صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25
  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً

    تبي تعرف أنت سعودي أصلي

    م/ن
    تبي تعرف أنت سعودي أصلي؟ بحر دووووك
    غير كذاء مشكوك فيك تكون من طرش البحر
    1- مديون للبنك ؟؟
    2- عندك كرش ؟؟
    3- وزنك زايد ؟؟
    4- كسول ؟؟
    5- تصرف راتبك بالكامل ؟؟
    6- تتأخر عن الدوام ؟؟
    7- تستدين نهاية الشهر ؟؟
    8- تشتري أشياء ماتحتاجها ؟؟
    9- تسهر و تقوم و انت ما شبعت نوم ؟؟
    10- قطعت الإشارة مرة واحدة أوأكثر هذا الأسبوع ؟؟
    11- تحب تنتقد أي شيء ؟؟
    12- تنصدم من قيمة فاتورة الجوال ؟؟
    13- عندك أسنان محشوة ؟؟
    14- تشرب بيبسي بانتظام ؟؟
    15- تعاني من انتفاخ و سوءالهضم ؟؟
    16- تحب المسلسلات البدوية ؟؟
    17- لديك قريب أو صديق توفي أو أصيب في حادث سيارة ؟؟
    18- تحلم في امتلاك منزل ؟؟
    19- تعتقد أن هذا الحلم لن يتحقق ؟؟
    20- تشعر بالقرف عند مراجعة الدوائر الحكومية ؟؟
    21- تؤمن بأهمية الواسطة ؟؟
    22- تشعر بألم في الركبة ؟؟
    23- حزين على وضع المنتخب السعودي ؟؟
    24- مزاجك سيء الآن ؟؟
    25- تتأخر في تسديد إيجار المنزل ؟؟
    26- تفكر في بيع سيارتك ؟؟
    27- سيارتك بالتقسيط ؟؟
    28- تشك إنك مسحور من أقاربك ؟؟
    29- خسرت في سوق الأسهم ؟؟
    30- تهتم بالشكليات ؟؟
    31- تمشي حالك دائما ؟؟
    32- إذا كانت أغلب إجاباتك نعم.
    .. مبروك أنت سعووودي أصلي

  2. #2
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1136
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    13,241  
    أبن حمدي غير متواجد حالياً
    هههههههه
    الله يعين السعودي منكم يا

    السعودييييييييييييييين


    الغالي m2010
    بيض الله وجهك

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    انا مشكوك في.. ولا وحدة تنطبق علي .!
    تسلم اياديك m2010

  4. #4
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    مسكين الله يشفيه و يشفي ربعه يكسرون خاطر اليهودي بهذه الصفات

  5. #5
    فراشة المنتدى
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  4196
    تم شكره        403 مره

    مقالات المدونة
    2  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    22,548  
    الفراشة غير متواجد حالياً
    والله مظلوووم هالسعوودي ..تسلم m2010 >>بس لاتعيدها

  6. #6
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,741  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً


    ههههههههههه
    وخوش مواصفات وتهبل

  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههه
    < هذا المواطن لبناني إلا شحطه ْ.. قول ماشاء الله ياصاحبي ... الله يسعدك والله قمة الإحباط هههههه

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن حمدي مشاهدة المشاركة
    هههههههه
    الله يعين السعودي منكم يا

    السعودييييييييييييييين



    الغالي m2010
    بيض الله وجهك
    ابوتركي.... مساء الخير والسرور
    ووجهك الابيض ياغالي ومثل ماتقول لاغبار عليه
    بس ضحكتني ربي يوفقك ويضحك سنك دايمآ باالسرور

  9. #9
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    خخخخخخخخ يعطيك العافية أخوي أبن الغلباء ،،،، ومشكور على المواصفات الحلوووه
    وهذه ماركة مسجلة خصيصاً لبو سعود .لكن أنا مافيه منها شيء ينطبق علي،،
    تعرف أنا مولود في بلاد برا خخخخخخخخخخخخخخخ

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورجنا مشاهدة المشاركة
    انا مشكوك في.. ولا وحدة تنطبق علي .!
    تسلم اياديك m2010
    بدىء يابنت الرجال ليس مشكوك فيك! دامه ولا وحده تنطبق عليك
    صاحب المثل يقول الي مافي بطنه ريح يستريح وكل مابقوله
    شكرآ جزيلآ لك على تواصلك الطيب لقراءة كل المواضيع والأطلاع
    والردود عليها بنفسً طيبه،، وعليها مثال موضوعي هذاء ربي يوفقك
    الاســـم:	S9s88278.gif
المشاهدات: 394
الحجـــم:	18.7 كيلوبايت

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  373
    تم شكره        23 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    3,670  
    صقــــر غير متواجد حالياً
    الجوازات الجوازات انحش ( اهرب )
    كل واحد يبرز بطاقته ...

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقــــر مشاهدة المشاركة
    الجوازات الجوازات انحش ( اهرب )
    كل واحد يبرز بطاقته ...
    (صقر)
    على قولك بحووول لك مشاركة ابوطلال اعلاه يقول معه شهادة ميلاد خارج البلاد
    تحقق منه ومنها ووضعه ولي تشوفه مناسب كافي ولك الف تحيه

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  373
    تم شكره        23 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    3,670  
    صقــــر غير متواجد حالياً
    هههههههه ابو طلال من اصـــول عـــــربية

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD SOUD مشاهدة المشاركة
    مسكين الله يشفيه و يشفي ربعه يكسرون خاطر اليهودي بهذه الصفات
    هلابك ابو سما تقول يكسرون خاطر اليهودي بهذا الصفات حسب علمي أحسن والله
    جعلهم يكسرونه كسر دايم مايجبر } هذولا أولاد الحمائل ماهم باولاد الشوارع والكنائس
    التعديل الأخير تم بواسطة m2010 ; 07-07-2012 الساعة 10:26 PM

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  553
    تم شكره        247 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    3,259  
    بتول السبيعي غير متواجد حالياً
    رهييييييييييييييييييييييييييييييييبه عن جد حلو مو ضوعك
    فديت الشعب السعودي المظلووووم من اهله
    تصدق السعودي في الخارج مرغوب وله اهميته والكل يفرح فيه
    وفي ديرته طايح حظه محد يبببه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.