النتائج 1 إلى 7 من 7

اهدا // Amal # أرقام وهواتف شركات الحملات لحجاج الداخل#

  1. #1
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً

    Arrow اهدا // Amal # أرقام وهواتف شركات الحملات لحجاج الداخل#

    أرقام وهواتف شركات الحملات لحجاج الداخل



    >اليكم عناوين حملات الحج بالمملكة <




    المدينة جوال اسم الشركة / المؤسسة رقم التصريح36
    الخبر 0506804024 مؤسسة بدر يوسف الاحمد



    المدينة المنورة0505304646 مؤسسة آيات لخدمات حجاج
    الدمام 0505804084 موسسه عبداللطيف الحماد 49
    الرياض 0505403116 مؤسسة عبدالرحمن علي العون 51
    جدة 0505625858 مؤسسة الضحى 72
    مكة المكرمة 0505509528 مؤسسة يوسف عبد الرحمن الشلالي 83
    مكة المكرمة 0555506519 مؤسسة حميد بريك العماري 84
    مكة المكرمة 0506916415 مؤسسة عبد الرحمن محمد با فقيه 125
    الخبر 0508555551 موسسه قاسم العجمي 132
    الأحساء 0505921323 موسسه الدالوة 168
    الأحساء 0559499991 مؤسسة عبد المحسن سعود المحسن 169
    الرياض 0505445900 مؤسسة حسن توفيق جستنيه 185
    مكة المكرمة 0505449372 موسسه محمد عمر فلمبان 188
    الطائف 0505704933 مؤسسة الكلم الطيب 326
    جدة 0502569501 مؤسسة حسن عمر شعبان 332
    مكة المكرمة 0540029194 مؤسسة سعيد دخيل الرشيدي 346
    الرياض 050680731 مؤسسة روابي الطائف 379
    مكة المكرمة 0505530008 مؤسسة عبدالرحيم حسين فلفلان 396
    الباحه 0505773719 مؤسسة سعيد بن محمد الزهراني 449
    الطائف 0555719422 مؤسسة بوادر الباشا 454
    مكة المكرمة 0505538090 مؤسسة علي شير محمد محمد شير 457
    جدة 0055601933 مؤسسة عابد سعيد محسن باغزال 477
    الرياض 0505464482 مؤسسة عبدالوهاب صالح عبدالعزيز الراجحي 484
    جدة 0505668419 مؤسسة محمد حامد حسين محمد فايز 515
    الطائف 0557555588 مؤسسة عبدالله عطاالله سفران القثامي 520
    الرياض 0555444007 مكتب حملة الفتح 547
    جدة 0505629511 مؤسسة خالد عطيه صالح الحارثي 551
    جدة 0555606221 مؤسسةاحمد سعيد باجبع 557
    مكة المكرمة 0555549995 مؤسسة نبيل عبدالعزيز خوقير 585
    جدة 0505650472 مؤسسة طلال حسن بلجون 590
    الرياض 0555444736 مؤسسة شجرة الدر 617
    مكة المكرمة 0555504444 مجموعة التلبية 620
    مكة المكرمة 0500884861 مؤسسة سكب الحجاز 624
    مكة المكرمة 0503508199 موسسه طلعت علي سابق 631
    مكة المكرمة 0505507415 مؤسسة بكر بن سالم بن باسنبل 633
    جدة 0555596550 موسسه احمد فواد عرب 637
    مكة المكرمة 0555510421 موسسه فهيد معيش القرشي 641
    خميس مشيط 0505413927 مؤسسة محمد بن معجب بن عائض الشهرانى 650
    مكة المكرمة 0505530730 موسسه عيضه القرشي 653
    الخبر 0556853483 موسسه فاخر السهيمي 654
    مكة المكرمة 0505714418 مؤسسة حمود ابراهيم اللعبون 655
    مكة المكرمة 0555506716 مؤسسة الضيافات لصاحبها اسماعيل بن عبدالمطلب660
    الدمام 0555885788 مؤسسة سعود دهيران الشلوي 667
    جدة 0504659727 مؤسسة صالح عطيه صالح الحارثي 682
    مكة المكرمة 0555514482 مؤسسة عبدالله سليم الصاعدي 696
    جدة 0555516706 مؤسسة جابر احمد ابو السعود 707
    الرياض 0505483004 مؤسسة الانساك 708
    بريده 0555135770 موسسه صالح عبدالله العتيق 717
