النتائج 1 إلى 15 من 15

تخصيص أكثر من مليون رقم هاتف ترحالي من قبل هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات لشركة اتحا

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    13,291  
    بوسليمان غير متواجد حالياً

    تخصيص أكثر من مليون رقم هاتف ترحالي من قبل هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات لشركة اتحا

    تخصيص أكثر من مليون رقم هاتف ترحالي من قبل هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات لشركة اتحاد عذيب للاتصالات
    بيان صحفي 16/11/2009
    اعلنت شركة اتحاد عذيب للإتصالات "جو GO"، مشغل اتصالات الجيل الرابع في المملكة، عن تدشين خدمة الهاتف الترحالي المطور بتقنية الجيل الرابع للمرة الأولى في المملكة، وبدون أي رسوم تأسيس، على أن تبدأ الأرقام الجديدة بـ 08111، وبأسعار اتصال تنافسية يتم احتسابها بالثانية، جاء الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بهذه المناسبة صباح اليوم، بحضور الدكتور أحمد بن عباس سندي، الرئيس التنفيذي للشركة، وعدد من كبار مسؤولي الشركة، بالإضافة إلى العديد من الإعلاميين من جهات مختلفة، حيث قاموا بتجربة حية لخدمة الهاتف الترحالي المطور بتقنية الجيل الرابع.

    وصرح الدكتور أحمد بن عباس سندي، الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد عذيب للإتصالات "جو GO"، قائلاً: ‘‘بتدشين خدمة الهاتف الترحالي المطور بتقنية الجيل الرابع من "جو"، فإن عهداً جديداً للإتصالات في المملكة يبدأ اليوم، ساعين إلى إحداث نقلة تقنية حقيقية، لنغير من طبيعة استخدام الإتصال الثابت التقليدي إلى الأبد، بتقديم مزايا وخدمات فريدة تثري أسلوب الحياة، وتقديراً من الشركة لعملائها الكرام، وحرصها على تفردهم بمزايا حصرية وتمتعهم بأحدث التقنيات التي توفرها جو، يسرنا أن نوفر خدمة الهاتف المطور بتقنية الجيل الرابع، مجاناً لجميع مشتركينا بدون أي رسوم تأسيس مع رصيد إضافي بقيمة 20 ريالاً وخصم 50% على جميع المكالمات الدولية، حيث ستكون جميع الإتصالات مجانية داخل شبكة جو خلال فترة العرض، وبسعر ثابت للمكالمات المحلية و المكالمات إلى هاتف متنقل لدى أي مشغل خدمة آخر، مع توافر خاصية الترحال، حيث يمكنك التنقل بهاتف الجيل الرابع من جو إلى أي مكان داخل نطاق تغطية الشبكة، والإستفادة من الخدمة، دون الحاجة إلى تقديم طلب نقل أو تغيير الرقم، علماً بأن هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات قامت مشكورة بتخصيص اكثر من مليون رقم هاتف ترحالي لـ جو’’

    وأضاف الدكتور سندي، قائلاً: ‘‘يمكن للراغبين في الحصول على الهاتف المطور بتقنية الجيل الرابع من جو، حجز أرقامهم التي يحبونها عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة go.com.sa، حيث انطلقت حملة حجز الأرقام المميزة، ومازالت مستمرة للآن، لنتيح الفرصة للجميع للحصول على الرقم الذي يفضلونه دون قيود، ولن يقوم المشترك بدفع رسوم شهرية إضافية لاستمرار الخدمة، فمايدفعه المشترك هو فقط تكلفة اتصالاته إلى المشغلين الآخرين، سواء داخل المملكة أو خارجها، بالإضافة إلى توفير أسعار تفضيلية للإتصالات الدولية، فتكلفة الإتصال على سبيل المثال إلى دول الخليج هي 55 هللة للدقيقة، وإلى الولايات المتحدة الأمريكية 90 هللة للدقيقة فقط، وذلك بمناسبة اطلاق وتدشين الخدمة، مع رصيد افتتاحي 20 ريالاً لكل مشترك’’حتى تاريخ 09 ديسمبر 2009م.

