صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

بصفتي جندي مخابرات سابق ...اليكم توقعاتي عن احتلال البصره من قبل ايران

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  199
    تم شكره        34 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    909  
    دنجوان سابق غير متواجد حالياً

    Cool بصفتي جندي مخابرات سابق ...اليكم توقعاتي عن احتلال البصره من قبل ايران

    ..

    الله يحفظك يا بو متعب ..قسم بالله ان الواحد الان يفخر انه سعودي ..
    ايران مثلها اصبح مثل الكلب ان تحمل عليه يلهث وان تتركه يلهث

    1.طبعا بعد ما تورط المساكين شيعة البحرين من قبل المخابرات الايرانيه ووقعوا في الخطا سيخسرون حتى الحوار الان ولن يفعل لهم الفرس شيئا يذكر ...سيتركونهم يواجهون مصيرهم لان الشيعي العربي لا يستحق التضحيه من اجله وانما يستخدمونه للنيل من نفسه ويحشرونه بالوسط وهذا اسلوبهم من ايام الخلافه العباسيه ..
    للاسف ارتفعت صور الايرانين بارضنا العربيه من ابناء جلدتنا اللذين بلاشك سنحبهم بغض النظر عن طوائفهم
    2.ايران ستسعى الان الى احتلال البصره ..وستوجه اعلامه الى الفرقه بين دول الخليج خاصة بعد تخاذل الصباح الي للاسف طلع جبان ...وسيكون محطتهم القادمه لانهم راو فيه ضعف
    3. الي يقول ان ايران ستدخل البحرين هذا ما عنده سالفه لو اعدم جميع اهل البحرين من الشيعه لن يحرك ساكن عندهم ...
    4.احتلال البصره سيربك الصباح ..وسياتي للاسف متاخر
    5.الان هناك مشروع سري خليجي اسمه ...الحلم الخليجي ..هذا الحلم شبيه بالحلم الفارسي والامريكي والاوربي ولكنه عربي وسيقوم على التوحيد وسيضم الامارات وقطر والسعوديه ...وهناك ...مجال لليمن اذا اتضحت الرؤويه به
    وهو اشبه ما يكون بدوله واحده لمواجهة التحديات بالمنطقه
    6.عمله خليجيه واحده بالطريق...واقتصاد واحد
    7.طيران الامارات والذي يوصف بانه الاقوى عربيا وهناك خبراء عسكريون يقولون ان سلاح الجو الاماراتي بامكانه
    شل الترسانه الايرانيه باقل من نصف ساعه ..( صدق او لا تصدق)) عيال زايد مهم هينين ومزبطين انفسهم وطلعوا رجال مهم زي الرخمه الكويتي .


    هنا توقعاتي القديمه
    وخاصة 3 و7 و 21
    وجميعها تحققت 100 بالميه والباقي جاي

    http://www.saudishares.net/vb/showth...12م&highlight=
    التعديل الأخير تم بواسطة دنجوان سابق ; 03-16-2011 الساعة 09:22 PM

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  296
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011  
    المشاركات
    4,615  
    حكم عقلك غير متواجد حالياً
    توقعاتك عن الاسهم وابعدنا عن السياسه لانها هذه الايام صارت خرطي

  3. #3
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    اللهم اصلح البلاد و العباد و الحال و المال

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    573  
    أبن الحرمين غير متواجد حالياً
    تحليل منطقي
    ونسال الله ان يبعد عنا الفتن ماظهر منها ومابطن

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011  
    المشاركات
    154  
    بن محراك غير متواجد حالياً
    السياسه ...لعبة الاكبار ...ياااااجندى الاسلوب التحكير بالاشخاص لا يدل على إنك حتى كنت عسكرى ...بس على فكره الكويت حليف خارج النيتو ؟؟؟؟؟؟؟؟
    سأل عن الفراسه الشيخ /صباح ألاحمد ...حتى بعض الامور الثيقيله يشيلهااا ...مثل الصلح بين الامارات وعمان كانت لايمكن حلها وجابه بوناصر تبقا ألاخ بالله
    ولا يفسد بالود قضيه ....لك منى أجمل تحيه وتقدير

