النتائج 1 إلى 12 من 12

تحليل خفيف عن مباراهة الاهلي والاتحاد بلغة المؤشر

  1. #1
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    2,727  
    سهم الوفا غير متواجد حالياً

    تحليل خفيف عن مباراهة الاهلي والاتحاد بلغة المؤشر





    تعلن هئة سوق الرياضه السعوديه عن موعد الجمعيه العموميه الاولى لهذه السنه
    بين الاهلي والاتحاد


    التحليل والمؤشرات الفنيه

    يدخل الاتحاد هذا اللقاء وهو مسار صاعد بعد ارتفاع حاد منذ اول جوله بعد نظام تداول النقاط الجديد

    وكان اخر لقائته مع الاتفاق والذي جنى ارباحه جني خفيف بدايه اللقاء وسرعان ماعاد للارتفاع لوجود كبار المضاربين وكان الارتداد من نقطه الدعم القويه مناف ابو شقير
    وامامه نقطة مقامه قويه اذا اخترقها فهدف السهم عند النقطه 30



    يدخل الاهلي بعد انهيار حاد في بداية الجولات للنظام الجديد وهذا كان تصحيح لارتفاعته في نهاية الموسم الماضي بعد تحقيه بطولتين

    ونزل سهم الاهلي 20% ثم ارتد ارتداد وهمي وعاد للنزول مره اخرى 20%

    ثم ارتد ارتداد وانشالله حقيقي من مضاربه الشهير مالك معاذ صاحب اكبر مركز حلويات

    ودخل ضمن موجه صاعده وامامه اقوى المقاومات على مؤشر السيوله هدفها انشالله الهدف عند النقطه 12


    الدعم المقاومه
    يوجد نقاط الدعم بسهم الاهلي عند تيسر الجاسم ومالك معاذ وتركي الثقفي

    ونقاط المقاومه عند صاحب العبدالله ووليد عبدربه وياسر المسيليم


    اما سهم الاتحاد يوجد لديه نقاط دعم كثيره واشهر هذه النقاط محمد نور وايضا مناف ابو شقي والسويد

    ونقاط المقاومه سعود كريري واسامه المولد وتيسير النتيف



    مقتطفات
    - أعلنت هيئة سوق المشجعين عن ايقاف اهزوجه الاتحاد صلعة حمزه تكوي الاهلي نظرا لاعتزاله

    -واعلنت مره اخرى عن توقف اهزوجة الاهلي رج المشعل تكوي الاتي نظرا لانتقاله للاتي

    -اعلن المضارب الرئيسي لسهم الاهلي عن عوده نيبوووووشا المغامر بالصفقات يعني يافوق ياتحت

    -كما اعلن المضارب الرئيسي لسهم الاتحاد استخدام ورقة المشعل كعامل نفسي

    توصيات ومجاننا بدون رسوم اشتراك

    1- املاء الملعب بالجماهير كالمعتاد لانها افضل مباراه جماهيريه وفنيه
    2-الابتعاد عن التعصب داخل الملعب وداخل المدرجات
    3- توجيه قائدي الفريقين عبدالغني ونور عن الابتعاد عن المهاترات وتهدئة زملائهم

    نتمنى صعود حااد لمستوى المباراه


    حقوق الطبع محفوضه
    تاليف سهم الوفا

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2006  
    المشاركات
    2,052  
    Busy غير متواجد حالياً
    الثالثه ثابته

  3. #3
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    563  
    الكويتي سهم غير متواجد حالياً
    الاتي بيقفل نسبه فوق

    لان هذا النادي تم تجفيفه من الاخطاء

    في ظل سيطرة مظارب كريم

    مثل منصور البلوي

  4. #4
    §§][][ مضارب ناجح ][][§§
    نقاط التقييم  :  64
    تم شكره 4 مرة

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    3,190  
    مارك غير متواجد حالياً
    ليس مكانه هنا اخي الكريم

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    1,069  
    aljazera share غير متواجد حالياً
    الموضوع يجب ان ينقل الى استراحة المساهمين ....

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    238  
    ابو فجر 2006 غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههههههههه

    حلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوه

    المثل يقول افرح (اشتر) على الخبر وازعل(بع) على الاشاعة
    ونيبوشا يعتبر تصريف يعني الله يعين سهم الاهلي وراح نشتري
    في سهم الاتحاد وبتوفيق للجميع

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    101  
    (ابوصالح) غير متواجد حالياً
    الإتحاد الإتحاد الإتحاد
    هذا دليل على قوة سهم اتحاد الخليج
    نسبه فوق ياويلك يلأهلي إنت ومالك معاك
    لاتنسو اتحاد الخليج نسبه

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    3,622  
    ابو ابراهيم. غير متواجد حالياً
    الاهلي دوم أنيق

    ونيبوشا بيكون تأثيره على الاهلي مثل تأثير خبر سابك قبل الاعلان على السوق

    بهذه المناسبه

    أهديكـ هذا التوقيع ياصديقي الانيق وهو عباره عن عربون محبه وإن شاء الله يكون الفوز حليف القلعه الخضراء .


  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً
    الفوز 200% أهلاوي حسب ماعرف عن الأهلي من مواقف إيجابية ضد مايسمى فريق الإتحاد

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    2,599  
    albdr غير متواجد حالياً
    ههههههههههههه تحليل للسهمين رائعين

  11. #11
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    2,727  
    سهم الوفا غير متواجد حالياً
    مشكور على مروركم

    ونتمنى ان تكون ليله خضراء كخضار الاسهم

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    708  
    أبو غدي غير متواجد حالياً
    هههههههههه

    كالعادة سهم الاهلي يخدع ملاكــــــــــه

    أما سهم الاتحاد كالعادة نسبة فووووق

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.