    مكة المكرمة 0555501656 موسسه عطا الله مجول الهذلي 719
    جدة 0554690242 مؤسسة ممدوح بن محمد موصلي 734
    مكة المكرمة 0555521329 موسسه ناصر نصار الحازمى 736
    الرياض 0500383077 مؤسسة المكتب الاول 749
    الخفجي 0505941789 موسسه خلف العتيبي 757
    المجمعة 0555121884 موسسه حمله توطيد لخدمه حجاج
    حفرالباطن 0505233485 موسسه حمله المسلط لخدمة حجاج
    المجمعة 0552777776 موسسه ريس محمد ريس 769
    المجمعة 0555120649 موسسه عبدالله الربيعه 770
    خميس مشيط 0555755740 موسسه محمد سالم الحمدان 772
    الزلفي 0505245038 مؤسسة عبدالله حمد العراجه 774
    المدينة المنورة 0505308833 مؤسسة الغبان 781
    ابها 0555754976 مؤسسة مدى الجنوب 782
    ضرماء 0505201373 موسسه اعمال المجال 793
    محايل عسير 0505751544 مؤسسة محمد خالد محمد قديمي 804
    جدة 0504590299 مؤسسة رفاق الصفوة 805
    مكة المكرمة 0505504825 موسسه علي سعيد الزهراني 820
    مكة المكرمة 0555504198 مؤسسة الهواشم 826
    مكة المكرمة 0504585858 مؤسسه حسين بن عبدالله الغامدي 828
    الرياض 0504272319 مؤسسه اعمال الاصحاب 833
    الباحه 0555773000 مؤسسة نافذة بلادي 834
    مكة المكرمة 0505519081 مؤسسه خالد محمد غربي 846
    مكة المكرمة 0504504403 مؤسسه الأصول الوطنية لخدمات حجاج
    العلا 0505312916 مؤسسة الرواسي الوطنية 857
    بريده 0504951239 مؤسسة عبدالله بن تركي السلطان 858
    القنفذة 0504625201 موسسه صالح عساف القرني 860
    جدة 0556023923 مؤسسة ياسين علي عيدروس البار 861
    مكة المكرمة 0555503384 شركة منابر الايمان المحدودة 10001
    الرياض 0555473000 شركة الركن الخامس للحج 10002
    جدة 0500663999 شركة المنار 10003
    مكة المكرمة 0555566605 شركة محمد عبدالله القرشي وشركاه 10004
    مكة المكرمة 0555508782 شركة الاسلام المتحدة المحدودة 10005
    جدة 0553333344 شركة مخيم النور المحدودة 10006
    جدة 0555611831 شركة الافاضة 1007
    الرياض 0505473639 شركة سعود بن عبدالعزيز الجميعه وشركاه التضامنية
    10008
    الرس 0505135444 شركة حملة الفرقان للحج 10010
    مكة المكرمة 0505507654 شركة محسن بن سالم الأحمدي وشركاه10011
    الطائف 0504713763 شركة وفود الحرمين التضامنية 10012
    مكة المكرمة 0555175100 شركة قافلة الملبي المحدودة 10013
    جدة 0505606638 شركة المهابة المحدودة 10014
    الرياض 0559923456 شركة بيت المشاعر 10015
    الرياض 0563447707 شركة فيصل جستنيه وأحمد السليماني 10016
    جدة 0505529021 شركة عدنان عبدالبديع اليافي وشركاه المحدودة 10017
    مكة المكرمة 0555540339 شركة صالح شاهر ابراهيم زيني وشركاه 10018
    مكة المكرمة 0505415671 شركة ماجد بن عبود باسيف وشريكه التضامنية 10019
    جدة 0505601189 شركة شمس طيبة المحدوده 10020
    مكة المكرمة 0505515778 شركة حملة الهاشم المحدوده10021
    جدة 0505626280 شركة الفردوس المتميزة المحدودة 10022
    مكة المكرمة 0555507757 شركة عبدالله بن بريك العماري وشريكه 10023
    مكة المكرمة 0566422370 شركة حماد اللهيبي ومحمد اللقماني وشريكهما 10024
    الدمام 0505926574 شركة المستجار 10025
    الهفوف 0505915945 شركة سعد بن ابراهيم الحويجي وشركاه 10026
