النتائج 1 إلى 13 من 13

تدروووووووووووووونن لــــــــــــــــــيه ؟؟؟؟!!!!!!!!!

  1. #1
    أبو سلطان
    عضو فريق متابعة المنتدى
    نقاط التقييم  :  5678
    تم شكره        819 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    56,731  
    إفهموني غير متواجد حالياً

    تدروووووووووووووونن لــــــــــــــــــيه ؟؟؟؟!!!!!!!!!

    تدرون ليه عرض الإتصالات
    المثل يقول الذئب لا يهرول عبثاً

    عرض الإتصالات شهر مجاناً

    سبق للإتصالات أن أخذته من جيوبنا مقدماً

    تفتكرون يوم كل مشترك معهم كان يصيح من المبالغ المبالغ فيها

    ومن تضاعف الفواتير قبل حوالي شهر ونصف

    تلك المبالغ والواتير المضاعفة

    كانت بغير وجه حق ...

    فهذا الشهر المجاني حسب عرض الإتصالات

    دفعناه مقدماً قبل شهرين أو شهر ونصف الشهر

    يعني أن الإتصالات ليست متكرمة علينا بشهرها المجاني

    فهو مدفوع مقدماً

  2. #2
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  167
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    1,246  
    ريناد غير متواجد حالياً
    كلام صحيح 100% ..،
    اتفق معك في كل حرف كتبته..،

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    352  
    صدى الصامت غير متواجد حالياً
    نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008  
    المشاركات
    196  
    formsm غير متواجد حالياً
    اللي متأكد منه انهم قاعدين يطقطقون علينا واحنا مبتسمين
    انا مع موبايلي لاني تأذيت كثير من الإتصالات

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً
    كلام صحيح 100%
    وسلم على هيئة الاتصالات

    التى لا وجود له الا المسمى فقط
    وحماية المشتركين في سلة مهملاتهم

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  853
    تم شكره        40 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    5,880  
    بونواف2010 غير متواجد حالياً
    يعلم الله انا من ضحايا هذه الفواتير المتلاعب فيها دون رقيب و لاحسيب

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  281
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    3,225  
    عفاس غير متواجد حالياً
    100 %

    .



    ............................................................

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2004  
    المشاركات
    139  
    humdi غير متواجد حالياً
    شركة النصب والاحتيال

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    1,181  
    الحر2 غير متواجد حالياً
    والدليل ان العرض لايشمل سوا او لنا وكل البطاقات المسبوقة الدفع " الشحن "

    وانما هو خاااااااص بالمفوتر ـ ايش معنى المفوتر فقط ، لانه المفوتر هو اللي صار فيه النصب

    الشهر الماضي

  10. #10
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    48  
    samiosam غير متواجد حالياً
    انا من شهر 7 و ماجتني فاتوره

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    309  
    mojahed1150 غير متواجد حالياً
    صدقت وانا من احد ضحايا الفواتير التي اهلكت كاهلنا
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    282  
    مسك الختام غير متواجد حالياً
    الحمد لله طلعت منها منذ عام تقريباً بعد ما فلست منها ،،، وأنا الآن مرتاح جداً جداً مع موبايلي

  13. #13
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    265  
    زوزي غير متواجد حالياً
    اي والله انك صادق انا بالنسبه لي مطلق الاتصالات من سنه ومشترك مع زين نور العين

    وبصراحه وفرت كثيييييير

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.