النتائج 1 إلى 14 من 14

بحث علمي يثبت أن البيبسي والكولا يسببان السرطان

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    284  
    المعماري غير متواجد حالياً

    بحث علمي يثبت أن البيبسي والكولا يسببان السرطان

    بحث علمي يثبت أن البيبسي والكولا يسببان السرطان


    * عمان - واس:
    أكدت الأبحاث العلمية والطبية أن شراب البيبسي والكولا يؤديان للإصابة بالسرطان، لأن العنصر الأساسي فيهما مأخوذ من أمعاء الخنازير. وجاء في تقرير نشرته مجلة أردنية أن رئيس جامعة نيودلهي للعلوم والتكنولوجيا د.مانغوشادا أصدر بحثاً علمياً أثبت بموجبه أن العنصر الرئيسي البيبسى والكولا مأخوذ من أمعاء ودم الخنازير وأن مادة البيبسي تسبب السرطان.
    وهذا هو التفسير العلمي لارتفاع أعداد الوفيات بأمراض السرطان في العالم.


    منقول من جريدة الجزيرة

    الأحد 26 ,رجب 1427

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,206  
    هبوب الريح غير متواجد حالياً
    ياخي طلبت المستحيل مقدر اترك البيبسي وسم بأسم الله وانت تشرب وماراح يجيك مرض اما بالنسبه للخنازير انها داخله في صناعته فسوف نبحث في الموضوع

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    133  
    صاروخ الاسهم غير متواجد حالياً
    اما انا مااستبعد الشي هذا


    الشركات ذي مايهمها صحة الناس فضلا عن المسلمين وهدفها الربحية



    وبعدين يكفيك الغازات السامة الي تدمر الامعاء وتقلل من فائدة الغذا للجسم




    ناهيك عن اللون في البيبسي تستمر الكليتان في تصفية هذا اللون ساعات تزيد عن الثنمانية لتنضيف الجسم من هذه المادة المضرة



    اذكر ان جامعة في الهند عملت مسابقة لشر اكثر كمية من البيبسي



    وكانت النتيجة ان الفائز مات بعدها بفترة بسيطة



    والسبب كان شرب كمية كبيرة منه



    وهذا قليبل من كثير وغيض من فيض




    ان في ذلك لذكرى لمن كان له قلب او القى السمع وهو شهيد




    محبكم صاروخ الاسهم

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    306  
    SARY غير متواجد حالياً
    أضرار البيبسي

    1- تحتوي العلبة الواحدة من كوكا كولا على ما يعادل ( 10 ) ملاعق سكر كافية لتدمير فيتامين ( ب ) والذي يؤدي نقصه إلى سوء الهضم وضعف البنية و الاضطرابات العصبية والصداع والأرق والكآبة والتشنجات العضلية .

    2- تحتوي على غاز ثاني اكسيد الكربون الذي يؤدي إلى حرمان المعدة من الخمائر اللعابية الهامة في عملية الهضم وذلك عند تناولها مع الطعام أو بعده وتؤدي إلى إلغاء دور الانزيمات الهاضمة التي تفرزها المعدة وبالتالي إلى عرقلة عملية الهضم وعدم الاستفادة من الطعام .

    3-تحتوي على الكافايين الذي يؤدي إلى زيادة ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم والسكر وزيادة الحموضة المعدية وزيادة الهرمونات في الدم مما قد يسبب إلتها بات وتقرحات للمعدة والاثنا عشر كما يعمل على إضعاف ضغط صمام المريء السفلي والذي بدوره يؤدي إلى ارتداد الطعام والأحماض من داخل المعدة إلى المريء مسبباً الألم والإلتهاب .

    4-تحتوي على أحماض فسفورية تؤدي إلى هشاشة وضعف العظام وخاصة في سن المراهقة مما يجعلها أكثر عرضة لتحتوي على أحماض الفسفوريك والماليك والكاربونيك التي تسبب تآكل طبقة المينا الحامية للأسنان .

    5- تحتوي الدايت منها على المحليات الصناعية والتي تهدد المخ وتؤدي إلى فقدان الذاكرة التدرجي وإصابة الكبد بالتليف

    6- اسكب علبة كوكا كولا في المرحاض واتركها لمدة ساعة واحدة ثم اسحب السيفون ستلاحظ أن جميع البقع قد زالت وذلك لأن حامض السيتريك قد أزالها بفعالية .

    7- لإزالة الصدأ عن صدام سيارتك أو عن صامولة صدئة افرك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبللة بالكوكا كولا وستقوم الكوكا كولا بالمهمة .

    8- لتنظيف أصابع البطارية من التآكل اسكب علبة كوكا كولا على اصابع البطارية و لاحظ فقاعات الغاز وهي تعمل بفعالية على تفتيت التآكل وإزالته .

