صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 44

تبي تعرف من وين جاك الشماغ اللي فوق راسك؟؟

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    1,982  
    g333 غير متواجد حالياً

    تبي تعرف من وين جاك الشماغ اللي فوق راسك؟؟

    ما ادري هالمعلومه صح ولا لا
    عندما جاء المستعمر الانجليزى الى بلاد المشرق العربى والجزيره العربيه .


    كانو يتناولون طعامهم على طاولات

    ويفرشون تلك الطاولات بقطعه من القماش المقلمه مربعات وملونه .
    وكان يقوم بخدمتهم بعض العرب .
    واهدو الى من كان يقوم بخدمتهم من العرب بعض من هذه السفر
    ووضعها العرب على رؤسهم لتقيهم حراره الشمس .
    واسم المستشرق الانجليزى ( شماقر)
    وعندما راى ذلك الانجليزى ان العرب
    يتهافتون على هذه السفر ويستخدمونها لباس لهم
    قام باحظار عدد كبير منها بغرض المتاجرة ( مشروع صح)
    ما تلاحضون ان الشمغ صناعه انجليزيه فى الأساس؟
    وبقدره قادر تحولت تلك السفر الى لباس عربى .
    ما تلاحظون ان شكله مربعه ولها حواف
    ابد سفره لا راحت ولا جت
    يعني طول هالسنين سفرة اكل على روسكم


  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    1,142  
    حورية الأرض غير متواجد حالياً
    ومع هذا انها تسوي الرجال كشخه وشياكه احسن من لاشي يعني لو شفت الرجل سعودي بها والله تحس بشخصيةرجولته عن جد
    فديت هالجنسيه والله

  3. #3
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,768  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    Talking

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية الأرض مشاهدة المشاركة
    ومع هذا انها تسوي الرجال كشخه وشياكه احسن من لاشي يعني لو شفت الرجل سعودي بها والله تحس بشخصيةرجولته عن جد


    فديت هالجنسيه والله
    فديت الي تفدى ولد بلادها

  4. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,768  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    طيب ممكن نعرف ليه بنات هالابام مسوين من شماغ الرجل موضه شكلهن مهووسات بالسفره

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    1,982  
    g333 غير متواجد حالياً
    وقالو سبب لبس الشماغ
    وانت واحد منهم تسويها

    سبب اقتصادي
    بدل المناديل يعني إذا زكم أو بكى
    -------------------------------

    سبب عربجي

    يستخدم في الضرب وذلك عند لويه عدة لويات
    ومن ثم جلد الضحيه
    ------------------------------

    سبب نفسي
    لتغطية الصلع واللي يكون شعره مزيت مثل الهنود

    ------------------------------

    سبب سياسي

    لاظهار الانتماء وان المدعو لاينتمي لزامبيا اوكينيا
    لانه مافي فرق بيننا وبين سكان السنغال الا بالشماغ
    ------------------------------

    سبب ترلللي
    عشان ندري انه معصب اذا طق اللطمه
    وطير عيونه علي اللي رايح واللي جاي خصوصا برمضان وعند الاشارات
    ------------------------------

    سبب ادبي........قصدي قلة ادب
    لانه يساعد علي التمييز بين الرجال والبنات
    في هذا الزمن اللي ماعاد نفرق فيه بين بنات ورجال
    بعضهم تشوفه مع حرمته ماتدري منهو فيهم الحرمه
    ------------------------------

    سبب مناخي او طقسي
    اذا طلع الواحد ايام البرد يتلثم به علشان ماينتفه البرد
    وايام الشمس علشان الشمس ماتحررق وجهه
    ------------------------------

    سبب امني
    يتلثم اذا مر من حارة ناس متهاوش معهم
    ------------------------------

    سبب علمي
    يعلق البراشيم بظهر الشماغ
    وايضا
    يحط الشماغ متروك على الكتفين...هدادي ( يعني نازل من جانب الوجه يغطي الاذن والكتفين )
    ويكون شابك سماعة الجوال باذنه وصاحبه اللي في السياره فاتح الكتاب ويغششه
    ------------------------------

    سبب طبي
    اذا جاه الم بالراس يربط راسه بالشماغ

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,768  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    وسبب رومانسي
    اذا حب زوجته ترقص له حزمها بالشماغ
    هههههههههههههههه

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    1,982  
    g333 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassa boy مشاهدة المشاركة
    وسبب رومانسي
    اذا حب زوجته ترقص له حزمها بالشماغ
    هههههههههههههههه
    اكيد صارت معك

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    طبعا الموضوع مزحه
    والشماغ معروف من قبل لاتطأ اقدام المستعمر ارض العرب

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  92
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    1,831  
    طليحان غير متواجد حالياً
    اثبتو علا راي يفيد ونقدر نتكلم بة عند السؤال عن هذا الموضوع

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    1,982  
    g333 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver2002 مشاهدة المشاركة
    طبعا الموضوع مزحه
    والشماغ معروف من قبل لاتطأ اقدام المستعمر ارض العرب
    اثبت
    سفره سفره على روسكم

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    1,982  
    g333 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طليحان مشاهدة المشاركة
    اثبتو علا راي يفيد ونقدر نتكلم بة عند السؤال عن هذا الموضوع
    قلنا تره سفره على روسكم
    الى رحت للبر
    فل السفره من راسك

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    102  
    حمتو غير متواجد حالياً
    g333 لا أدري كيف يسمح لأمثالك إهاتة شعب كامل على طريقة (كلمة حق أريد بها باطل)

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً






    الصورة الاولى لعودة ابو تايه والذي كان معاصرا للدوله العثمانيه وكان موجودا قبل دخول المستعمر واللي على راسه شماغ وعقال وماهو لا برنيطه ولا عمة شيعي يا g333

    والصورة الثانيه لنمر بن عدوان وهو كان حاضرا في وقت بعيد جدا وقبل عودة ابو تايه بسنين طويلة وهو يرتدي ايضا الشماغ والعقال



    هل تريدين اثباتات اقوى من هذه يا g333

  14. #14
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008  
    المشاركات
    2,117  
    الـــــــواصل غير متواجد حالياً
    راسي بدون اشماغ مهوب راسي ---وشماغ دون عقال قلة حلاته

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  48
    تم شكره        24 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    2,233  
    أبو هيـثم غير متواجد حالياً

    Cool

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver2002 مشاهدة المشاركة






    الصورة الاولى لعودة ابو تايه والذي كان معاصرا للدوله العثمانيه وكان موجودا قبل دخول المستعمر واللي على راسه شماغ وعقال وماهو لا برنيطه ولا عمة شيعي يا g333

    والصورة الثانيه لنمر بن عدوان وهو كان حاضرا في وقت بعيد جدا وقبل عودة ابو تايه بسنين طويلة وهو يرتدي ايضا الشماغ والعقال



    هل تريدين اثباتات اقوى من هذه يا g333





    صح كذا يا ابو الادلة ما ينفع معهم الا كذا

    وعلى قول المثل((اللي ما يطول العنب حامضٍ عنه يقول))

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.