صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

امنيتي الوحيدة في عام 2012

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    239  
    عبدالله الع غير متواجد حالياً

    امنيتي الوحيدة في عام 2012

    ادخل علي محفظتي واحصل مكسبي مليون ريالا سعودي يارب قول امين علشان اشتري بيت وارتاح في الدنيا واتقوع لا يوجد احد مرتاح في الدنيا كل انسان لديه هم قال تعالي (( لقد خلقنا الإنسان في كبد)

    قال علماؤنا : أول ما يكابد قطع سرته , ثم إذا قمط قماطا , وشد رباطا , يكابد الضيق والتعب , ثم يكابد الارتضاع , ولو فاته لضاع , ثم يكابد نبت أسنانه , وتحرك لسانه , ثم يكابد الفطام , الذي هو أشد من اللطام , ثم يكابد الختان , والأوجاع والأحزان , ثم يكابد المعلم وصولته , والمؤدب وسياسته , والأستاذ وهيبته , ثم يكابد شغل التزويج والتعجيل فيه , ثم يكابد شغل الأولاد , والخدم والأجناد , ثم يكابد شغل الدور , وبناء القصور , ثم الكبر والهرم , وضعف الركبة والقدم , في مصائب يكثر تعدادها , ونوائب يطول إيرادها , من صداع الرأس , ووجع الأضراس , ورمد العين , وغم الدين , ووجع السن , وألم الأذن . ويكابد محنا في المال والنفس , مثل الضرب والحبس , ولا يمضي عليه يوم إلا يقاسي فيه شدة , ولا يكابد إلا مشقة , ثم الموت بعد ذلك كله , ثم مساءلة الملك , وضغطة القبر وظلمته ثم البعث والعرض على الله , إلى أن يستقر به القرار , إما في الجنة وإما في النار


    اتمني من الجميع الدعاءلابنتي بالشفاءالعاجل لها اربعة ايام تعاني من الكحة والبلغم والتهاب بالشعب وشكرا للجميع والله يوفقكم انشاءالله

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  279
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    649  
    الجنش غير متواجد حالياً
    شرحك سرى والله ودى املك بيت بس الظاهر حلم ابليس فى الجنه

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  296
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011  
    المشاركات
    4,615  
    حكم عقلك غير متواجد حالياً
    انا كنت اتمنى مليون ولكن عندما جاء المليون صرت اتمنى عشره مليون واقول لنفسي يمكن ماتسوي شيء هذه الايام واشاور نفسي بالزياده بالتمني
    والمثل يقول التمني(ط......) الفقر والخوف من الفقر اشد من الفقر

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  215
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010  
    المشاركات
    793  
    ابو باسل 3000 غير متواجد حالياً


    لاباس طهوراً ان شاء الله
    اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيها
    طبيعى تاتى هذه الحالات ولكن اذا استمرت فراجع طبيب اخصائى اطفال سلامتها


    اخى عبدالله بارك الله فيك طبيعى فى فصل الشتاء

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  122
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    342  
    هارفارد غير متواجد حالياً
    لاباس طهوراً ان شاء الله

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011  
    المشاركات
    1,686  
    ابو عزوزي غير متواجد حالياً
    لاباس طهوراً ان شاء الله

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  264
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011  
    المشاركات
    4,020  
    الغطيملي غير متواجد حالياً
    إذا تصدقت بربع المحفظه بتحصل أكثر من مليون أن شاء ألله

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  108
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    1,442  
    المطرود غير متواجد حالياً
    عسى الله يكتب لنا ولك مافيه الخير والعافية

    وأقول يا عزيزي

    الله الذي ارزق غيرك هورب الجميع قادر على أن يرزقك

    مثلهم فكن واثق بالله جل في علاه



  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  55
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    519  
    خمسيني غير متواجد حالياً
    إسأل ربك القناعة والرضى فهي الكنز الحقيقي...... فكم انسان اصبح ماله وبالا عليه إما في الدنيا اوالاخرة

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  52
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    2,265  
    ابوطروق غير متواجد حالياً
    لا بأس ان شاء الله
    طهور
    شافاها الله وحفظها لك من كل سؤ

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  611
    تم شكره        58 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011  
    المشاركات
    2,352  
    لحن السعادة غير متواجد حالياً
    اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيها
    اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيها
    اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيها
    اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيها
    اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيها
    اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيها
    اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيها

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  320
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    5,160  
    mufaker 7 غير متواجد حالياً
    اخي عبد الله طهوراً ان شاء الله
    اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيها

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1152
    تم شكره        156 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    12,777  
    الفاكهة غير متواجد حالياً

    لابأس طهور ان شاء الله
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  257
    تم شكره        51 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    4,747  
    ابو مروان2020 غير متواجد حالياً
    لو أن لابن آدم واديا من ذهب أحب أن يكون له ثانيا ، ولو أعطي ثانيا أحب إليه ثالثا ، ولا يملأ جوف ابن آدم إلا التراب ، ويتوب الله على من تاب ...
    نساءل الله ان يشافي مرضاكم ومرضى جميع المسلمين

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  151
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    2,739  
    العود الاخضر غير متواجد حالياً
    الكحه جايتها من الدواء الي تعطونها حاول تغير الدواء المثير للكحه خاصه اذا كانت فوق7 سنين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.