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  56
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    5,696  
    abdull2006 غير متواجد حالياً
    اظن الكلام هذا صحيح فعلا ولكن ماذا سيحصل في المستقبل ...
    على فكرة كلامك هذا يذكرني بكلام رجل عنده نظره غريبه كنت اظحك عليه ولكن للآمانه آخذ بكلامه واضحك عليه قدام العيال بس وربي كلامه غير منطقي ...
    السؤال يا حظرت الجندي هل تستطيع ان تتوقع مستقبل السعودية ؟؟؟؟ وبعد ما لا يزيد عن 10سنوات ؟؟؟؟

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    674  
    abu alhash غير متواجد حالياً
    ماخذها من وين شكلها والله اعلم من الجفر

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1638
    تم شكره        158 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    6,752  
    yyssee غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdull2006 مشاهدة المشاركة
    اظن الكلام هذا صحيح فعلا ولكن ماذا سيحصل في المستقبل ...
    على فكرة كلامك هذا يذكرني بكلام رجل عنده نظره غريبه كنت اظحك عليه ولكن للآمانه آخذ بكلامه واضحك عليه قدام العيال بس وربي كلامه غير منطقي ...
    السؤال يا حظرت الجندي هل تستطيع ان تتوقع مستقبل السعودية ؟؟؟؟ وبعد ما لا يزيد عن 10سنوات ؟؟؟؟
    كلامك هذا مدح او ذم ؟؟؟؟؟

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  293
    تم شكره        35 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    5,848  
    كاتب/عدل غير متواجد حالياً
    العرب خونه ومغفلين

    الشيعه في العراق ذاقوا الأمرين من الشيعه الصفويه في العراق

    والآن يتظاهرون ضد المالكي وحكومته

    الفرس لا ينطلقون من منطلق مذهبي بل من منطلقات قوميه

    ويستخدمون شيعة العرب كالبغال لنقل مخططاتهم الى داخل البلدان العربيه

    أنا معهم لو طالبوا بحقوقهم الوطنيه ووقفوا في وجه الأطماع الفارسيه

    ولاكن هذه طبيعة العرب خدم للفرس والروم

    أعزهم الله بالأسلام فحكموا الأرض ولاكنهم أبتعدوا عن الأسلام

    فعادوا خدم كما كانوا

    فالشيعه يموتوا من أجل الفرس

    والسنه يضحون بكل شيء من أجل الروم

    اللهم ردنا اليك رداً جميلا

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  42
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    1,550  
    marlboro غير متواجد حالياً
    وش جاك على الكويت!!! الي مايطول العنب حامض عنه يقول.. ترى نص

    الخليج يعملون بالكويت وباسطهم ومخليهم ينسون ديارهم...ياشين الحقد

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011  
    المشاركات
    515  
    نزيهة غير متواجد حالياً
    اللهم اصلح البلاد و العباد و الحال و المال آآآآآآآآمين

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  54
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    1,259  
    ولد زعب غير متواجد حالياً
    اللهم اصلح البلاد و العباد

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  587
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    3,339  
    ryd غير متواجد حالياً
    ما هي ناقصه المنطقه الام وجراح مفتوحه لليوم
    الله يستر

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  248
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    1,762  
    ابو الفقراء غير متواجد حالياً
    الفرس المجوس هم اقليه في ايران يشكلون حسب الاحصائات 36%


    يانجاد ويحامئني اللهم اكفنا شرورهم وانجعلك في نحورهم اللهم فرق شملهم

    اين حقوق الجوار وانتم تحتلون الجزر الاماراتيه عجل الله فر جهم

    اين حقوق العرب في الاهواز المحتل عجل الله فرجهم

    اين حقوق البلوش المحتلين عجل الله فر جهم

    اين حقوق الاكراد المحتلين عجل الله فر جهم

    اين حقوق الاقليات المحتله عجل الله فر جهم

    اين حقوق الشيعه العرب المحتلين من قبل المجوس الحاقدين على العرب عجل الله فر جهم

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  181
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    892  
    madon غير متواجد حالياً
    المثل يقول : من دليله الغراب طاح في الخراب . و هذا هو حال الشيعة العرب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.