صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

بشرى ملاك الاسماك

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    2,405  
    انجاز غير متواجد حالياً

    بشرى ملاك الاسماك

    غداً دخول على النسبه ونرفع سهمكم
    ان شاء الله انطلاقنا غدا الليله تم الحجز وجاهز للاقلاع

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً
    اللهم اخرج اخواننا المتعلقين على خير
    واحذرووووووووووووووووو الدخول فيه فمضاربه متورط به ولاتكونو ضحايا اخرين
    التعديل الأخير تم بواسطة صقر الجنوب ; 10-11-2006 الساعة 01:22 AM

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    62  
    abo fares غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,638  
    ابو عامر26 غير متواجد حالياً
    يعطيك العافية

  5. #5
    §§][ عضو مميز][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    491  
    سامبا الذهبية غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههههه
    كركركركركرررر

    ذكرتني ببنت الأصايل ما ادري الاصول هههههههههههههههههه

    الله يرفع ما فيكم ولا يبتلينا

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    1,328  
    وش السالفه غير متواجد حالياً
    الحذر مضاربها من النوع الخطير والماكر يحط طلبات وهميه قبل التداول عشان يوهم المتداولين ان عليها طلب ثم سرعان مايسحب عروض الشراء بعد ان ورط الكثيرين للشراء على النسب الدنياااا !!

    وقد سبق التحذير من سهم الأسماك المسموم !!

    http://www.saudiarabiashares.com/vb/...d.php?t=236155

  7. #7
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    91  
    سهمي الغالي غير متواجد حالياً
    مضارب الاسماك
    حسبنا الله عليك في هذا الشهر الفضيل.
    شهر الخير وانت 7 نسب تحت يا نذل الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخرة

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    2,032  
    السهم المنخفض غير متواجد حالياً
    اللهم اخرج اخواننا المتعلقين على خير

    وعوضهم خيرا منه

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,590  
    موادع غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير و بارك الله فيك

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    2,405  
    انجاز غير متواجد حالياً
    اخواني سبق ان وعدتكم والان اقول لكم لاللبيع الحرب قائمة وهناك اخوان لكم نذرو انفسهم لنصرتكم


    والمساء موعدنا لانريدمنكم الا الدعاء

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    900  
    دوماوي غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    547  
    ضراب السوق غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجاز
    اخواني سبق ان وعدتكم والان اقول لكم لاللبيع الحرب قائمة وهناك اخوان لكم نذرو انفسهم لنصرتكم


    والمساء موعدنا لانريدمنكم الا الدعاء
    الأخ بالعراق
    وين العالم ذي الي تنذر أنفسها لنصرت المتعلقين

    المضارب قاعد يبيع يبيع
    واحذرو من الأنجراف
    ضارب بالسهم وكن سريع الحركة لأن السهم راح يدقر على النسبة

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    2,292  
    الفاضي غير متواجد حالياً
    الحذر الحذر الحذر مطلوب من الأسمااااااااااااااااااك .......................

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005  
    المشاركات
    86  
    البيداء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجاز
    اخواني سبق ان وعدتكم والان اقول لكم لاللبيع الحرب قائمة وهناك اخوان لكم نذرو انفسهم لنصرتكم


    والمساء موعدنا لانريدمنكم الا الدعاء
    أي حرب وأي قتال
    يعني تبي تطبل اختر اسلوب احسن من كذا
    وبعدين هاللي نذروا أنفسهم لنصرتنا وش مصلحتهم يخسرون علشان ينصرون ملاك السهم
    والمثل يقول المال عديل الروح
    وحسبنا الله على من غرر بالمسلمين

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    544  
    راعى البيرق غير متواجد حالياً
    اذ الكلام صحيح بارك الله لك والي كافه اخوانك من اهل الخير

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.