صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

بيني وبين الأمل أميال وأنهار...قربت أتمعن فيه لقيت الهم ينساق

  1. #1
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8847
    تم شكره        1,526 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,723  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً

    بيني وبين الأمل أميال وأنهار...قربت أتمعن فيه لقيت الهم ينساق

    قلبي يولمني..


    وقلمي يزيدني متاعب


    ...........

    بيني وبين الأمل أميال وأنهار


    قربت أتمعن فيه لقيت الهم ينساق


    بيني وبينك ودي أكتب لك أخبار


    وجدت الكتابة تزود دموعي أشواق


    بيني وبين نفسي أعلوم وأسرار


    ما يعلمها إلا الله موزع الأرزاق


    ودي أرسل لك رسالة يقراها كل الأخيار


    لكني خائف من يوم أتلقي فيه كم مطراق


    ما يسمع بعلومي بشر إلا حول ينهار


    وأنا صابر وشاكر(ن) لربي الخلاق


    أنا مؤمن وثابت على دين مسير الأقدار


    بيني وبين الأمل أحلام وأذواق

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  464
    تم شكره        108 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    12,705  
    لا لليأس غير متواجد حالياً
    ربي يسعد ايامك ولياليك أخي بو أنس .. ويسعدني بأن أهديك معرفي ..

    الله يوفقك وييسر لك أمرك ..

  3. #3
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8847
    تم شكره        1,526 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,723  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا لليأس مشاهدة المشاركة
    ربي يسعد ايامك ولياليك أخي بو أنس .. ويسعدني بأن أهديك معرفي ..

    الله يوفقك وييسر لك أمرك ..
    سلمت أخوي الغالي لا لليأس عسي الله يحميك من كل بأس
    وأرسل لك شكري ودعائي أن ربي يحفظك ويسعدك بالدارين

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    الله يلم شملك بمن تحب.. ويعينك على ألم الفراق.. ويجعل لك صدر رحب يتحمل كل الكلام
    نيهاو الصيني.. طاب يومك

  5. #5
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    الله الله على القريحه الفذه

    والاحزان التلاطمه والاشواق المتهيجه


    ربي

    يبرد كبدكـ

    ابرد من الماء على الظماء ....

    ويفرج لنا ولكـ وكــــــــــــــــــــل مسلم

    المشرفه:
    ..أمل ومشتاقه ..

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    1,967  
    مضارب com غير متواجد حالياً
    سلام عليكم ,,
    كيف الحال ياطيب ,, أسلى وخل الهم نسيان ,,

  7. #7
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8847
    تم شكره        1,526 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,723  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي مشاهدة المشاركة
    الله يلم شملك بمن تحب.. ويعينك على ألم الفراق.. ويجعل لك صدر رحب يتحمل كل الكلام
    نيهاو الصيني.. طاب يومك
    لك شكري ودعائي أن
    ربي يحفظك ويسعدك بالدارين وأشكرك
    على الدعوة لي بأن يوسع صدري على
    تحمل كل الكلام وأمل من الله أن يحقق
    لي ذلك وأن أقتدي بالمثل الذي يقول
    لسانك حصانك أن صنته
    صانك وأن أهنته هانك

  8. #8
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8847
    تم شكره        1,526 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,723  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل ومشتاقه مشاهدة المشاركة
    الله الله على القريحه الفذه

    والاحزان التلاطمه والاشواق المتهيجه


    ربي

    يبرد كبدكـ

    ابرد من الماء على الظماء ....

    ويفرج لنا ولكـ وكــــــــــــــــــــل مسلم
    تسلمي يا غالية يا بنت بريدة
    ونحمد الله على سلامتك يا غالية

  9. #9
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8847
    تم شكره        1,526 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,723  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب com مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ,,
    كيف الحال ياطيب ,, أسلى وخل الهم نسيان ,,
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    سلمت يا غالي أخوي أبو مروان
    وتسألني يا أخوي عن الحال وتنصحني بداء النسيان
    أبشرك الحال عالن عال وبقدرة الله يحسن الأحوال

  10. #10
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيهاو الصيني مشاهدة المشاركة

    تسلمي يا غالية يا بنت بريدة

    ونحمد الله على سلامتك يا غالية


    الله يسعدك ويلم شملك بغاليك



    ويخلي لي بريده .. الروووح ...

  11. #11
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8847
    تم شكره        1,526 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,723  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل ومشتاقه مشاهدة المشاركة
    الله يسعدك ويلم شملك بغاليك



    ويخلي لي بريده .. الروووح ...
    الروح في بريدة تتفتح لها الأزهار
    وربي يسلمها ويسعدها والأخيار

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1152
    تم شكره        156 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    12,777  
    الفاكهة غير متواجد حالياً
    ربي يسـعدك بتلك الخـواطـر الرائعـة والجميلة

  13. #13
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8847
    تم شكره        1,526 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,723  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاكهة مشاهدة المشاركة
    ربي يسـعدك بتلك الخـواطـر الرائعـة والجميلة
    ويسعدك يا غالية أختي الفاكهة على هذه الدعوة المباركة
    ورحم الله والديك وجزاك الخير كله وأسعدك في الدارين

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010  
    المشاركات
    4,665  
    أم جنيني غير متواجد حالياً
    نيهاو الصيني ,,
    صح لسانك ,,خواطر جميله وحزينه ,,
    أن شاء الله تكتب خواطرك السعيده وأنت بين أحبابك ,,

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً
    أحسن الله إليكـــ وأثابكـــ ...
    وجزاكـــ الله من خيرالدنيا والأخرة ...

    ولشخصكــــ الكـــريم التقديـر والإحترام ...
    OoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOOoOOO
    لا تحــــــاول أن تعيد حساب الأمس وماخسرت فيـــه...
    فـالعمـر حين تسقط أوراقـــــه لـــن تعـود مرة أخــرى...
    ولكـــن مع كل ربيع جديـد سوف تنبت أوراق أخـــرى...
    فأنظـــر إلى تلكـــــ الأوراق التي تغطـــي وجه السماء...
    ودعكـــــ مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها...
    OoOOoOOoOoooooOoOoOoOOoOOoOoOOoOooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOoOoo
    اللهم صلـى وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    oooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoO
    oOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOOoOOOOoOOo




صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.