صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
  1. #1
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  8484
    تم شكره        3,392 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    31,182  
    الزعيمه غير متواجد حالياً

    Lightbulb بالكلمه الحلوه نهكر قلوباً قد تحجرت ,,,,,,,

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بالكلمه الحلوه نهكر قلوباً قد تحجرت
    الكلمـــه الحلوه ..
    بالكلمه الحلوه نهكر قلوباً قد تحجرت مع مر السنين ونخترق أوعيتها المسدوده
    بالكلمه الحلوه نفتح أبواب الخير ونمسح غبار الحقد والانانيه
    بالكلمه الحلوه ننقذ ابتسامه باتت تغرق في دموع يأسها..
    ونطفي شموع الحقد ونأخذها الى عالم النور..
    بالكلمه الحلوه نهدء النفوس الغاضبه ونغرس غرساً طيب الانفاس لتنمو شتلاتنا بيضاء اللون...
    بالكلمه الحلوه تتفتح أزهار الربيع في فصول الالم والعداب
    ولاتعرف معنى للمستحيل...
    الكلمه الحلوه طيــب .. يطيب بها اصحاب الذوق الرفيق..
    الكلمه الحلوهــ في بعض الاحيان تكون البلسم والدواء الشافي
    للامراض النفسيه كالغضب والعصبيه وايضا لامراض الحقد والكراهيه
    فالكلمه الغير المرغوبه تؤجج نار الغضب فينتج من هذا كتله
    بركانيه من العداوه والبغضاء
    قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم:
    (" أحب الاعمال الى الله حفظ اللسان ")
    الكثير من المشاكل والحلول قد يكون بسبب عدة حروف
    متلاصقه لتشكل لنا كلمه
    فهل تعرف ماهي الكلـــمه ؟
    الكلمه سلاح قد تهدم أو تبني لشخص مستقبلا أو حياه جديده
    ..
    الكلمه قد ترفع صاحبها درجات وتسكنه في أبراج اعلى السماء
    أو تهوي به الى القبور اسفل التراب..
    ( حتى لو كانت تلك الكلمه مزحه .. فكم من مزحه دفع صاحبها ثمنها )
    فأمثل بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    (" إن العبد ليتكلم بالكلمه من رضوان الله لايلقي لها بالاُ يرفعه الله بها درجات
    وأن العبد ليتكلم بالكلمه من سخط الله لايلقي لها بالاُ يهوي في جهنم)
    منقول






  2. 8 أعضاء قالوا شكراً لـ الزعيمه على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7571
    تم شكره        1,561 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,525  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً



    نقل جميل أم عبد الله .. فـ الكلمة الطيبة صدقة

    الله يسعدكِ
    " منتدى الأسهم السعودية "

  4. #3
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  8484
    تم شكره        3,392 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    31,182  
    الزعيمه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـبـقـمـي مشاهدة المشاركة



    نقل جميل أم عبد الله .. فـ الكلمة الطيبة صدقة

    الله يسعدكِ
    هلا والله ومرحبا ابوفيصل الف الحمد الله على السلامة

    نورت الموضوع والاستراحة بحضوووورك

    والله يسعدك دنيا واخره

  5. #4
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,741  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    خخخخخخخخ أعجبتني التهكيرة
    واللغة المواكبة للعصر
    ويسلمو أم عبدالله على الطرح المميز

  6. #5
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  8484
    تم شكره        3,392 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    31,182  
    الزعيمه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أنس2011 مشاهدة المشاركة
    خخخخخخخخ أعجبتني التهكيرة
    واللغة المواكبة للعصر
    ويسلمو أم عبدالله على الطرح المميز
    الله يسلمك من كل شر عمدتنا ابوانس

    ومشكوووور على الحضوووور الروووعة

  7. #6
    فريق المتابعة والاشراف
    ابو خالد
    نقاط التقييم  :  13387
    تم شكره        12,358 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    48,983  
    مستر كليسر غير متواجد حالياً
    • خخخخخخخخ أعجبتني التهكيرة
      واللغة المواكبة للعصر
      ويسلمو أم عبدالله على الطرح المميز




  8. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1990
    تم شكره        126 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2014  
    المشاركات
    2,780  
    Al aalyah غير متواجد حالياً
    كلمات رائعه جدا تعبر عن حقيقه مؤكده
    الاســـم:	شكر.gif
المشاهدات: 57
الحجـــم:	66.7 كيلوبايت
    اختي الزعيييييييييييمه
    حقا اختيار مميز جدا

