صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29

امريكا تدخل على الخط مع اليمن في حرب الحوتيين( bbc

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    793  
    احمد العامر غير متواجد حالياً

    امريكا تدخل على الخط مع اليمن في حرب الحوتيين( bbc

    ,وقع اليمن اتفاقية مع الولايات المتحدة اليوم تقديم الدعم لليمن في حربها مع الحوتيين
    وذلك لحماية اليمن من أي تدخل ( ايران) يعني راح فيها الحوتيين
    الله ينزعهم امين

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    5,490  
    الضرغااام غير متواجد حالياً
    اللهم امين _ اذن انتهى الخطر الايراني المزعوم _ ولله الحمد (( لافارس بعد اليوم ))

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    793  
    احمد العامر غير متواجد حالياً
    نعم اخي ايران راحت وطي والحوتيين الان يطلبون وقف القصف

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    5,490  
    الضرغااام غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العامر مشاهدة المشاركة
    نعم اخي ايران راحت وطي والحوتيين الان يطلبون وقف القصف
    اللهم لك الحمد _ اللهم لك الحمد _ اللهم لك الحمد

    ولكي تعرف ايران من هي السعوديه الابيه

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    720  
    saud-500 غير متواجد حالياً
    هذا من فضل لله عز وجل

    اللهم لك الحمد والشكر

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    1,960  
    hmad alzabn غير متواجد حالياً
    اللهم أحفظ الوطن من كيد الحاقدين
    وأحفظ ولاة الأمر والمواطنين

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    309  
    التائب غير متواجد حالياً
    أخبار وتقارير


    اليمن وأمريكا توقعان اتفاقية للتعاون العسكري والأمني
    الأربعاء, 11-نوفمبر-2009
    نبأ نيوز- سبأ -
    اختتمت أمس الثلاثاء بنادي الضباط القوات المسلحة بصنعاء الجولة الثانية من مباحثات الأركان اليمنية الأمريكية المشتركة بالتوقيع على اتفاقية تعاون وتبادل للخبرات والتدريب والتأهيل في المجال العسكري والأمني بين جيشي البلدين الصديقين.



    وفي ختام المباحثات، التي استمرت يومين، ثمن رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد على الاشول جهود الجانب الأمريكي في تعزيز مجالات التعاون المشترك بين البلدين. مؤكدا أن هذه الجولة حققت نتائج طيبة بأهدافها المشتركة والمتمثلة في تعزيز التعاون للقضاء على الإرهاب والتهريب والقرصنة البحرية.



    من جانبه، عبر مدير التخطيط بالأركان المشتركة الأمريكية العميد جفري سميث عن سعادته بعقد هذه الجولة الثانية التي جمعت الأركان اليمنية والأمريكية المشتركة وبما خرجت به من نتائج ايجابية.



    وقال: "إن هذه الجولة تعتبر امتدادا للعلاقات الجيدة والدائمة بين الجانبين وستتواصل الزيارات لما من شأنه تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين إلى أعلى مستوى لها". مؤكدا مواصلة الدعم الأمريكي لليمن في الحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره.





    0-0

  8. #8
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اللهم احفظ بلادي من حقد الحاقدين وكيد المفسدين وعبث العابثين ، اللهم وفق ولاة أمرنا لما تحب وترضى ، اللهم أنصر رجالنا البواسل في أرض المعركة وثبت اقدامهم وأنصرهم على عدونا وعدوهم إنك سميع مجيب الدعوات .

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    4,921  
    عوده غير متواجد حالياً
    امريكا افضل واصدق واشرف من ايران وشرذمته

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008  
    المشاركات
    658  
    سهوم قلبي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوده مشاهدة المشاركة
    امريكا افضل واصدق واشرف من ايران وشرذمته

    اصبحوا اليهود واسرائيل اامن منهم.. على قوة اسرائيل العسكرية لكنها لم تعتدي على دول الجوار...

    وهولاء الشرذمه المتهالكين .. يعتدون ويدخلون الحدود..


  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    1,042  
    K.G.B غير متواجد حالياً
    الحمد لله الذي مكننا منهم وهذا وقبل كل شئ من فضل الله ثم بفضل
    عقيدتنا اهل السنه والجماعه...نسئل الله ان يثبتنا عليها وعلى سنة
    خير خلق نبينا محمد عليه الصلاة والسلام

    قبل يومين فقط سمعنا وسمعتم جميعا تصريحات نجاد والمفتي الإيراني
    وكان أخرهم وزير الخارجيه الإيراني والتي تظمنت تهديدات غير مباشره
    على السعوديه بعدم التدخل جيران اليمن في شؤونه الداخليه ووقف الحرب
    وإلا سوف تستخدم ايران طرقها المناسبه لمساعدة الحوثيين ولكن جميع
    الخطابات التهديديه بعض الكلام منها مباشر والأخر بطرق ملتويه كما عودتنا
    ايران بسياستها طول السنين...........................عموما اليكم الحقيقه


    إيران كانت مراهنه على ان الحرب ليست في صالح السعوديه لأنها حرب
    عصابات وكذالك كانت الأخبار التي تصلهم من الحوثيين قبل ايام بأنها اخبار
    ايجابيه ولذالك وثقت كل الثقه بأنها معركه خاسره للسعوديه واليمن بحكم
    موقع المعركه الجغرافي ومطابقته للحرب في افغانستان ......لكن ماذا حصل
    اليوم.....؟؟

    اليوم الخطاب تغير تماما من وزير الخارجيه الإيراني واصبح خطاب ود ومحبه
    وفيه شئ من الإعتذار للسعوديه واليوم ايضا يحى الحوثي والمتحدث باسم عبدالملك
    الحوثي رئيس الحوثيين في مقابله تلفزيونيه يطلب السعوديه ويستصرخها بوقف الحرب
    والمصالحه لأن السعوديه بفضل الله احكمت عليهم وقتلت فيهم شر قتله وأسرت منهم
    المئات وفي نفس الوقت اغلقت عليهم المنافذ البحريه جميعها وعندما علمت ايران بأن
    رهانها خسر غيرت لهجتها واسلوبها من التهديد والوعيد على السعوديه الى تصريحها
    بحق السعوديه في الدفاع عن اراضيها...وكذالك خلال اليومين القادمه سوف يصل متكي
    وزير الخارجيه الايراني للسعوديه لتطمينها وازالة الخلافات المتعلقه بينهما وفي سياق
    أخر اليوم وفي خطاب لحسن نصر الله يقول يجب أن يكون هناك تقارب سعودي إيراني
    لأنهما دولتين كبيرتين ولهما قوتها في المنطقه.....لذالك يجب ان نعرف بأن منطق القوه
    والضرب بيد من حديد على كل معتد هو السبيل الوحيد لتبقى قويا في اعين الغير

    والمثل يقول اضرب المربوط يخاف السايب

  12. #12
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    52  
    قناص2003 غير متواجد حالياً
    حفظ الله المملكة وسائر بلاد المسلمين من كل شر

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    39  
    ايمن العمري غير متواجد حالياً
    مااتوقع ان الكلام صحيح

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  155
    تم شكره        92 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    3,765  
    القناصة غير متواجد حالياً
    الله يعز الاسلام

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    1,202  
    CaaYaaN غير متواجد حالياً
    مارح ارتاح الا لما اشوف خامئني ونجاد يسحلون في طهران ومعهم بقية فرقة حسب الله في قم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.