    الرياض 0503335444 شركة قافلة المنار 10027
    مكة المكرمة 0555507969 شركة عبدالله الرويزن وشريكه التضامنية 10028
    جدة 0505616439 شركة المقام السعودية المحدودة 10029
    جدة 0505645235 شركة عبدالله صالح الكاف وشركاه10030
    جدة 0505603308 شركة المنهاج السعوديه المحدودة 10031
    مكة المكرمة 0555446253 شركة محمد احمد شافعي وشريكه 10032
    مكة المكرمة 0555578762 شركة الاطياف للحج المحدودة 10033
    مكة المكرمة 0505500783 شركة غازي عبدالله القرشي وشريكه 10034
    مكة المكرمة 0505537652 شركة محمد مرزا وزكي حافظ واحمد سندي 10036
    الطائف 0555720027 شركة حسن عبدالله القرشي ومحمد القرشي
    10037
    جدة 0555605787 شركة الميعاد السعودية المحدودة
    10038
    ابها 0505756414 شركة احمد بن احمد الضبعان وشركاه المحدودة
    10039
    مكة المكرمة 0555554997 شركة قريش المحدودة
    10040
    المجمعة 0504345558 شركة حملة الرسالة
    10041
    مكة المكرمة 0555503117 شركة جوهرة القوافل المحدودة
    10042
    جدة 0507333444 شركة البركة المحدودة
    10043
    جدة 0505614154 شركة الاسراء السعودية المحدودة
    10044
    مكة المكرمة 0504548253 شركة سلطان بن جعفر الطيار وشركاه
    10045
    مكة المكرمة 0505593994 شركة محمد عبدالهادي بن ختلة القحطاني ومصلح حامد الخزاعي
    10046
    مكة المكرمة 0505607950 شركة هاشم عبد الرحمن شلي وشركاه
    10047
    بيشة 0555765865 شركة الاخلاص الجديدة
    10048
    بدر 0505608704 شركة موسي عبيدالله الصبحي وشركاه
    10050
    جدة 0555604562 شركة العهد الوطنية المحدودة
    10051
    الرياض 0505504129 شركة الفلاح للحج
    10052
    مكة المكرمة 0507003031 شركة إفاضه
    10053
    ابها 0503728856 شركة خالد سعد محمد بني حويز ومحمد معجب حسن بني حويز
    10054
    جدة 0504592616 شركة عبدالله علي عبدالله بن محفوظ وشركاه
    10055
    بيشة 0504733336 شركة الطائفين
    10056
    الطائف 0504689054 شركة عبدالله عبدالقادر السليماني وشركاه
    10057
    جدة 0505674044 شركة محمد وعبدالرحمن احمد الحميري
    10058
    مكة المكرمة 0555520693 شركة أذان المحدودة
    10059
    جدة 0505620505 شركة المأمونية المحدودة
    10061
    الدمام 0504840983 شركة ملتقى الغدير
    10062
    مكة المكرمة 0505565682 شركة احمد سالم الخزاعي وشريكه
    10063
    مكة المكرمة 0555524649 شركة بشائر الإيمان المحدودة
    10064
    مكة المكرمة 0555755388 شركة قافلة الاتمام المحدودة
    10065
    بريده 0504894020 شركه حملة اهالي القصيم للحج
    10066
    الرياض 0505207649 شركة قافله الخير
    10067
    عنيزه 0504889535 شركة صفا المشاعر
    10069
    مكة المكرمة 0555505289 شركة بندر وبدر جميل القرشي وشريكهما
    10070
    مكة المكرمة 0555505472 شركة ركب الهدى
    10071
    مكة المكرمة 0505620434 شركة سعد جميل القرشي وشركاه
    10073
    الرياض 0505458411 شركة عبدالمجيد بن عبدالرحمن الجريسي وشركاه
    10075
    الأحساء 0506850551 شركه عبدالرحمن عثمان الكليب وشركاه
    10076
    مكة المكرمة 0555500966 شركة السلام المتحدة المحدودة
    10077
    مكة المكرمة 0505367626 شركة ناصر عبدالله ابوسرهد وشركاه
    10078