    9- لإزالة بقع الدهون عن الملابس ا** مقدار علبة كوكا كولا إلى مواد الغسيل ولاحظ اختفاء بقع الزيت .

    10- معدل الحموضة في المشروبات الغازية Ph مثلاً بيبسي كوكا وكوكا كولا Ph=4 وهذه الدرجة من الحموضة كافية لإذابة الأسنان والعظام مع مرور الوقت ، أجسامنا تتوقف عن بناء العظام بعد مرور الثلاثين وتبدأ بعد ذلك بالتحلل بنسبة 8-18% سنوياً بحسب كمية الأحماض التي نستهلكها في غذائنا ( نسبة الأحماض لا تعتمد على مذاق طعامنا ولكنها تعتمد على نسبة كل من البوتاسيوم ، الكلور ، المنغنيز وغيرها من الأملاح الفسفورية )

    11- الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق ، خلايا الجلد ، الاعضاء الحيوية ، مما يؤثر في وظائف الكلى ويسبب حصوة الكلية .

    12- المشروبات الغازية لا توفر للجسد أي فائدة غذائية ، بل تحتوي على المزيد من السكر والأحماض بالإضافة إلى المواد الحافظة والملونة .

    13- بعض الأشخاص يفضلون تناول مشروب غازي بارد بعد وجبة الطعام ، هذا التصرف يؤثر على عمل الإنزيمات الهاضمة حيث أن درجة حرارة الجسم الطبيعية هي الدرجة المناسبة لعمل الإنزيمات ، فلا تهضم الطعام جيداً مما يؤدي إلى تكون الغازات وبعض أنواع السموم التي تنتقل مع الدم إلى خلايا الجسم وقد تؤدي في النهاية إلى العديد من الأمراض .

    14- إنك عندما تشرب المياه الغازية ، فإنك تبتلع كميات من غاز ثاني اكسيد الكربون .

    15- قبل فترة بسيطة تمت مسابقة في جامعو دلهي في الهند "" من يشرب اكبر كمية من بيبسي كولا "" الفائز شرب ثمان علب من الكوكا كولا وتوفي في نفس المكان لارتفاع نسبة غاز ثاني اكسيد الكربون في دمه مما أدى إلى عدم تمكنه من الحصول على الأكسجين اللازم .

    16- وضع أحد الأشخاص سناً مكسوراً داخل زجاجة بيبسي وخلال ( 10 ) أيام فقط كانت السن قد تحللت .

    17-الأسنان والعظام هي آخر ما يتحلل من جسم الإنسان بعد موته بعدة سنوات ، ولكن هذه المياه الغازية تذيبه خلال أيام قليلة ، فتخيل ماذا يمكن أن تفعله في بقايا الخلايا الطرية .

  5. #5
    نجم المنتدى
    محلل مالي
    نقاط التقييم  :  14
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    23,101  
    صالح المفضلي غير متواجد حالياً
    الله يجزاك كل خير

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    1,440  
    فرناس غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

    والله يستر علينا وعلى عامة المسلمين

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    65  
    ولد النفل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبوب الريح
    ياخي طلبت المستحيل مقدر اترك البيبسي وسم بأسم الله وانت تشرب وماراح يجيك مرض اما بالنسبه للخنازير انها داخله في صناعته فسوف نبحث في الموضوع
    والله اني مثلك او اكثر انا مااعرف الشاهي ولا القهوه بس اسمع بهما اما البيبسي والكولا فاوالله يا اخوان اني اشرب شرب الله يستر علي من هما والكلى عندي ملتهبه بسبة البيبسي والكولا بس والله ما قدرت اتركهما اتعب نفسيا اذا بعدت عنهما والله اني اشربه على الريق اول ما اقوم من النوم ومتوسط العلب اللي اشربها في اليوم الواحد من 6 الى 8 علب يوميا بالله ادعوا لي يا اخوان بأن الله يبعدني عنهما ويعيني على مقاطعتهما يا رب ..

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    12,589  
    د0ياسر غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    133  
    صاروخ الاسهم غير متواجد حالياً
    السعودية.. دعوات عاجلة لسحب وحظر استيراد البيبسي والكوكاكولا من الأسواق

    --------------------------------------------------------------------------------

    المدينة / أثارت الأبحاث العلمية المنشورة أمس عن وجود أضرار كبيرة لشرب البيبسي والكوكاكولا قد تؤدى للاصابة بالسرطان لان العنصر الاساسى فيهما مأخوذ من امعاء الخنازير الذى يحمل لحمه جراثيم وميكروبات مميتة قاتلة ردود فعل ساخنة فى مختلف الاوساط.. ففى الوقت الذى طالب فيه الغالبية بضروة سحب هذه المشروبات من الأسواق حفاظا على صحة المستهلكين دعا البعض الآخر إلى التريث. من جانبها اكدت مصادر وزارة التجارة انها ستقوم بجولات عاجلة على مصانع