    ويمكن للراغبين في الحصول على خدمة الهاتف الترحالي المطور بتقنية الجيل الرابع، الحصول عليها من خلال منافذ البيع في الرياض من صحارى مول والحياة مول وخريص مول ولوكالايزر ومركز بن سليمان ومركز غرناطة ، وفي جدة من رِد سي مول، والصيرفي مول، والتحلية مول وعزيز مول ومجمع العرب في جدة، وفي مكة المكرمة في كل من سوق الضيافة، وسوق الحجاز، وفي المدينة المنورة الرشيد ميغا مول ومركز عالية المدينة ومركز المدينة الدولي ، بالإضافة إلى الشركاء التجاريين المختلفين، مثل مكتبة جرير، واكسترا ومكتبة العبيكان، وسهل وحلول التقنية المثالية وديجيكو ومشاعل الخليج وانتشار، وبيت الكمبيوتر، والشركة العربية للوسائل، ومكتبة المكتبة، ويمكن أيضاً تقديم طلب الحصول على الخدمة والإشتراك بشكل مباشر عن طريق الموقع الإلكتروني والدفع مباشرة بواسطة نظام سداد للمدفوعات أو بواسطة البطاقة الإئتمانية، أو عن طريق الرقم المجاني .


  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    1,888  
    thamir6969 غير متواجد حالياً
    الله يعطيك العافيه

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    13,291  
    بوسليمان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thamir6969 مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافيه
    ووياك وكل مسلم ياالغالي

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    2,621  
    احمد ابوحمود غير متواجد حالياً
    السلام عليكم

    يااخوان هل صحيح بان شركة اتحاد عذيب تابعة لشركة الاتصالات السعودية حسب ما سمعت؟

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    341  
    KSA غير متواجد حالياً
    للأسف عذيب رسبت في السوق السعودي بكثرة مشاكل النت ..
    شركة الاتصالات اتسحوذت على الهاتف الثابت من زمن ويصعب أن تنافس اي شركة في هذا المجال
    عموما ياليت عذيب تعطي الناس نت صح أفضل لها من مليون مرة

  6. #6
    قلم متميز
    أبو عبدالله
    نقاط التقييم  :  7896
    تم شكره        2,207 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    20,634  
    امانةالقلم غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك يابو سليمان
    والمنافسة تصنع الخدمة الجيدة وتقضى على الاحتكار

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    237  
    المكرم غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك يابو سليمان

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    533  
    aber1991 غير متواجد حالياً
    الحمد لله والشكر له...بعناها ب13.50 وتخارجنا منه الله يرزق ملاكه وفالهم ان شالله 20 باذن الله .....

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    13,291  
    بوسليمان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوحمود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    يااخوان هل صحيح بان شركة اتحاد عذيب تابعة لشركة الاتصالات السعودية حسب ما سمعت؟
    اخوي اكتب في قوقل اتحاد عذيب السعودية وراح تعرف مين لة الشركة ومين شركائهم

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    13,291  
    بوسليمان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KSA مشاهدة المشاركة
    للأسف عذيب رسبت في السوق السعودي بكثرة مشاكل النت ..
    شركة الاتصالات اتسحوذت على الهاتف الثابت من زمن ويصعب أن تنافس اي شركة في هذا المجال
    عموما ياليت عذيب تعطي الناس نت صح أفضل لها من مليون مرة
    حبيب قلبي الحمد لله على كل حال وشرفني مرورك الكريم

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    13,291  
    بوسليمان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امانةالقلم مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك يابو سليمان
    والمنافسة تصنع الخدمة الجيدة وتقضى على الاحتكار
    هلا والله بالطيب الغالي اخوي ابو عبدالله
    ها بشرني وشلونها الاسهم معك والسوق اجمالا شور علي يا اخوي انا ناوي اطلع واتفرج من برة لين بعد العيد وعلى قولة المثل كل مطرود ملحوك ولا شرايك

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    13,291  
    بوسليمان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكرم مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك يابو سليمان
    وبارك الله فيك وبمالك واهلك وكل من يعز عليك اخوي

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    13,291  
    بوسليمان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aber1991 مشاهدة المشاركة
    الحمد لله والشكر له...بعناها ب13.50 وتخارجنا منه الله يرزق ملاكه وفالهم ان شالله 20 باذن الله .....
    اسأل الله ان يرزقك العفو والعافيه ويبارك لك في شائنك كلة

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    6,366  
    NEW DAY غير متواجد حالياً
    المنافسه حلوه و في صالحنا

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    5,871  
    أبا احمد غير متواجد حالياً
    الله يعطيك العافيه بوسليمان

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.