    جدة 0505699698 شركة حملة المحمل
    10079
    مكة المكرمة 0555538983 شركة الفرقان المكية المحدودة
    10080
    مكة المكرمة 0505516768 شركة سيف الاسلام المحدودة
    10081
    جدة 0505412412 شركة الأنهار المتميزة المحدودة
    10083
    الرياض 0500007055 شركة حج
    10084
    جدة 0555355428 شركة ركب الجزيرة
    10089
    جدة 0505609240 شركة القصواء المحدودة
    10090
    جدة 0505628022 شركة هشام بن بدوي سكيك وشريكه
    10091
    مكة المكرمة 0555537791 شركة هداية المحدودة
    10092
    جدة 0553357866 شركة مواكب اليسر المحدودة
    10093
    مكة المكرمة 0555516897 شركة المناسك المحدودة
    10094
    جدة 0504596663 شركة دار الايمان الاولي للحج
    10095
    مكة المكرمة 0555508319 شركه فوج مكه
    10096
    ابها 0505756307 شركة يحي ابراهيم مريع
    10097
    جدة 0555522675 شركة التيسير
    10098
    مكة المكرمة 0505641541 شركة نسك المحدودة
    10100
    جدة 0568380066 شركة عبدالعزيز سليمان الخريجي المحدودة
    10101
    الرياض 0555551588 شركة الاتقان للحج
    10102
    مكة المكرمة 0504635866 شركة أبناء عبدالله نصر الدين
    10104
    جدة 0505607749 شركة الرشاد المحدودة
    10105
    مكة المكرمة 0555564647 شركة محمد معيوف اللحياني وحمد حماد الزايدي التضامنية
    10106
    مكة المكرمة 0555548002 شركة عبدالهادي بن رويزن وشريكه
    10107
    بريده 0505139546 شركة أعمال السكينة
    10108
    مكة المكرمة 0555505906 شركة مشاعل النور المحدودة
    10109
    جدة 0503615009 شركة حملة الأبرار
    10111
    مكة المكرمة 0555911314 شركة إيثار المحدودة
    10112
    جدة 0553930951 شركة القوافل العربية المحدودة
    10114
    مكة المكرمة 0506653464 شركة ركن الأجور المحدودة
    10115
    جدة 0555661422 شركة اضواء الايمان المتميزة
    10116
    الزلفي 0554888885 شركة صالح الملحم وشركاه
    10117
    الأحساء 0505848552 شركة خليفة سعود الذوادي وشركاه
    10118
    مكة المكرمة 0505805655 شركة صالح بن غازي الظفيري وشركاه المحدودة
    10121
    جدة 0503676676 شركة تفويج المحدودة
    10122
    جدة 0555522999 شركة الضيافة
    10123
    الخبر 0505955969 شركة سلمان ويوسف غازي الظفيري
    10124
    مكة المكرمة 0555508979 شركة بلاد الحرمين المحدودة
    10125
    مكة المكرمة 0506577774 شركة محمد العلياني وشركاه
    10126
    الأحساء 0505879457 شركة ركن الحطيم للحج
    10127
    جدة 0505690912 شركة مخيم الوفاء الحديثة
    10128
    جدة 0505601800 شركة السندس المتميزة المحدودة
    10129
    مكة المكرمة 0505478511 شركة عالم البشائر المحدودة
    10130
    مكة المكرمة 0552560666 شركة بشائر الاسلام المحدودة
    10131
    مكة المكرمة 0505509857 شركة عرفة المحدودة
    10133
    الخبر 0505823539 شركة شارخ سيف المسعري وشركاه
    10134
    عنيزه 0503642525 شركة الجليس الصالح
    10135
    مكة المكرمة 0555554887 شركة الفرائض المحدودة
    10137
    جدة 0505677710 شركة الرحلة المباركة المحدودة
    10138
    مكة المكرمة 0505504334 شركة الحمراء المحدودة
    10139
    جدة 0505621174 شركة خالد زامل الغيثي وشركاه المحدودة