    البيبسي والكوكاكولا لضمان التأكد من سلامة هذه المشروبات حرصا على صحة المواطنين. وكانت الجامعة الهندية أجرت اختبارات علمية حول اثر شرب البيبسي والكوكاكولا واثبتت ان شربهما يؤدى الى زيادة سرعة ضربات القلب وهبوط الضغط وان شرب ست زجاجات منها يؤدى للوفاة فورا كونهما مصنعان من مياه معالجة كيميائيا تحوى ثاني أكسيد الكربون وحامض الفوسفوريك وحامض السيتريكو الكربونيك ومادة الكافيين التي تؤذي الأسنان وتسبب الإصابة بمرض هشاشة العظام.
    فرض ضرائب



    وقال الدكتور ابو بكر باقادر الخبير الاجتماعي: في جميع دول العالم من المهام الرئيسية للأجهزة الرسمية في الدول حماية مواطنيها ***اياها من الآثار الصحية التي تسببها المنتجات المستوردة وذلك بحظر استيرادها والقيام بالبحوث في المختبرات لضمان سلامة المنتجات على صحة الإنسان مؤكدا ان الدولة لديها سياسات معلنة تحول دون دخول المنتجات المضرة بصحة الإنسان كأنواع من اللحوم والاجبان والكحوليات بمختلف انواعها لحماية المواطنين والمقيمين من اثارها الطبية المعروفة والتي اثبتت البحوث الطبية تأثيرها على الصحة.



    وقال : ان صدور التحذير من جهة رسمية وإعلانه بشكل ملفت يدل على اعتراف بمحتوى وأثر هذه المواد على صحة الإنسان وهو ما يصب في سياسة الدولة في تحذير المواطنين والمقيمين من أي منتجات مضرة مما يوجب على وزارة الصحة ان تقوم بتوعية المواطنين والمقيمين بضرر هذه المشروبات واتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف استيرادها او التخفيف من الكميات الكبيرة في الأسواق.

    وأكد ان الدول تقوم برفع الضرائب على المنتجات التي لم يثبت خطورتها على الصحة والتي يدور حولها تحذيرات متكررة مؤكدا ان رفع الضرائب على مثل هذه المنتجات هو الخطوة الأولى التي ينبغي البدء فيها عند معالجة هذه القضية بالتزامن مع برنامج توعوي لشريحة كبيرة من المستهلكين لتوضيح الضرر الكبير الذي تسببه وأشار الى ان المستهلك هو المعني بالدرجة الأولى بالامتناع عن مثل هذه المشروبات التي يثبت ضررها على الصحة حتى وان تم اتخاذ الخطوات القانونية والكفيلة بحجب مثل هذه المشروبات عن السوق السعودي.



    وقال ان لوزارة الصحة جهوداً كبيرة فيما يتعلق بتحذيراتها المسبقة لمرض أنفلونزا الطيور وخطواتها السابقة في حجب لحوم الأبقار المسببة لجنون البقر وقيامها بمراقبة اللحوم والمنتجات الاستهلاكية .
    دعم التوعية ووقف الاستيراد



    ويؤيده الرأي الخبير الاقتصادي الدكتور سالم باعجاجة من جامعة الملك عبد العزيز الذي يؤكد ان على الجهات الرسمية ان تركز على الجانب التوعوي لتوعية المستهلكين بضرر البيبسي والكوكاكولا والمشروبات الغازية بمختلف أنواعها ويقول: ان لدى الناس فكرة بسيطة عن ضرر هذه المشروبات وبالتالي فإن زيادة الجانب التوعوي إضافة الى اتخاذ خطوات لوقف استيراد هذه المشروبات من أولويات وزارتي التجارة والصحة بحيث يتم منعها نهائيا في السوق السعودي ويعترف الدكتور بصعوبة مثل هذه الخطوة ولكنه يرى ان اتخاذ خطوات ملموسة كالتوعية من شأنه إطلاق المرحلة الأولى لحجب مثل هذه المشروبات ومن ثم سن قوانين وتشريعات لرفع أسعار هذه المشروبات وتحجيم استيرادها وتقنينه بما يضمن تطبيق خطة شاملة لوقف استيرادها خاصة . وقال : ان على وزارة التجارة بفروعها في المناطق منع مثل هذه المشروبات وسحبها من الأسواق بعد ثبوت اضرارها الكبيرة على الصحة العامة .



