صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 62

تداولات العام الجديد ......فنيا 2007

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2004  
    المشاركات
    872  
    النادر غير متواجد حالياً

    تداولات العام الجديد ......فنيا 2007


    السلام عليكم


    كل عام وانتم بخير .



    أفضل الايجابيات الموجودة .....هي إنتهاء عام 2006 لنتنفس الصعداء قليلا .


    التحليل الأساسي حسب مكررات الارباح والنمو تجعل من مستوى 12 ألفا .. مقبولا حسب إفادات الكثير

    من الخبراء الماليين . مع بعض التنازلات والرضوخ لحالة الاحباط السائدة لنفترض جدلا أن مستوى 10 الاف

    هو المستوى الحقيقي المناسب . بكلا الحالات سوقنا يعتبر فرصة إستثمارية في خطوطه العريضة .



    بالعودة قليلا لتداولات الاسبوع الاخير :


    لم يكن هنالك جديد .. تخوف من فترة ماقبل العطلات . تماسك مفتعل للسوق بالبنوك . ربما يكون الايحاء الاول

    بتراجع سريع بعد العيد ...ولكن هل سيحدث ذلك ؟


    وضع القياديات من غير قطاع البنوك سيحدد ذلك :


    الاتصالات : عمليات شراء هدفها مادون التسعين بقليل ...( حال تراجع السهم سيكون الاول ارتدادا فنيا)

    سابك :مادام السهم دون 115 فهو في احضان شباك العنكبوت . هنالك مسارين للسهم (96-114.75) و103-124) (قاع -قمة)... سيلتزم السهم بأحدها على المدى المنظور.


    الكهرباء : بمجرد اقفال السهم دون 13 سيعود الى مادون قيمتة الاسمية . (دعم يجب أن لا يكسر)

    إعمار : عندما تباع الاسهم المجانية لكبار الشخصيات . سيكون للسهم نفس إيجابي .


    البنوك : في مسارات تصاعدية : إن هبطت سوف تختبر نقاط لتصعد أكثر مجددا... (عمليات جني ارباح لا تؤثر على متوسطات السعر السوقي لها) ..



    الخشاش : الله بالخير فقط عندما تشتريها ستهبط بالنسب وعندما تبيعها ستنطلق ( شختك بختك ) على كل المواشي رايح فيها ...الاسماك 77 وبعدها يصك 120 او 34 ! .. اسهم كفتيحي والجوف اجدر بالمتابعه
    زيد من الهبوط لهما يعني سحب الخشاش الاخر


    رسم المؤشرات الفنية :

    نحن نقرأ المؤشرات وهنالك من يكتبها . عموما ..بمواضيع ماقبل الاجازه : 7680 كانت نقطة لم تختبر لو أراد صانع السوق فعل شيء ايجابي فسيهبط سريعا ومن ثم نستقر فوق هذا المستوى وسنشهد انتعاش الكثير من الشركات فورا .. الاشكال القادم فيما لو اخترق المؤشر حاجز 8000 مباشرة ..ربما العواقب لن تكون جيدة.


    فبراير 07 هل يكون كالمثل القائل : داوها بمن كانت هي الداء (و ) .. فبراير 06 ؟ ..





    تمنياتي للجميع بدوام التوفيق ،،،،

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    162  
    TA3LEM غير متواجد حالياً
    مشكور والله يعطيك العافيه

    متميز كما عهدناك

    دمت بتميزك

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    2,808  
    حسن راشد غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك والله يستر من يوم السبت

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    3,743  
    درعـــــــة غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك والله يستر من يوم السبت

  5. #5
    §§][][ روح المنتدى][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2004  
    المشاركات
    90  
    الجــازي غير متواجد حالياً
    عيدك مبارك ؟
    اخبارك !


    طيب شنو رايك بصدق؟

    عندي ب 24 ممكن تتكلم عنها شوي ههههههههه >>>> نبي حش بصدق

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    1,458  
    alsab غير متواجد حالياً
    نادر على أسمك وشكرررررررررررررررررا

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    1,954  
    ام حمودى غير متواجد حالياً
    التحليل الأساسي حسب مكررات الارباح والنمو تجعل من مستوى 12 ألفا .. مقبولا حسب إفادات الكثير
    بنك الانماء ومنحة الراجحى واكتتاب البنك الاهلى كلها تقووول ان بناااء حسينيه فى بريده اسهل من ارتفاع او استقرار السوق 2007

    ع العموم نقوول يااارب خير

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    3,743  
    درعـــــــة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمودى مشاهدة المشاركة
    حسينيه
    هل هي المقصود بالحسينية شركة أكتتاب ستدرج في سوقنا ؟ أم ماذا تقصدين يا أم حمودي ؟

  9. #9
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  19
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    4,837  
    abonaser غير متواجد حالياً
    هلا اخوي النادر وكل عام وانت ان شاء الله بخير وبصحه وسلامه

    أحسنت القول بارك الله فيك وبالفعل كلما تزيد نسبة المخاطره
    تزيد نسبة الربح والخساره فعلا (شختك بختك )وفقك الله
    الخشاش : الله بالخير فقط عندما تشتريها ستهبط بالنسب وعندما تبيعها ستنطلق ( شختك بختك ) على كل المواشي رايح فيها ...الاسماك 77 وبعدها يصك 120 او 34
    التعديل الأخير تم بواسطة abonaser ; 01-04-2007 الساعة 06:24 PM

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    3,743  
    درعـــــــة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abonaser مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي النادر وكل عام وانت ان شاء الله بخير وصحه وسلامه

    أحسنت القول بارك الله فيك وبالفعل كلما تزيد نسبة المخاطره
    تزيد نسبة الربح والخساره فعلا (شختك بختك )وفقك الله
    الخشاش : الله بالخير فقط عندما تشتريها ستهبط بالنسب وعندما تبيعها ستنطلق ( شختك بختك ) على كل المواشي رايح فيها ...الاسماك 77 وبعدها يصك 120 او 34
    أردت أن أرسل لك على الخاص بشأن ما طلبته من أستفسار .......... ولكن خدمة الخاص عندك لا تعمل .

    عموما السوق مضاربة بحته ........... كل فطير وطير

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    8,703  
    fantazian غير متواجد حالياً




  12. #12
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  19
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    4,837  
    abonaser غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درعـــــــة مشاهدة المشاركة
    أردت أن أرسل لك على الخاص بشأن ما طلبته من أستفسار .......... ولكن خدمة الخاص عندك لا تعمل .

    عموما السوق مضاربة بحته ........... كل فطير وطير

    شاكر ومقدر وفقك الله لكل خير !!!!!!!!!!!!!!!

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    2,211  
    ابويوسف_5552 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيـــــــــــك.وجزاك الله خير
    التعديل الأخير تم بواسطة ابويوسف_5552 ; 01-04-2007 الساعة 06:44 PM

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    931  
    fay غير متواجد حالياً
    بارك الله فيـــــــــــك

  15. #15
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    466  
    العزيز3 غير متواجد حالياً
    بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك الله فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.