النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً

    بلا بيــــــــــــََََََـــاخ ة عاد ....!!

    القلطة : اجتماع قطيع من البدو لإزعاج الآخرين وأسعاد أنفسهم ..

    أما بعد :
    تابع غيري بعض الدول خارج البلد وعادات بعض القبائل وأخذه العجب مأخذا ..
    مما يقرأ ويسمع ويرى ..
    رأي .. مكانة الكلاب هناك التي أصبحت كأحد الابناء الأبرار بل أعلى منزلة منهم ..
    حتى أن طعامهم يشترى بالدولار واليورو وينام تحت مكيفات سبلت مو مثل كلابتنا تنام تحت الأثول
    والبيوت المهجورة ويآكلن فطايس ..
    وسمع .. ان الأطفال في أوروبا خط أحمر ممنوع اللمس والهمس والغمز واللمز معاهم والسبب أن
    التهمة الأولى التي ستلحقك هي التحرش الجنسي حتى لو كان من الشين ما تتعشى قدامه ..
    وقرأ .. عن حالة الطلاق في اليابان وما يتبعها من طقوس ( احضار خاتم الخطوبة ومطرقة ثم يقوم الزوجان
    بدبغ الخاتم دبغا حتى يتواسى بالأرض ..
    لا تتعجب ولا يصيبك الذهول من هذه العادات فما بيننا أشد وأطم
    دوك من تخلفنا ..
    عرضة ( الدحة )
    اللهم لك الحمد ولك الشكر اللي يشوفهم يقول جالس جنب جمس 454 يتفتف ..
    مدري وين الطرب والوناسة اللي يحسون فيها ..
    خاصة لابدا أهبلهم يمشط الارض ببشته رايح جاي ..
    وإلا ( الزواج )
    الواحد لما تتزوج أخته والناس بالقصر تلقاه جالس في بيتهم يتتن وإلا ماسك جلد رايح للحلال ..
    والسبب يقول : عيب أحضر زواج أختي (أم التخلف والرجعية)
    وإلا ( وليمة الزواج )
    اللي جالس تتعشى في زواج و تسولف مع واحد جنبك ولا تدري إلا المجلس كله فاز فزت رجل واحد ..
    تقول آر بي جي مفرقتهم والسبب شاكوش الديمن في صدر الصالة شبع وملأ بطنه وقام
    والبرستيج حقهم ( قام ـ قم ) عساك ماشبعت ..
    وإلا ( القهوة )
    واحد يقوم يصب قهوة وياقف فوق رأسك تقل جندي ماسك خفارة عند بوابة الحرس عينه بفنجالك
    بالله .. وين النفس اللي بتكمل الفنجال وهذا يخزك خز ..
    يا ناس .. خفّوا .. واتركوا سفه آباءكم المشكلة البعض أو الكثير ممن وضع هذه العادات والتقاليد خط
    أحمر لا يتجاوزه .. والسبب العيب من القبيلة ..ياناس أستحوا وأتركوا عنكم التخلف وأتركوا الناس على
    راحتهم ولا تعقدون عيالكم وبناتكم وإلا من بكرا بروح ولا يردني إلا زيورخ ..


    مع أعذب تحية ..

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Bejad M على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    أقول نصيحة رح لزيورخ أحسن لك
    ماراح يتغيرون أو يتبدلون لو بعد مليون سنه

  4. #3
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7571
    تم شكره        1,561 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,499  
    الـبـقـمـي متواجد حالياً
    طرح ينقل صورة لبعض العادات لدينا ،، مع الأسف نتفاخر بها ،، الله يعطيك العافية بجاد



    الطرح يستحق التقييم ،،،
    " منتدى الأسهم السعودية "

  5. #4
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    أخي بجاد أوافقك الرأي فيما ذهبت إليه من أن بعض العادات أكل الدهر عليها وشرب ،،
    وكل ماقلت صحيح ولكن العم أصمخ ،،
    وعلى قول المثل من يعلق الجرس ،، لوولو من عمل الشيطان ،
    تجاوزت الخط الأحمر قامت قيامتك عندهم ،، وما أقول إلا يا أمان الخائفين

  6. #5
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,730  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً

    الله يصلح الحال وحياك أخي بجاد وحفظك البارئ وأسعدك

  7. #6
    فراشة المنتدى
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  4196
    تم شكره        403 مره

    مقالات المدونة
    2  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    22,548  
    الفراشة غير متواجد حالياً
    بصرراحه الاخوو اللي مايحضرر زواج أخته هذي جديده ..ليه يعني ؟؟؟؟

  8. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6586
    تم شكره        1,873 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010  
    المشاركات
    14,854  
    الصياد الماهر غير متواجد حالياً
    ابد ما قدامك الا زيورخ ههههههههه
    والله فعلا معاناه مع هذه العادات الباليه
    بتتعدل ان شاء الله
    مشكور اخي بجاد

  9. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  271
    تم شكره        19 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009  
    المشاركات
    1,525  
    يوكن 2009 غير متواجد حالياً
    أجل أبد بنفسك يابجاد وغير نشوف تقدر ولا لا أذ جيت مجلس بنعطيك عصير وغيرك نقهويه وبنسبه لدحه حسب علمي أنه أيام الجيوش والحرب بين القبايل كانو يظهرون الصوت لتخويف العدو وكانت من صفات الرجوله وتحياتي لك بجاد ولله الحمد نعلم أبناءنا الجلوس مجالس ارجال وأخذ القصص منهم والوقوف بادله القهوه لين يخلص الظيف ويتسابقون كل واحد بصيب ويحيي وهذي حلاه المجالس وصفاتهم وعادتهم

  10. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اذا لقيت كتاب اسمه رجوع الشيخ الى صباه اتمنى تقرأه ينفعك واجد

    واذا ما لقيته لانه يجي طلبيه من لبنان هههههههههههههههههههههه

    ممكن تطلبه من مكتبه في ا لبحرين في شارع المعارض قريبه من سوبرماركت عوافي اعتقد اسم المكتبه الهلال

    فيه بنتين بحرينيات هم الباعات اسالهم عن اي شي عادي

    اعرفك يالهيس حاجز في الريتز للعيد

    نصيحه اشتر الكتاب

    وجيب هاف بو خيط

    واقرا الكتاب حول بركة سباحة الريتز

    بس اهم شي كاس عصير البرتقال الي يحطون شريحة برتقال اعلى الكاس

    تحياتي اخوك بجت

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.