صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31

بترو رابغ الواقع افضل من الخيال

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  64
    تم شكره        17 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    874  
    سارة العبدلي غير متواجد حالياً

    بترو رابغ الواقع افضل من الخيال

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

    مساء الخير جميعاُ


    بترو رابغ الهدف 45 المدى 18/8/209

    غير كذا لاغية التوصية

    لاتنسى البيع كويس بربح لان هنالك نزول عامودي قوى الله يستر متي بيكون لكن اوعدكم ان راح احذركم في موضوع قبل النزول العنيف السبب معروف اللجميع نتائج الشركات مخزية بالمرة ولا شركة ترفع الراس وتخلى الشخص يستثمر في الوقت الحالي حتي الشركات الى ربحانة راح تدحدر لان السوق كلة سابك وقطاع البنوك وقطاع البنوك حسب ماوصلني انها اقوى انهيار الارباح خلال الربع الثالث والرابع وقروض الشركات المتعثرة سوف تضهر في الربع الثالث والرابع لان يعطون المقترض محلة ثلاث شهور كي يسدد الى علية عشان كذا ماحسبو القروض المتعثرة خلال الربع الثاني من السنة الحالية

    لاتنسو ان سهم الاسبوع اميانتيت ومدة الانتهاء يوم الاحد المقبل وان شاء الله ننهي السهم بمكسب عشرة بالمية كما وعدت

    اللهم انك ترزقني وترزق جميع المسلمين هذا الى عندي وبالله التوفيق نشوفكم على خير ان شاء الله

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    453  
    المهتدس خالد غير متواجد حالياً
    السلام عليكم

    توصيتك على اميانتيت وبترو رابغ

    على اي شي بنيتيها ؟؟؟

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    6,532  
    محمد اليوسف غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة العبدلي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة



    مساء الخير جميعاُ


    بترو رابغ الهدف 45 المدى 18/8/209

    غير كذا لاغية التوصية

    لاتنسى البيع كويس بربح لان هنالك نزول عامودي قوى الله يستر متي بيكون لكن اوعدكم ان راح احذركم في موضوع قبل النزول العنيف السبب معروف اللجميع نتائج الشركات مخزية بالمرة ولا شركة ترفع الراس وتخلى الشخص يستثمر في الوقت الحالي حتي الشركات الى ربحانة راح تدحدر لان السوق كلة سابك وقطاع البنوك وقطاع البنوك حسب ماوصلني انها اقوى انهيار الارباح خلال الربع الثالث والرابع وقروض الشركات المتعثرة سوف تضهر في الربع الثالث والرابع لان يعطون المقترض محلة ثلاث شهور كي يسدد الى علية عشان كذا ماحسبو القروض المتعثرة خلال الربع الثاني من السنة الحالية

    لاتنسو ان سهم الاسبوع اميانتيت ومدة الانتهاء يوم الاحد المقبل وان شاء الله ننهي السهم بمكسب عشرة بالمية كما وعدت


    اللهم انك ترزقني وترزق جميع المسلمين هذا الى عندي وبالله التوفيق نشوفكم على خير ان شاء الله

    ممكن توضحي أكثر ......!!

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  293
    تم شكره        35 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    5,848  
    كاتب/عدل غير متواجد حالياً
    والله ياساره يقول المثل طلقها وخذ أختها

    قال الله !!!!!!!!!!! و!!!!!!!!!! أختها

    ولا أخس من قديد ألا عسفان

    بارك الله فيك


  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    1,586  
    ___ غير متواجد حالياً
    عسى ماشرتحول الا فحم حجري او فحم شجري

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,531  
    mr-9787 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    303  
    FIFI2008 غير متواجد حالياً
    وش السالفه

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    761  
    الظل الغريب غير متواجد حالياً
    والله ما عرفنالك ياخت ساره هو ترغيب ولا ترهيب ايش قصدك بالضبط رجاءالتوضيح ولك الشكر والتقدير

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    3,166  
    Stallion غير متواجد حالياً
    اللهم لك الحمد والشكر ماعاد لنا في الأسهم ولا غيرها

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    4,303  
    فارس 2006 غير متواجد حالياً
    مشكووووووووووووررررررررررررة

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  10
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    1,231  
    اخطبوط.99 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك ..........تحياتي

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  65
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    4,041  
    albasheg غير متواجد حالياً
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

    مساء الخير جميعاُ
    بترو رابغ الهدف 45 المدى 18/8/209
    غير كذا لاغية التوصية
    لاتنسى البيع كويس بربح لان هنالك نزول عامودي قوى الله يستر متي بيكون لكن اوعدكم ان راح احذركم في موضوع قبل النزول العنيف السبب معروف اللجميع نتائج الشركات مخزية بالمرة ولا شركة ترفع الراس وتخلى الشخص يستثمر في الوقت الحالي حتي الشركات الى ربحانة راح تدحدر لان السوق كلة سابك وقطاع البنوك وقطاع البنوك حسب ماوصلني انها اقوى انهيار الارباح خلال الربع الثالث والرابع وقروض الشركات المتعثرة سوف تضهر في الربع الثالث والرابع لان يعطون المقترض محلة ثلاث شهور كي يسدد الى علية عشان كذا ماحسبو القروض المتعثرة خلال الربع الثاني من السنة الحالية
    لاتنسو ان سهم الاسبوع اميانتيت ومدة الانتهاء يوم الاحد المقبل وان شاء الله ننهي السهم بمكسب عشرة بالمية كما وعدت
    اللهم انك ترزقني وترزق جميع المسلمين هذا الى عندي وبالله التوفيق نشوفكم على خير ان شاء الله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اختي ســـــــــــــــــــــــــــــارة العبدلي

    لاتنسي أن العيون عليك مما سبق . ولان وضعتينا في مفترق الطرق

    اذا انتي غير متأكده ماكان داعي لهذا الأمر .

    مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكورة . بارك الله فيك

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    3,146  
    الغار غير متواجد حالياً
    اسف على هالمثل ولاكن هو الصحيح

    ساره العبدلي مثل اصقه الكلاب اذا شاف كلب يثاوب قام ينبح

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    289  
    دومة الجندل غير متواجد حالياً
    المفهوم من الكلام السوق نزول ويمكن صعود يعني ياحمر او اخضر وانتم بكيفكم

  15. #15
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    428  
    قرشنة غير متواجد حالياً
    من وين يبي يصل 45 وهو فاتح يوم الاربعا ء من 33.60 افتتاح 32 ودحدر الى 31 وهالحين 31.5 اقفال يوم الاربعاء الله يكون بلعون علينا 49.75 من قبل 10 شهور الله يعوضنا خير الله المستعان
    مشكورة ياخت سارة واتمنا أن تصدق هذة التوصية حتى مايخذلك هذا السهم ويبيض وجهك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.