  9. #8
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  3546
    تم شكره        970 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2015  
    المشاركات
    5,438  
    سما نجد غير متواجد حالياً
    والكلمة الطيبة صدقة
    موضوع جميل كجمال صاحبته
    مشكورة ويعطيكِ العافية اختي الزعيمة


  10. #9
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  3645
    تم شكره        609 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    32,400  
    نواف 111 غير متواجد حالياً
    إختيار موفق كالعادة مشرفتنا
    ربي يسلمك
    قد مات قوم وما ماتت مكارمهم... وعاش قوم وهم في الناس أموات

  11. #10
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        310 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,453  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    الكلمه الحلوه مفتاح أصعب الأمور

    هكرتينا بابداعك

    سلمت الأيادي

  12. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1312
    تم شكره        230 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2015  
    المشاركات
    3,923  
    بدر الحجاز غير متواجد حالياً
    والله انك صادقه .... بس ما أدري ليه في مجتماعاتنا نبخل بيها ..... ولا وش رايك .... تظنينه حياء ... أو ان فاقد الشيئ لا يعطيه .... الله يصلح الحال ... شكرا زعيمتنا الانيقه

  13. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    طرح جميل والكلمه الحلوه لها فوائد كثيره اذا قدرنا ننطقها
    تحياتي ام عبدالله

  14. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2573
    تم شكره        658 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013  
    المشاركات
    3,942  
    الهاشميه4 غير متواجد حالياً
    الكلمة الحلوه او المكهره للقلب
    تجد طريقها من المخرج الذي اعتادت عليه
    مصقوله بالمشاعر والحس الراقي موزونة بالمنطق
    لامتكلفة ولا مجحفه
    ومن اتبع هدى الله صاغ المنطق وجميل الكلام دون تفحص ومراجعه

    زعيمتنا ماعهدناك هنا إلا مكهرة للقلوب بالكلمة الطيبة والذوق الراقي بكل ماتعنية الكلمة
    قد اعجز عن وصف ذالك لكني أستشعره لك في كل موضوع ومشاركة بمعنى اخر
    هو تواجد بقلب مميز على الإطلاق
    لك عظيم شكري وتقديري لشخصك الكريم

  15. #14
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4743
    تم شكره        188 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    7,209  
    أم وافي غير متواجد حالياً
    • (" أحب الاعمال الى الله حفظ اللسان ")






    صدق رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

    كلام جميل لقد وفقتِ في إختيار الموضوع. الف شكر زعييمه. ...@

  16. #15
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  937
    تم شكره        155 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    2,162  
    صديق الاطفال غير متواجد حالياً
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختي الكريمة الاستاذة
    ام عبدالله
    اسعد الله جميع أوقاتك بالخير
    والحمد لله على سلامة العودة
    والمثل يقول من طول الغيبات جاب الغنايم
    وانتى ماشاء الله عليك جبتي لنا هدية قيمة
    بارك الله فيك وفى هديتك

    اختي الفاضلة الكلمه الطيبة صدقة
    يؤجر عليها المرء كما ورد بالحديث
    عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال:
    قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -:
    ((والكلمة الطيبة صدقة))
    الحديث متفق عليه.

    أما الكلمة السيئة مُنفرة؛ قال - تعالى -:
    ﴿ فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا
    غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ ﴾
    [آل عمران: 159].


    والكلمة السيئة نقص في الإ*يمان؛
    عن عبدالله بن عمرو - رضي الله عنهما -
    قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -:
    ((المسلم من سَلِمَ المسلمون من لسانه ويده،
    والمهاجر من هَجَر ما نهى الله عنه))
    رواه البخاري، ومسلم.


    هارون الرشيد جاءه رجل فأغلظ له القول،
    فقال: "إن الله أرسل من هو خير منك إلى من هو شر مني
    فقال: ﴿ اذْهَبَا إِلَى فِرْعَوْنَ إِنَّهُ طَغَى * فَقُولَا لَهُ قَوْلاً لَيِّنًا ﴾
    [طه: 43 - 44].


    وبالختام أسأل الله لى ولكم بأن يُطيِّب أقوالنا
    وأعمالنا، وان يحفظ السنتنا عن القول المنكر

    اخوك في الله بوعبد اللطيف
    التعديل الأخير تم بواسطة صديق الاطفال ; 12-07-2016 الساعة 06:17 PM

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.