    10140
    جدة 0569160622 شركة حمد بن صالح العبدالله المحيميد وشركاؤه المحدوده
    10141
    مكة المكرمة 0555508081 شركة السلوان المحدودة
    10142
    المدينة المنورة 0503300857 شركة بيان
    10143
    مكة المكرمة 0555565538 شركة طوائف التضامنية
    10144
    مكة المكرمة 0505513074 شركة الذاكرين المحدودة
    10145
    جدة 0505606236 شركة المكرمون المحدودة
    10146
    جدة 0505617421 شركة مخيمات الخيرات
    10147
    مكة المكرمة 0505529074 شركة مواكب الاهلة المحدودة
    10148
    الرياض 0505104021 شركة الأخيار
    10149
    الرياض 0505400096 شركة عبدالله بن ناصر الدغيم
    10150
    شقراء 0505242057 شركة محمد عبدالله الرويس
    10151
    الرياض 0505520731 شركة فجر الهدى
    10152
    مكة المكرمة 0505506802 شركة سعود عابد ومحمد عبدالله ابو سند
    10153
    مكة المكرمة 0505522431 شركة رشاد عبدالله السويدان وشركاه
    10154
    مكة المكرمة 0505511440 شركة الفارس المحدودة
    10155
    الرياض 0564443332 شركة الحمله الراقية وشركاه
    10157
    جدة 0555545896 شركة حملة البشائر
    10158
    مكة المكرمة 0554522129 شركة الخباري المحدودة
    10159
    جدة 0505453068 شركة حملة الاحسان المحدوده
    10160
    جدة 0554589727 شركة طريق الهجرتين
    10161
    الرياض 0505447654 شركة الفجر
    10162
    مكة المكرمة 0555542370 شركة المشاعر المتحدة المحدودة
    10164
    عنيزه 0555178888 شركة فهد البطي وشركاه التضامنية
    10165
    القطيف 0505805645 شركة عبدالله أحمد العصفور وشركاه
    10166
    جدة 0504689011 شركة عبدالله عمر خياط وشركاه التضامنية
    10169




    م ن
    التعديل الأخير تم بواسطة أمل ومشتاقه ; 11-15-2009 الساعة 05:23 PM

  2. #2
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  49
    تم شكره        32 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    9,834  
    نوافكو غير متواجد حالياً
    الله يجزاك خير ولا يحرمك الأجر أختنا أمل

  3. #3
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوافكو مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير ولا يحرمك الأجر أختنا أمل
    وايك اخي الفاضل



  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    احتج ....جميع المكاتب مغلقه

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً
    الدمام 0505804084 موسسه عبداللطيف الحماد 49

    هذي الحملة قمة في الروعة

    عن تجربة شخصية اللي يروح معهم ماينساهم أبد

    الله يجزاهم خير على خدماتهم

  6. #6
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  3645
    تم شكره        609 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    32,367  
    نواف 111 غير متواجد حالياً
    اختي أمل

    الله يجعل ما تقومين فيه في موازين أعمالك

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    16,762  
    جابركسر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bejad M مشاهدة المشاركة
    احتج ....جميع المكاتب مغلقه
    هههههههههههههههههه أنت محتج محتج وعلى قولة المثل (فرد حمزة ثاير ثاير)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.