صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

بجريدة الرياض كبار ملاك أنعام يشكرون موكلهم أ.بدر الشهيلي (صور+تسجيل صوتي)

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    212  
    فيصل33 غير متواجد حالياً

    بجريدة الرياض كبار ملاك أنعام يشكرون موكلهم أ.بدر الشهيلي (صور+تسجيل صوتي)

    كبار ملاك أنعام يشكرون موكلهم أ.بدر الشهيلي (صور+تسجيل صوتي)
    وللمعلومية :

    المقصود بكبار حملة الأسهم هم من يملكون ملايين الأسهم بشركة أنعام .

    صورة الشكر





    صورة التوكيل




    المقطع الصوتي للأستاذ بدر الشهيلي على الاقتصادية :



  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    212  
    فيصل33 غير متواجد حالياً
    لا أعلم لماذا لم تظهر الصور ..
    عموماً هذه هي





    أو ..
    http://www.up07.com/up5/uploads/a48f7767b3.jpg
    http://www.up07.com/up5/uploads/47cdb3b037.jpg

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    237  
    البرنس الذهبي غير متواجد حالياً
    يارجال الشركة من يوم ماعرفتها وهي من حرامي لا حرامي مع احترامي للحرامي

    ابناء المكيرش قضوء على نصف راس مال الشركة في 20عام على مااظن

    وجاء الاسد وقال ان هناك اصلاحات للشركة مع العلم انه باقي نصف مال الشركة و5شهور تم القضاء على 45%

    والان نتمى ان يكون الاسد الجديد مثل سابقيه وان يحول 5% الى 100% ويصلح الحال


    لكن عندي قناعة اني اضع التاريخ امامي واتعلم منه مانسبته 80%

    لان المثل يقول (ابو طبيع مايخلي طبعه)

    تحياتي والله يفرج عليكم يارب

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    126  
    fuul moon غير متواجد حالياً
    صبرا جميل والله المستعان والله تعلقة اموالنا بهدة الشركة والشكوي الي الله

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    212  
    فيصل33 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس الذهبي مشاهدة المشاركة
    يارجال الشركة من يوم ماعرفتها وهي من حرامي لا حرامي مع احترامي للحرامي

    ابناء المكيرش قضوء على نصف راس مال الشركة في 20عام على مااظن

    وجاء الاسد وقال ان هناك اصلاحات للشركة مع العلم انه باقي نصف مال الشركة و5شهور تم القضاء على 45%

    والان نتمى ان يكون الاسد الجديد مثل سابقيه وان يحول 5% الى 100% ويصلح الحال


    لكن عندي قناعة اني اضع التاريخ امامي واتعلم منه مانسبته 80%

    لان المثل يقول (ابو طبيع مايخلي طبعه)

    تحياتي والله يفرج عليكم يارب

    من هو الأسد الجديد ؟؟!!

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    276  
    سهم العزز غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل33 مشاهدة المشاركة
    من هو الأسد الجديد ؟؟!!
    شفيق ياراقل أهييييييييه

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    212  
    فيصل33 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم العزز مشاهدة المشاركة
    شفيق ياراقل أهييييييييه
    الله يشفيك

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    250  
    المنادي2 غير متواجد حالياً
    الله المستعان من امن العقاب اساء الادب

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    276  
    سهم العزز غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل33 مشاهدة المشاركة
    الله يشفيك
    ويشفيك ....................................

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  146
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    5,315  
    الشامخ*** غير متواجد حالياً
    يارب إنك تعجّل بعودة أنعام للتداول قريباً وترجع أموالنا يا رب العالمين.

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    212  
    فيصل33 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامخ*** مشاهدة المشاركة
    يارب إنك تعجّل بعودة أنعام للتداول قريباً وترجع أموالنا يا رب العالمين.
    اللهم آمين

    الله يقبل دعاءك ، ويفرج عن الجميع

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    294  
    وحيد زمانه غير متواجد حالياً
    فقط كل ما نامله هو ارجاع هذا السهم والله حنا محتاجين سيووووولة الان والديون متراكمة والمتطلبات والاسعار في زيادة يعني مستسخرين ارجاع اموالنا علينا
    لاحسافة

  13. #13
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    237  
    البرنس الذهبي غير متواجد حالياً
    الله يفك تعليقتكم والله اني ادعيلكم من كل قلبي لكن مااقولكم الا ان شاء الله تصيرون مثل الباحه وقفت ورجعت وباسبوعين تدبيله

    ا

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    212  
    فيصل33 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد زمانه مشاهدة المشاركة
    فقط كل ما نامله هو ارجاع هذا السهم والله حنا محتاجين سيووووولة الان والديون متراكمة والمتطلبات والاسعار في زيادة يعني مستسخرين ارجاع اموالنا علينا
    لاحسافة
    وكل الله ياصاحبي

    ربك اكرم من الجميع

  15. #15
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    212  
    فيصل33 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس الذهبي مشاهدة المشاركة
    الله يفك تعليقتكم والله اني ادعيلكم من كل قلبي لكن مااقولكم الا ان شاء الله تصيرون مثل الباحه وقفت ورجعت وباسبوعين تدبيله

    ا
    الله يقبل دعاك ، ويفرج على ملاكها

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.