النتائج 1 إلى 12 من 12

تحليلي يقول غدا جني ارباح ونزول للسوق والسبب الكهرب

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    502  
    جلدة غير متواجد حالياً

    تحليلي يقول غدا جني ارباح ونزول للسوق والسبب الكهرب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    مجرد نظرتي للسوق وتحليلي

    الكهرب تدوال يوم السبت 67 مليون والاحد 61 مليون

    سعر الكهرب طلع 10% .


    بصراحه خرجت اليوم من السوق ب 80% من السيولة لتوقعي بنزول السوق يوم غد الاثنين


    المثل يقول من خاف سلم


    مجرد راي وليس تخويف او ارجاف

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,909  
    sunoflove غير متواجد حالياً
    الله يرزق ملاكها

    هذا أولاَ


    ثانياَ

    عينك على


    12117

    12230

  3. #3
    §§][][ متابع رائع][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    1,594  
    أبو إيهاب غير متواجد حالياً
    كلام 100%

    بارك الله فيك

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2004  
    المشاركات
    134  
    بليبيل غير متواجد حالياً
    قد يجني بكره ، ولكن انا لا اشك انه سيعاود الارتفاع وبشكل منظم ومريح بإذن الله تعالى ،،،

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004  
    المشاركات
    148  
    fahad16 غير متواجد حالياً
    الله يرزق الجميع

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    5,191  
    السهم النازف غير متواجد حالياً
    الله ييسر الأمور

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    175  
    selver غير متواجد حالياً
    غدا نزوللللللللللللللللللللللللللللللللل 800 نقطة والله اعلم

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,210  
    ALRAI غير متواجد حالياً
    حرام عليكم ليه جني ارباح ثلاثه شهور والسوق ينزل حرام لو ارتفع اسبوع مايكفينا يرتفع السوق سنه كامله ياأخوان تفائلو بالخير تجدوه

  9. #9
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    59  
    محمد2022 غير متواجد حالياً
    الله لايعطيك العافية على هذه الخبر السيئ

  10. #10
    §§][][ ابو بـــــدر][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    2,390  
    المضارب غير متواجد حالياً
    كلام منطقي اخوووووووووي المؤشر كان خجول جداً في لمسه ل 12000 اليوم مع تصريف وااااااااااااضح جداً


    وقلنا هالكلام اليوم في المتابعه ويظل عموماً توقع لأ، عندك هوووووووووووامير كانوا ولازالوا وسيكونوا معاكسين تماماً لأي شيء منطقي في السوووووق او جني ارباح متوقع___كالعادة_________


    تحياتي ويعطيك العافيه

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    502  
    جلدة غير متواجد حالياً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    توقعت جني الارباح يكون يوم الاثنين او الثلاثاء

    يعني سبقناه بيومين ( الحمد لله على كل شىء )

    قرائتي للسوق الفترة الصباحية تقول المساء راح يكون انشاء الله اخضر 100 نقطه او احمر 100 نقطة يوم الخميس السوق طلوع باكثر من 200 نقظة انشاء الله تعالى


    والاسباب حسب قرائتي المتواضعة :-

    * الراجحي اخضر سابك ناقص 5و2 ريال الاتصالات 4 ريال الكهرب 75و

    ** 2 مليون ونصف .سابك 5 مليون ونصف .4مليون . الكهرب 63 مليون

    *** السيولة كبيرة 19 مليار.

    يعني السوق بخير مجرد جني ارباح وتغير مراكز . للاسهم القيادية وذات العوائد.


    مجرد راي شخصي بستند على الخبرة والمتابعة

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,141  
    وافي العهد غير متواجد حالياً
    يعطيك ألف عافية

    إخوك وافي العهد

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.