صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 60

انتهت رحلة الانتظار والعذاب وبداءة فرصة عذيب للاحباب

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  15334
    تم شكره        7,188 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    37,252  
    الحوش غير متواجد حالياً

    انتهت رحلة الانتظار والعذاب وبداءة فرصة عذيب للاحباب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة وبركاته بعد اعلان موبايلي
    الخبر اليوم اري الانطلاقه للسهم ان شاء الله
    وخبرها ايجابي وان شاء الله سوف نري مسلسل النسب
    من الغد باذن الله
    وجهه نظر خاصه بي وان شاء الله قابله للصواب
    الهدف 20 بحول الله وقوته
    ========
    موفقين خير ان شاء الله

  2. 9 أعضاء قالوا شكراً لـ الحوش على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2259
    تم شكره        68 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    6,742  
    حي البديعه غير متواجد حالياً
    موفق خير ابو سيف الله يزوجك
    التعديل الأخير تم بواسطة حي البديعه ; 06-30-2013 الساعة 08:24 PM

  4. #3
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  15334
    تم شكره        7,188 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    37,252  
    الحوش غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حي البديعه مشاهدة المشاركة
    موفق خير ابو سيف الله يزوجك
    واروح انا وايها مصايفنا في الطائف ههههههههههه
    الله يسعد ابو بدر

  5. #4
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  6092
    تم شكره        1,733 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    3,159  
    نورك الساري غير متواجد حالياً
    الله يسمع منك رغم خجلها اليوم سوف تحتفل العروسه بكره بالنسب ان شاء الله

  6. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  26
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008  
    المشاركات
    438  
    abo_razan غير متواجد حالياً
    مبرووووووووووووووووك ابو سيف
    بكم نطلبها بكره ان شاء الله

  7. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  161
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2012  
    المشاركات
    1,513  
    mohebcom غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_razan مشاهدة المشاركة
    مبرووووووووووووووووك ابو سيف
    بكم نطلبها بكره ان شاء الله
    ان شاء الله يمديك

  8. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  26
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008  
    المشاركات
    438  
    abo_razan غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohebcom مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله يمديك
    بارك الله فيك ورزقنا واياك من حيث لانحتسب وجميع المسلمين

  9. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1895
    تم شكره        22 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012  
    المشاركات
    13,052  
    شباب العتيبي غير متواجد حالياً
    ان كان الخبر والاعلان صدق ماينفع الا سعر سوق مع الافتتاح

  10. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1140
    تم شكره        37 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011  
    المشاركات
    8,167  
    كلكـ نظر !! غير متواجد حالياً
    ان شا الله يطير فوق. ومايسوي خوص بوص

  11. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1420
    تم شكره        284 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011  
    المشاركات
    3,213  
    yasmoo غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك وجميل اختيار العنوان

  12. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2063
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    7,355  
    عزف الحنين غير متواجد حالياً
    راح علي بايعته
    رايكم نطليه بكرا ان شاء الله



  13. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  23
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    195  
    فانوس سحري غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير
    ان شاء الله بداية العطاء من الغد

  14. #13
    ابو مريم
    كاتب مميز
    نقاط التقييم  :  8252
    تم شكره        2,563 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012  
    المشاركات
    14,692  
    القادح 9 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك ابو سيف غداً يثبت على 16.00 الهدف 16.30 ثم 16.50 نخترق الثالث بـ كميات الي 16.80 يروح عن الاخير فالك النسبه بحول الله وقدرته

    واتوقع سيناريو السهم هو افتتاح على انخفاض بسيط او افتتاح على ارتفاع 30 هلل يعني عند 16 ريال او اذا وصل خبر قبل التداول ماراح تشوف السهم الا على النسبه بأّذن الله كما حدث سابقاً

    واعلم عند الله والقرار لك ابو سيف

  15. #14
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  6092
    تم شكره        1,733 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    3,159  
    نورك الساري غير متواجد حالياً
    يار ب تكون بكره نسبه صبرنا بما فيه الكفايه وخاصة تغاريد الغربه وكما قال المثل الصبر مفتاح الفرج

  16. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2940
    تم شكره        216 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2012  
    المشاركات
    4,137  
    تغاريدالغربه غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.