النتائج 1 إلى 10 من 10

تحليل / خذ خل كلمةمن الشرق وكلمةمن الغرب وفلسفةخرطي مرطي علىقناةالاقتصادية (راشدالفوز

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2004  
    المشاركات
    883  
    مالك الحزين غير متواجد حالياً

    تحليل / خذ خل كلمةمن الشرق وكلمةمن الغرب وفلسفةخرطي مرطي علىقناةالاقتصادية (راشدالفوز

    والله شر البلية مايضحك
    ذبحنا بالفلسفة و مال لأمها داعي
    الله يغفرلنا وله
    والشرهة على قناة الاقتصادية
    اللي كانت فال سيء على السوق - فمن يوم فتحت بدأ السوق في الدحدرة

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    954  
    بدرالقحطاني غير متواجد حالياً
    اخي تذكر المثل اللي يقول

    التعليم مهنة من لامهنة له

    ينطبق اليوم على بعض المحللين وليس اجمعهم

    < التحليل مهنة من لامهنة له >

  3. #3
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    2,303  
    العـرج السبوق غير متواجد حالياً
    الله يستر 0000

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    917  
    abosari061 غير متواجد حالياً
    ابو شامه

    رفع ضغطنا ووجه نحس علينا

    وصدق الاخ اللي قال

    التحليل مهنة من لا مهنة له

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    1,404  
    الركابي غير متواجد حالياً
    ياناس الفوزان كاتب محترم واذا اختلفتو معه لاتسبونه بشخصه هو يجنهد وماله مصلحه ان يخسر احد وليش التشأوم هل الفوزان هو صانع السوق راشد الفوزان رجل يكتب حسب المعطيات الى قدامه ولايعلم الغيب دمتم بالف خير والله لايخسر احد من المسلمين

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    869  
    خسران2006 غير متواجد حالياً
    التعليم مهنة من لامهنة له
    وش تقصد منهو الي طلعك فاهم يافاهم
    الكلام يطول لو ابي اشرحك
    مثل متى صار يافاهي

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    33,263  
    طالع نسبه غير متواجد حالياً
    وفقك الباري وبارك فيك
    لا أحد يخدمك بدون مقابل جميع المحللين يديرون محافظ

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    77  
    ساحرة غير متواجد حالياً
    بصراحه ماعاد الومهم لانهم محتالين وكل واحد عنده محافظ يشغلها او يدبرها

    ويحلل على كيفه ولمصالحه وبس


    اللوم على اللي باقي يصدقهم او يمشي على رايهم وتحليلهم


    تدرون متى يكون كلامهم وتحليلهم صح

    اذا جمعو كميات كبيره من الاسهم

    مع كبار المستثمرين

    وصار ودهم يطيرون اسعار الاسهم باسعار عاليه وبالتدريج عشان يقولو السوق تغير


    مساره واتجاهه وصار الى اتجاه صاعد متدرج


    طبعا على المدى البعيد وفي نفس الوقت اذا صار السوق مهياء لسيولة كبيره

    داخله على السوق من خارج البلاد وداخلها

    والى ذاك الوقت اسمعو من اليمين وطلعو من اليسار



    وخذو من كلامهم الربع والباقي قطوه بالارض

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    954  
    بدرالقحطاني غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خسران2006 مشاهدة المشاركة
    التعليم مهنة من لامهنة له
    وش تقصد منهو الي طلعك فاهم يافاهم
    الكلام يطول لو ابي اشرحك
    مثل متى صار يافاهي

    تبي اشرحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة بدرالقحطاني ; 02-06-2007 الساعة 02:22 PM

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2004  
    المشاركات
    883  
    مالك الحزين غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالقحطاني مشاهدة المشاركة
    اخي تذكر المثل اللي يقول

    التعليم مهنة من لامهنة له

    ينطبق اليوم على بعض المحللين وليس اجمعهم

    < التحليل مهنة من لامهنة له >
    *********************************** ***********************

    سامحك الله أخي بدر القحطاني
    التعليم رسالة وأمانة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.