النتائج 1 إلى 4 من 4

انا وحبيبتي والبصل

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    90  
    ام المساكين غير متواجد حالياً

    انا وحبيبتي والبصل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كان الحديث عن التدخين في احد المجالس مع الأصدقاء وما يسببه من أضرار يطول شرحها... ورائحة الكريهة وخصوصا للزوجة ، فذكر احدهم قصة صديقة الذي ترك التدخين بسبب زوجته يقول الزوج في القصة كنت مدمن على التدخين ولا اشعر برائحته الكريهة وحاولت زوجتي أكثر من مره أن اترك التدخين وكنت التسويف أسلوبي والعناد وسيلتي ، لكن هذه الزوجة لم يصبها الملل من المحاولة مع زوجها لأنه يحبها وهي تحبه أيضا. وفي يوم من الأيام وبعد أن احتدم النقاش عن التدخين خرج الرجل ضارباً عرض الحائط كل محاولات هذه الزوجة للحفاظ على صحته وماله.

    يقول الرجل خرجت وركبت سيارتي وبدأت في إشعال السيجارة الأول على أنغام أغنية فيروز حبيتك تنسيت النوم يا خوفي تنساني..... وعندما بدأت في السيجارة الثانية إذا بهاتفي الجوال يستقبل اتصال من زوجتي وقبل أن أرد ابتسمت ابتسامة يملئها الفرح لكن أخفية الابتسامة وتظاهرت بالغضب فقلت بعصبية مفتعلة نعم!!

    قالت أنا أسفه يا حبيبي على إزعاجك واعذرني على عدم فهمي لمتطلباتك وحاجاتك ومن الكلام المعسول.... وطلبت في آخر المكالمة أن احضر إلى البيت وأنسى أي كلام دار بيننا عن التدخين وقالت أوعدك أن لا أتكلم في هذا الموضوع مرة أخرى فرجعت إلى البيت بشعور المنتصر وان المشكلة خلاص انحلت ولن نفترق ان والتدخين، ووقت النوم (اقل من 18 يطلعون)


    ظهرت رائحة بصل فقلت لها أنت ماكله بصل قالت نعم قلت لها رائحته لا تطاق قالت ولكنه بالتأكيد هو عندي أفضل من رائحة التبغ!!! اسقط في يدي ولم استطع الرد وأدرت ظهري وبدأت أحاول النوم بمرارة لان رائحة البصل التي تزكم الأنوف يشمها المارون بالشارع المجاور.


    وفي اليوم التالي كررت نفس الطريقة وهكذا المهم بدأت الزوجة في طريقة المعاملة بالمثل الزوجة أدمنت على أكل البصل والثوم بشكل يومي حتى أصبحت رائحتها والبيت اسكت بس......يقول الزوج في الحقيقة رائحة لا تطاق وبدل ما كانت تحاول معي ان اترك التدخين أصبحت أنا من يحاول معها أن تترك البصل وأقول يا بنت الحلال خلاص فكينا من البصل والثوم واذكر لها الأحاديث الشريفة عن البصل والثوم (انقلب مطوع الاخ) لكن لا حياة لمن تنادي لان الزوجة طناش ولا كنها تسمع شيء وما عندها الا كلمة وحدة بطل وبطل ، وفي النهاية استسلمت للأمر الواقع وتركت التدخين في سبيل عيشه افضل..



    ما يستفاد من البصل ،،، قصدي من القصة أن لكل مشكلة حل أذا أحسنت الزوجة التصرف... والله الهادي لسوء السبيل (ما صارت قصة صار بيان لوزارة الداخلية)
    المهم عاش البصل عاش جامع الحبايب والناسمنقول
    التعديل الأخير تم بواسطة ام المساكين ; 01-28-2008 الساعة 05:25 AM

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    1,646  
    الناصر2003 غير متواجد حالياً
    قصه حلوة أخي لترك التدخين

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    1,646  
    الناصر2003 غير متواجد حالياً
    قصة طريفة .........

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    1,881  
    أخلاقي تميزني غير متواجد حالياً
    أضحك الله سنك ههههههههههههههههههه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.