صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

اهداف الاسهم ( اعتبرو ياولي الابصار)

  1. #1
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        312 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,431  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً

    اهداف الاسهم ( اعتبرو ياولي الابصار)

    نبداء بسم الله

    هذ الموضوع كتب سنة 2005 شهر 5

    الكاتب في احدى المنتديات

    منقول للعبره
    __________________________________________________________

    قطاع البنوك :

    البنوك:
    بنك البلاد :
    السهم يتداول بالقرب من نطاق قاع تجميعي
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    859.0000 الهدف الأول :
    871.6667 الهدف الثاني :
    895.6667 : الهدف الثالث
    823.6667 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    الراجحي :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    3,756.0000 الهدف الأول :
    3,851.0000 الهدف الثاني :
    4,061.0000 : الهدف الثالث
    3,431.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    قطاع الاتصالات :
    الاتصالات السعوديه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,216.0000 الهدف الأول :
    1,239.0000 الهدف الثاني :
    1,284.0000 : الهدف الثالث
    1,149.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    اتحاد الاتصالات :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    804.5000 الهدف الأول :
    836.5000 الهدف الثاني :
    901.0000 : الهدف الثالث
    707.5000 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    قطاع الصناعه :
    سابك :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,865.5000 الهدف الأول :
    1,903.0000 الهدف الثاني :
    1,972.0000 : الهدف الثالث
    1,765.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    سافكووو
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,411.5000 الهدف الأول :
    1,458.5000 الهدف الثاني :
    1,565.0000 : الهدف الثالث
    1,245.5000 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    المصافي :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    4,820.0000 الهدف الأول :
    4,909.1665 الهدف الثاني :
    5,081.6665 : الهدف الثالث
    4,564.1665 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    الخزف :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    872.0000 الهدف الأول :
    879.6667 الهدف الثاني :
    894.6667 : الهدف الثالث
    849.6667 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    صافولا :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,940.0000 الهدف الأول :
    1,986.6666 الهدف الثاني :
    2,076.6665 : الهدف الثالث
    1,806.6666 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    التصنيع :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    925.5000 الهدف الأول :
    955.5000 الهدف الثاني :
    1,017.0000 : الهدف الثالث
    832.5000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    الدوائيه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,391.5000 الهدف الأول :
    1,469.1666 الهدف الثاني :
    1,644.6666 : الهدف الثالث
    1,118.1666 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    الغاز :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    690.5000 الهدف الأول :
    702.0000 الهدف الثاني :
    726.0000 : الهدف الثالث
    654.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    الجبس
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,339.0000 الهدف الأول :
    1,399.3334 الهدف الثاني :
    1,519.3334 : الهدف الثالث
    1,159.3334 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    الغذائيه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    394.5000 الهدف الأول :
    416.5000 الهدف الثاني :
    466.0000 : الهدف الثالث
    317.5000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    كابلات:
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    327.5000 الهدف الأول :
    332.0000 الهدف الثاني :
    341.0000 : الهدف الثالث
    314.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    المتطوره :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,368.5000 الهدف الأول :
    1,447.8334 الهدف الثاني :
    1,626.3334 : الهدف الثالث
    1,090.8334 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    صدق:
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    555.5000 الهدف الأول :
    576.8333 الهدف الثاني :
    623.3333 : الهدف الثالث
    483.8333 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    الاحساء
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    689.5000 الهدف الأول :
    706.5000 الهدف الثاني :
    741.0000 : الهدف الثالث
    637.5000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    زجاج :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    959.0000 الهدف الأول :
    991.0000 الهدف الثاني :
    1,054.0000 : الهدف الثالث
    865.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    اميانتيت :
    إشارة تأكيد دخول قوي مع السهم
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    467.5000 الهدف الأول :
    479.3333 الهدف الثاني :
    506.3334 : الهدف الثالث
    425.3333 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    اللجين :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    481.5000 الهدف الأول :
    490.0000 الهدف الثاني :
    508.0000 : الهدف الثالث
    454.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    فيبكو :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,226.5000 الهدف الأول :
    1,279.3334 الهدف الثاني :
    1,384.3334 : الهدف الثالث
    1,069.3334 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    سيسكو:
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    567.0000 الهدف الأول :
    592.0000 الهدف الثاني :
    646.0000 : الهدف الثالث
    484.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    انابيب :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    991.5000 الهدف الأول :
    1,037.1667 الهدف الثاني :
    1,125.6667 : الهدف الثالث
    860.1667 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    نماء :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    572.5000 الهدف الأول :
    590.0000 الهدف الثاني :
    626.0000 : الهدف الثالث
    518.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    معدنيه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    748.0000 الهدف الأول :
    786.6667 الهدف الثاني :
    873.6667 : الهدف الثالث
    612.6667 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    الكيميائيه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    500.5000 الهدف الأول :
    514.0000 الهدف الثاني :
    541.0000 : الهدف الثالث
    460.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    الزامل :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    921.5000 الهدف الأول :
    929.3333 الهدف الثاني :
    944.3333 : الهدف الثالث
    899.3333 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    المجموعه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    883.5000 الهدف الأول :
    915.3333 الهدف الثاني :
    984.3333 : الهدف الثالث
    777.3333 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    الصحراء:
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    651.5000 الهدف الأول :
    658.6667 الهدف الثاني :
    673.6667 : الهدف الثالث
    628.6667 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    سدافكو :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    609.5000 الهدف الأول :
    619.5000 الهدف الثاني :
    639.0000 : الهدف الثالث
    580.5000 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    المراعي :
    إشارة تأكيد دخول قوي مع السهم
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    872.5000 الهدف الأول :
    886.5000 الهدف الثاني :
    915.0000 : الهدف الثالث
    829.5000 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    الاسمنتات :
    اسمنت العربيه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,152.5000 الهدف الأول :
    1,183.1666 الهدف الثاني :
    1,250.6666 : الهدف الثالث
    1,048.1666 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    اسمنت اليمامه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    3,113.0000 الهدف الأول :
    3,172.0000 الهدف الثاني :
    3,286.0000 : الهدف الثالث
    2,944.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    اسمنت سعودي
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    822.0000 الهدف الأول :
    831.0000 الهدف الثاني :
    849.0000 : الهدف الثالث
    795.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    اسمنت القصيم :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,308.0000 الهدف الأول :
    1,365.0000 الهدف الثاني :
    1,473.0000 : الهدف الثالث
    1,149.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    اسمنت الجنوب :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,003.0000 الهدف الأول :
    1,024.8333 الهدف الثاني :
    1,071.3333 : الهدف الثالث
    931.8333 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    اسمنت ينبع :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    768.5000 الهدف الأول :
    777.5000 الهدف الثاني :
    797.0000 : الهدف الثالث
    738.5000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    اسمنت شرقيه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    960.0000 الهدف الأول :
    975.0000 الهدف الثاني :
    1,005.0000 : الهدف الثالث
    915.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    اسمنت تبوك
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    649.8750 الهدف الأول :
    668.8333 الهدف الثاني :
    707.8333 : الهدف الثالث
    590.8333 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    الخدمات :
    الفنادق :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    555.0000 الهدف الأول :
    564.1667 الهدف الثاني :
    583.6667 : الهدف الثالث
    525.1667 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    العقاريه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    815.0000 الهدف الأول :
    825.6667 الهدف الثاني :
    846.6667 : الهدف الثالث
    783.6667 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    البحري :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    577.0000 الهدف الأول :
    593.0000 الهدف الثاني :
    626.0000 : الهدف الثالث
    527.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    الجماعي :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    387.5000 الهدف الأول :
    394.3333 الهدف الثاني :
    409.3333 : الهدف الثالث
    364.3333 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    السيارات :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    684.0000 الهدف الأول :
    728.6667 الهدف الثاني :
    821.6667 : الهدف الثالث
    542.6667 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    المواشي :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    152.5000 الهدف الأول :
    159.8333 الهدف الثاني :
    176.3333 : الهدف الثالث
    126.8333 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    تهامه:
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    580.5000 الهدف الأول :
    615.3333 الهدف الثاني :
    690.3333 : الهدف الثالث
    465.3333 : Stop Loss إيقاف الخسارة


