السلام عليكم /
الاخ / بشارة خير وصى في البدايه على سهم حايل وهو كان تحت 300 ريال واستمرت التوصيه وهو يتابع السهم حتى وصل السهم حوالي 600 يعني تدبيله وبعدها انتهت التوصيه يعني اللي دخل بعد هذا السعر لا تشمله التوصيه .
وهناك توصيات اخرى منها اخيرا توصية الغذائيه اللي دخل فيها ب270 قدر يبيع 440 واللي ما باع امس ما عنده سالفه هذا وانا مادخلت فيه لانني متعلق في السيارات .
نجي لتوصية السيارات / وصى عليها وهي تحت 600 ثم وصلت الى 710 وبعدين صارت مشكلة الثلاثه اللي تم تغريمهم وايقافهم وكان احدهم تلاعب بالسهم ونزل السهم الى حوالي 580 وكان الاخ بشارة خير متابع للتوصيه ويطمن الجميع بأن السهم انشاء الله طالع وبالفعل طلع السهم ووصل الى حوالي 830 وكان بشارة خير دائما يحذر من الشراء في اي سهم بعد ما يطلع اكثر من المعقول لأنه من ردوده على الاعضاء كان لايشجع مثلاً على شراء سهم حايل بعد 600 والسيارات بعد 750 .
للمصداقية واحقاق الحق كتبت الموضوع مع العلم انني متعلق في سهم السيارات بنصف المحفظه بسعر 91 ريال والخسارة كبيرة وانا المسؤول لأنه كان لدي الفرصة للبيع بربح كبير لكن الطمع شين الله يعوض علي وعلى اخواني المتعلقين في جميع الاسهم .
والصبر زين.