    وجود مادة تسبب الإدمان


    ومن جهته أوضح الدكتور باسم احمد شوقي أخصائي سمنة ان تناول المشروبات الغازية له مضاعفات خطيرة جدا بسبب وجود مادة تؤدي إلى ما يشبه الإدمان على هذه المشروبات .كما أن لهذه المشروبات تأثيراً مدمراً على الجهاز العصبي المركزي أي (المخ) بسبب وجود مواد ضارة على الإنسان.



    وأشار إلى ان نسبة السكريات الموجودة في هذه المشروبات الغازية تسبب أضراراً على الكلى والكبد وأجهزة هامة في الجسم.



    منع البيع في المدارس

    واضاف بان وزارة الصحة ووزارة التعليم تجاوبتا مع دراسات علمية سابقة أكدت على تأثير مشروبات الببسي والكوكا كولا على الإنسان فقامت بمنع بيعها فى المدارس.


    تآكل في الأسنان


    من جانبه اكد الدكتور احمد صلاح أخصائي أسنان وجود آثار جانبية كبيرة لشرب الببسي والكوكاكولا وذلك بسبب احتوائها على حامض الفوسفوريك وحامض السيتريك والكربونيك موضحا انها تؤدي إلى تآكل وضعف في الأسنان لاحتوائها على نسبة كبيرة جدا من السكر .كما أنها تؤثر بشكل خطير على الأطفال وخاصة صغار السن.


    سرطان والتهابات في المعدة

    وقال الدكتور ثامر عربان طبيب عام ان شرب الببسي والكوكاكولا يسبب مشاكل كبيرة ومعقدة في الجهاز الهضمي والتهابات في المعدة بسبب وجود مادة الكافيين كما أن هناك بعض المواد التي في هذه المشروبات الغازية تؤدي إلى الإصابة بالسرطان فى المعدة والبنكرياس والقولون والبروستات والكلى وهذه من الأسباب في ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بأمراض السرطان.



    واضاف بان هناك دراسات علمية متقدمة أثبتت بشكل كبير بان شرب هذه الغازيات يسبب ضعف وهشاشة في العظام لدى الأطفال والنساء.



    وقال الدكتور عبدالله النفيعي استشاري طب الأسنان والمشرف على عيادات الأسنان بصحة الطائف نحن ننصح الجميع دائما بالابتعاد عن شرب البيبسي والكولا والمشروبات الغازية بشكل عام نظرا لاضرارها على الأسنان حيث تؤدي للإصابة بالتسوس.



    أبحاث مفصلة
    وأشار الدكتور خالد بالبيد استشاري أمراض الكلى ورئيس قسم الكلى بمستشفى التخصصي بالطائف إلى انه لم تصدر ابحاث مفصلة حول المواد الضارة بالتفصيل وبشكل عام فإن المشروبات الغازية والبيبسي على وجه الخصوص تحتوي على عناصر منها مادة الفسفور التي تتحد مع مادة الكالسيوم مما يؤدي الى تقلص في الأوعية الدموية.. وقال ان جميع الدراسات التي اجريت في مجال أمراض القلب أوضحت ان تقلص الأوعية الدموية يحدث للشخص العادي بعد سن الخمسين أما مرضى الكلى فإن هذه المادة تسبب التقلص في أوعيتهم الدموية بعد خمس سنوات أي في سن مبكر ولهذا تزيد احتمالية إصابتهم بأمراض القلب بشكل كبير.


    أكد الدكتور مصطفى عبدالعزيز وجود تحذيرات قديمة عن المشروبات الغازية والمواد التي تسبب السرطان للمعدة والقولون والبلعوم والكلى والمثانة والى زيادة سرعة ضربات ونبضات القلب وهبوط الضغط.

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2004  
    المشاركات
    1,454  
    التدخل السريع غير متواجد حالياً
    الله يجزاك كل خير

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,942  
    الضمير الحي غير متواجد حالياً
    لم ينسوا مصنعي الدخان والمشروبات الغازيه سئة الذكر اضافة المبيدات الحشريه ومواد ادمانيه للحفاض على مستهلكين تحت ضغط الادمان لايستغنون عن تلك الصناعات بحيث تزدهر الموارد الماليه لتلك الشركات وتزدهر ميزانيات تلك الدول بما تجنيه من ضرائب وتتفنن في اضطهاد المسلمين واحتلال اراضيهم وتدمير مدنهم بصواريخ ذكيه و***ه ومحرمه دوليا بفضل مساهمة الامه في استخدام مصنعاتهم من الدخان والمشروبات الغازيه بالمبيدات الحشريه والمسرطنه

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    4,303  
    aziz29 غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير وبارك لله فيك

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    30  
    بو جعفر غير متواجد حالياً
    هذا الكلام كله كذب في كذب
    أنا بشرب يعني بشرب

  14. #14
    §§][][ ابتسامة المنتدى][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    647  
    مادو غير متواجد حالياً
    يالطيف

    واولادنا بشريو كانو موية

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.