النتائج 1 إلى 8 من 8

اي اكتتاب يحمل علاوة اصدار ..لاحد يكتتب ..السبب تشتري من السوق بدون علاوة اصدار

  1. #1
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  146
    تم شكره        52 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    4,194  
    hsaggaf غير متواجد حالياً

    اي اكتتاب يحمل علاوة اصدار ..لاحد يكتتب ..السبب تشتري من السوق بدون علاوة اصدار

    ياحليلك ياتويجري


    بجد تحيه الى باقي اسواق العالم



    على فكره اخواني

    ترى الرجل يحارب التضخم

    ويوم شاف اسبيكم مرتفعه طلب عليها تصحيح هههههههههههههههههههههههههههههه
    لن يأتي النصر ...حتى نصلي الفجر
    اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

    قوانين جديده للسوق

    لا تلحق بسهم صعد !
    لا تدخل السوق وقت الصعود !!!
    لا تبيع اسهمك عند الهبوط الغير متوقع !! فسوف يعود !!!

    لا تمسك سهمك عند صعود السهم اي لا تطمع !!!
    البيع عند الصعود وفرح الاخرين


    "المضارب الناجح "
    " يشتري من الخائف .....ويبيع على الطماع "
    لا إله إلا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2004  
    المشاركات
    883  
    مالك الحزين غير متواجد حالياً
    المثل يقول
    ماطب الكذاب إلا الكذاب

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    1,275  
    حريف دبي غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوة الا بالله

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    112  
    al_shreef_25 غير متواجد حالياً
    لن اكتتب بعد اليوم بعلاوة وبدون

    وصدقوني ماراح نشوف اكتتابات

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005  
    المشاركات
    774  
    ابوورود غير متواجد حالياً
    اخوي حسين

    اعمار الان 19 ريال

    ومافيها علاوه اصدار

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    1,993  
    رباح غير متواجد حالياً
    نقول هذا الكلام اليوم بعد نزول سيبكم للتداول
    ماينفع ا لصوت بعد الفوت
    الحكير ب110 اللي لنا واللي للجيران
    حراميه محترفين ومشت على المغفلين
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,624  
    al wissam غير متواجد حالياً
    الله المستعان

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  39
    تم شكره        14 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    18,664  
    تاج الفرح غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههههههههههههه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.