    عسير :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,659.5000 الهدف الأول :
    1,684.3334 الهدف الثاني :
    1,738.3334 : الهدف الثالث
    1,576.3334 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    طيبه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    614.5000 الهدف الأول :
    623.8333 الهدف الثاني :
    643.3333 : الهدف الثالث
    584.8333 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    مكه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,003.0000 الهدف الأول :
    1,071.8333 الهدف الثاني :
    1,217.3333 : الهدف الثالث
    780.8333 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    مبرد :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    543.2500 الهدف الأول :
    592.5416 الهدف الثاني :
    691.1666 : الهدف الثالث
    395.2917 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    الباحه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    583.0000 الهدف الأول :
    608.6667 الهدف الثاني :
    656.6667 : الهدف الثالث
    512.6667 : Stop Loss إيقاف الخسارة



    صادرات :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,416.0000 الهدف الأول :
    1,479.0000 الهدف الثاني :
    1,614.0000 : الهدف الثالث
    1,209.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    التعمير :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    527.5000 الهدف الأول :
    533.3333 الهدف الثاني :
    545.3333 : الهدف الثالث
    509.3333 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    ثمار :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    658.5000 الهدف الأول :
    678.8333 الهدف الثاني :
    719.3333 : الهدف الثالث
    597.8333 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    شمس :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    607.0000 الهدف الأول :
    625.0000 الهدف الثاني :
    664.0000 : الهدف الثالث
    547.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    فتيحي :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    394.0000 الهدف الأول :
    406.5000 الهدف الثاني :
    432.0000 : الهدف الثالث
    355.5000 : Stop Loss إيقاف الخسارة


