النتائج 1 إلى 13 من 13

بعد غياب

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    86  
    ام طاهر غير متواجد حالياً

    بعد غياب

    الكل فارق من ا حب وانا من سنه فارقت احباب كثيرين واخر حبيب واغلا حبيب والدي رحمه الله في ايام العيد اسال الله لة الجنة لقدانقطعت عن المنتدى فترة طويلة وكما قال المثل كل غايب يعود الا غايب الموت لن يعود

  2. #2
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  3645
    تم شكره        609 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    32,367  
    نواف 111 غير متواجد حالياً
    رحم الله والدك رحمة واسعه

    وأسكنه فسيح جناته

  3. #3
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    حياك حياك

    بين اهلك وعزوتك ارحب فيك تراحيب المساء الحاره



    شرفتي ولا كلفتي
    فا البيت بيتك قبل قدومنا
    واحسن الله عزائك
    بوالدك يارب




    صدق

    عجيبة سنة الدنـيا ..


    سواليف تجي وتروح ..


    تسلينا وتبكينا ..


    مقادير قضت في اللوح


    وانا حسبي الرضا حسبي


    جفا العمر ونسيم الروح


    اسامح من يبكيني


    واداوي قلبي المجروح


    انا ما خاصم ايــامي


    ترى صدري لها مفتوح


    اعيش الصبر من صغري


    واراجع درسه المشروح




    للتحميــــــــــــل

    http://www.rofof.com/9ucoea30/Asamh_Mn_Ybkyny.html



    المشرفه:
    ..أمل ومشتاقه ..

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    3,118  
    الجرح ارحم غير متواجد حالياً
    الله يرحمه ياام طاهر ويعوضكم خير.......ولاتنسوه من الدعاء

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    3,908  
    ام- فراس غير متواجد حالياً
    الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناته ..
    وهلا بك يااخيتي ام طاهر بين اخوانك واخواتك

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    86  
    ام طاهر غير متواجد حالياً
    اشكر الجميع وسعتو صدري الله يوسع صدوركم جميعااختكم ام طاهر

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    86  
    ام طاهر غير متواجد حالياً
    شكرن ياامل والله لا يوريكم مكروة

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,531  
    mr-9787 غير متواجد حالياً
    رحم الله والدك رحمة واسعه

    وأسكنه فسيح جناته

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,431  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    رحم الله والدك رحمة واسعه

    وأسكنه الفردوس الأعلى


    ومرحبا فيك والله يحييك

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً
    أحسن الله عزاءكـ ... ورحم الله والديّ ووالديكـ والمسلمين أجمعين 0

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    5,249  
    mokae غير متواجد حالياً
    اللههم ارحمة واسكنة فسيح جناتك

  12. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    1,205  
    ذيب الشمال غير متواجد حالياً
    أحسن الله عزاءكـ ... ورحم الله والديّ ووالديكـ والمسلمين أجمعين 0

  13. #13
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,398  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام طاهر مشاهدة المشاركة
    الكل فارق من ا حب وانا من سنه فارقت احباب كثيرين واخر حبيب واغلا حبيب والدي رحمه الله في ايام العيد اسال الله لة الجنة لقدانقطعت عن المنتدى فترة طويلة وكما قال المثل كل غايب يعود الا غايب الموت لن يعود
    الله يرحم والدك

    وحياك في منتداك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.