النتائج 1 إلى 12 من 12
  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً

    Angry اه منكـــم بس يالحــريــم !!!!!يا مال..اللى مانى قايل!!!



    هل يمكن إبعاد زوجي عن الحور العين في الجنة

    إمرأة تسأل العريفي: هل يمكن إبعاد زوجي عن الحور العين في الجنة*

    أطلق الشيخ محمد العريفي ضحكة من القلب عندما فوجئ بسؤال من متصلة تقول فيه: هل يمكن إبعاد زوجها عن الحور العين في الجنة؟
    وقال العريفي مازحا: هل تريدين أن تبتليه في الدنيا وتبتليه في الآخرة أيضا؟.. ورغم ذلك دعا العريفي لها بأن يجمعها الله
    مع زوجها في الجنة، مؤكدا أن المرأة المؤمنة إذا دخلت الجنة تكون منزلتها وجمالها وحسنها أعلى من الحور العين.بحسب .



    تعليق

    والله ها نشبة حتى بالجنة ورانا ورانا القصد ماهي غيره
    القصد ماتبية يستانس
    iiiiiiiiiiiiii
    هههههههههههههه
    الحمد الله ان هاالامور بيد رب العالمين
    والا كان شفتنا مع كفار قريش
    ههههههههههه هههههههه
    احمدو ربكم ان الجنة مهيب في يديهن و الا كان ماتلقى ولا رجال يدخلها
    وجع يوجعهن
    التعديل الأخير تم بواسطة Bejad M ; 08-24-2012 الساعة 08:35 PM

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    حرام عليك هذي وحده تحب زوجها بجنون وعارفه قدراتها ومؤهلاتها ماتقارن بالحور الحين
    المسكينة تفكر إنها بتدخل الجنه بعيوبها في الدنيا مادرت إن عيوبها كلها بتزول وبيبدلها مزايا وحسن

  3. #3
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,720  
    hassa boy غير متواجد حالياً












  4. #4
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    ومن الحب ماقتل ،،، ومن غيرة جنون وفنون ،،، حتى تفكيرهن وصل للجنة
    ربما تكون الواحدة منهن حورية متى ما ارادت ذلك .

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    مسكينة والله ..
    مفكرة بسهولة يحصل الحور .. الحور ثمنها غالي..
    مو كل احد يقدر عليه..

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  200
    تم شكره        33 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012  
    المشاركات
    221  
    رسييس غير متواجد حالياً
    االأكيد ان هذي توها متزوجه ضعيفة المراة اول ماتتزوج يكون زوجها كل حياتها وكل تفكيرها وكل دنيتها
    ذكرتني بنفسي اول ماتزوجت كنت ادعي ان زوجي يكون لي في الجنة وكان يطالعني ويقول بتغثني دنيا واخرة
    بعد 20 سنة تغيرت افكاري واصبحت اطمح للافضل واتمنى ان يكون اخر عهدي به الدنيا
    وامنت بالمثل اللي يقول ( مين حبنا حبيناه وصار متاعنا متاعه ومن كرهنا كرهناه يحرم علينا اجتماعه )
    المراة ضعيفه اذا حبت اخلصت اما الرجل ماكر اذا احب طمع بالمزيد الله يكفينا شر مكرهم

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2350
    تم شكره        937 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    8,057  
    alghamdin غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورجنا مشاهدة المشاركة
    مسكينة والله ..
    مفكرة بسهولة يحصل الحور .. الحور ثمنها غالي..
    مو كل احد يقدر عليه..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسييس مشاهدة المشاركة
    االأكيد ان هذي توها متزوجه ضعيفة المراة اول ماتتزوج يكون زوجها كل حياتها وكل تفكيرها وكل دنيتها
    ذكرتني بنفسي اول ماتزوجت كنت ادعي ان زوجي يكون لي في الجنة وكان يطالعني ويقول بتغثني دنيا واخرة
    بعد 20 سنة تغيرت افكاري واصبحت اطمح للافضل واتمنى ان يكون اخر عهدي به الدنيا
    وامنت بالمثل اللي يقول ( مين حبنا حبيناه وصار متاعنا متاعه ومن كرهنا كرهناه يحرم علينا اجتماعه )
    المراة ضعيفه اذا حبت اخلصت اما الرجل ماكر اذا احب طمع بالمزيد الله يكفينا شر مكرهم

    اسأل الله لكم السعاده في الدنيا ولاخره...............


  8. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    بجاد بصراحه ماعندي تعليق سامحني ... الله يعطيك العافيه وحورية بالجنه .

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  407
    تم شكره        82 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012  
    المشاركات
    2,096  
    ابو ابراهيم ص غير متواجد حالياً
    احمدو ربكم ان الجنة مهيب في يديهن و الا كان ماتلقى ولا رجال يدخلها
    وجع يوجعهن
    الحمد لله
    ويسعدك ربي

  10. #10
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,458  
    مزون غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم ص مشاهدة المشاركة
    احمدو ربكم ان الجنة مهيب في يديهن و الا كان ماتلقى ولا رجال يدخلها
    وجع يوجعهن
    الحمد لله
    ويسعدك ربي

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  407
    تم شكره        82 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012  
    المشاركات
    2,096  
    ابو ابراهيم ص غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزنه2 مشاهدة المشاركة
    ليه بس الله يحفظك
    على كل حال مجيره لبجاد

  12. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,720  
    hassa boy غير متواجد حالياً














    Type any name to tag:
    Type any name

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.