    جرير :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    972.0000 الهدف الأول :
    984.3333 الهدف الثاني :
    1,008.3333 : الهدف الثالث
    936.3333 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    كهرباء :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    154.0000 الهدف الأول :
    157.8333 الهدف الثاني :
    165.3333 : الهدف الثالث
    142.8333 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    القطاع الزراعي :
    نادك :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    750.5000 الهدف الأول :
    764.1667 الهدف الثاني :
    792.6667 : الهدف الثالث
    707.1667 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    قصيم زراعيه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    544.0000 الهدف الأول :
    559.1667 الهدف الثاني :
    593.6667 : الهدف الثالث
    490.1667 : Stop Loss إيقاف الخسارة
    حائل الزراعيه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    599.0000 الهدف الأول :
    621.0000 الهدف الثاني :
    669.0000 : الهدف الثالث
    525.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    تبوك الزراعيه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    575.0000 الهدف الأول :
    604.3333 الهدف الثاني :
    670.3333 : الهدف الثالث
    472.3333 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    الاسماك :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    750.0000 الهدف الأول :
    816.6667 الهدف الثاني :
    966.6667 : الهدف الثالث
    516.6667 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    الشرقيه الزراعيه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    851.5000 الهدف الأول :
    886.8333 الهدف الثاني :
    966.3333 : الهدف الثالث
    727.8333 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    الجوف الزراعيه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    752.0000 الهدف الأول :
    792.0000 الهدف الثاني :
    882.0000 : الهدف الثالث
    612.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    بيشه الزراعيه :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    1,089.0000 الهدف الأول :
    1,121.1666 الهدف الثاني :
    1,188.6666 : الهدف الثالث
    986.1666 : Stop Loss إيقاف الخسارة

    جازان :
    توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
    467.0000 الهدف الأول :
    476.8333 الهدف الثاني :
    499.3334 : الهدف الثالث
    431.8333 : Stop Loss إيقاف الخسارة

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,305  
    سهـم الحب غير متواجد حالياً
    لم افهم شي

    اذا كان يقصد تجاوز الشركات للميه على ما اشوف

    فسمحلى اقوله امل ابليس للجنه

  3. #3
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    30  
    nauvi غير متواجد حالياً
    مشكور عل_المجهود..بس وشلكلك بالاماني

    وبمااني لا أستطيع اضافة موضوع
    أسمح لي اوصي في موضوعك
    واذا قدر الله وتم حذف موضوع انا ازعل
    شراء ماركت
    البابطين وفيبكو
    والموعد حسب ماتشاء بعد 4 نسب لاتطمع
    صحيح انها اولا مشاركاتي لاكنها قويه وخذوها عن رجل والايام تحكم

  4. #4
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        312 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,431  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهـم الحب مشاهدة المشاركة
    لم افهم شي

    اذا كان يقصد تجاوز الشركات للميه على ما اشوف

    فسمحلى اقوله امل ابليس للجنه
    ياخي شرفني مرورك

    هذ الموضوع مقارنه بين اسعار عام 2005 واليوم

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    714  
    abuosama2002 غير متواجد حالياً
    والحكمة من المقارنة؟؟؟

    خذنا على قد عقولنا ووضح باسهاب كبير عشان نفهم


    كل التقدير

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,626  
    البحااااااار غير متواجد حالياً
    لسه فاااااااااكر قبلي يديلك امااااااااااااان ولا فااااااااااااااااااكر كلمه تنسيني اللي كاااااااااااااان.
    الله يرحم ايااااااااام زمااااااان
    .

  7. #7
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        312 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,431  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuosama2002 مشاهدة المشاركة
    والحكمة من المقارنة؟؟؟

    خذنا على قد عقولنا ووضح باسهاب كبير عشان نفهم


    كل التقدير

    اقصد ان السوق مايخوف يعني وين بيروح ازيد من كذا

    شوف الشركه اللي بتشتريها اليوم واضربها بسعر خمسه وشف الفرق

    على قول المثل الضرب في الميت حرام

    سوقنا سنه وهم يضربون فيه احتمال تجيه الشجاعه وينهض

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    119  
    Shrgawi غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz1 مشاهدة المشاركة
    اقصد ان السوق مايخوف يعني وين بيروح ازيد من كذا

    شوف الشركه اللي بتشتريها اليوم واضربها بسعر خمسه وشف الفرق

    على قول المثل الضرب في الميت حرام

    سوقنا سنه وهم يضربون فيه احتمال تجيه الشجاعه وينهض

    بارك الله فيك

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    2,182  
    الايداء غير متواجد حالياً
    يعطيك العافيه

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    790  
    ناصرفهد غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    553  
    القرين غير متواجد حالياً
    2005 راحت علية فى الجاي

  12. #12
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        312 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,431  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    سهـم الحب

    nauvi

    البحااااااار

    Shrgawi

    الايداء

    ناصرفهد

    القرين

    مروركم تاج على الراس

    شكرا جزيلا على المداخله

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    2,405  
    انجاز غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  195
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    3,168  
    طريق الرياض غير متواجد حالياً
    كل شيء جائز في هذا السوق

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    603  
    العربي2006 غير متواجد حالياً
    ياخوي ماقصرت بسالاارقام قديمه والاسهم تجزات على العموم بارك الله فيك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.