقفال 12927 حيث كسر دعم 13050 بنقاط بسيطه

حاول في يومي ارتداد وهمي5_8/7 الثبات فوق13050 (لكن الموجه الهابطه مستمره)

9/7 اقفال 12790 كسر دعم 12880

10/7 اقفال12369 كسر دعوم واهمها 12660 و12500

11/7 اقفال12260 واستمرار الموجه الهابطه

12/7 اقفال 11868 وكسر دعم 12050 وكذلك اعطت متوسط المؤشرات الفنيه قرب نهايه الموجه

15/7 اقفال 10757 وكسر دعوم كثيره واهمها 11050 وكذلك اعطت متوسط المؤشرات الفنيه نهايه الموجه الهابطه

غدا يوم الاحد 16/7 صباحا احتمال كسر 10500 وارد وكذلك 10350 (لاننسى ان اقل نقطه وصلها الموجه الهابطه السابقه هي 10046 ونحن في مرمى حجر منها)حيث سيمر تذبذب المؤشر حولها لكن اقفال العصر بين 10600و11050يعني اخضر او احمر خفيف(بنقاط محدوده) لكن سنرى نسب في بعض الشركات .....

نصيحه: من غدا ابتعد عن ما يحدث للمؤشر لانه في موجه صاعده(14000) وخلي تركيزك على مؤشر الشركات (من بخارج السوق سهمك اتاك من فوق ولا تكون مثل ما قال المثل(بعد ما اكل وتكا قال ريحته مستكا)

ملاحظه:من قال لبنان وحزب الله ونصر الله وحماس وهنيه ان لها تاثير فقد جانبه الصواب اسئله الم تحدث عمليات امنيه داخليه كبرى وعلنت في التلفزيون وكانت الاصابات بالعشرات قبل كم اسبوع لماذا لم تؤثر في السوق تعرف ليه لاننا كنا في موجه صاعده وازيدكم من الشعر بيت تتذكروا الموجه الهابطه الماضيه ايام كنا نزور 9500 ونقفل فوق10050 الم يقولون ان الملف الايراني وتاثيره في السوق الم يرتد السوق وتضاعفت الاسهم والى اليوم والمشكله الايرانيه لم تنحل بل كنا نسمع تهديد للغرب الم تكن تتضايق وسهمك لم يقفل نسبه كباقي الاسهم.

يا خوان سوقنا يعتمد على التحليل الفني 100% اما الشركات نعم اضيف المعلومه فهل معقول تنسيب 81 شركه في يوم واحد في الموجه الصاعده... الاولويه لابد منها.

سؤال يطرح نفسه:في ناس اكلوا ملوخيه وصاروا افنديه ...كيف؟