النتائج 1 إلى 14 من 14

تعااااااااااااالو اضحكو على العزابيه هههههه

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        14 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010  
    المشاركات
    367  
    ضوءالقمر غير متواجد حالياً

    تعااااااااااااالو اضحكو على العزابيه هههههه

    طبعا انتم عارفين العزاب وحبهم للاختراع والاكتشاف اللي ماله حدود
    فهم مطبقين المثل اللي يقول (الحاجه ام الاختراع) بحذاااااااااااااااااااافيره

    فأنا حبيت احط بين اياديكم اخر ما توصل اليه العزاب من اختراعات لعلكم تستفيدون منها
    فسيروا الى الامام يالعزاب بارك الله فيكم
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    الصراحه عاجبتني المكتبه حقت التلفزيون










    شوفوا الصوره اللي تحت انقطعت تسبدي عليهم

    يطبخ على نار هاديه الرجال









    ول كل هالبيض لمن

    احس انه ارفل مغير هو وخويه ومسوي طبق







    انا ماراح اعلق على هالصوره بترك التعليق لكم يالشباب


    والله لو انه مطبخي شبيت فيه حريقه









    لاتفوتكم رومانسيتهم




    يحبون يتميزون بدال الشموع سقاير الله لايبلاناا



    صدق الحاجه ام الاختراع








    الله يعينهم صدق مدري كيف عايشين

    واللي قاهرني كل واحد مايبي يتزوج مدري وش يحترون

  2. #2
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,681  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوءالقمر مشاهدة المشاركة
    طبعا انتم عارفين العزاب وحبهم للاختراع والاكتشاف اللي ماله حدود

    ول كل هالبيض لمن

    لكم يالشباب


    والله لو انه مطبخي شبيت فيه حريقه





    صدق الحاجه ام الاختراع








    الله يعينهم صدق مدري كيف عايشين

    واللي قاهرني كل واحد مايبي يتزوج مدري وش يحترون


    ياساتررر


    ايش النظافه والسنع

    ربي لايحط رزقي واحد منهم

    الان عرفت سبب كثرة الطلاق وعدك التجاوب والانسجام مع الانثى

    واثاريه
    انهم متعودين على التقشف والترتيب والنظافه


    يا لله فـــــــــــــــــــرجك

    صراحه المطبخ اتمنى انظفه قهرني

    ويا لله كرتون فلاش وخيشة اريل

    التعديل الأخير تم بواسطة أمل ومشتاقه ; 09-27-2010 الساعة 07:40 AM
    المشرفه:
    ..أمل ومشتاقه ..

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1152
    تم شكره        156 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    12,777  
    الفاكهة غير متواجد حالياً
    جـزاك اللـه خير على تلك الصـور الغير جميلـة
    هــذه قـذارة ووسـاخة خاصة في المطبخ المتراكم فيه القمامة بهذا الشكل
    هـذا شكلة من سـنة ما رمى تلك القمامة للخارج
    ================================
    ويش هـذه الحيـــاة والعزوبية مش كـده ... خخخخخخ

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    2,723  
    تـــركي غير متواجد حالياً
    الظاهر إنها عزابية هنود

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    2,358  
    طارق عبدالعزيز غير متواجد حالياً
    تسلم ايدك أخوي ضوء القمر
    من شفت واحد حاط سلسلة في يدة ونى غاسل يدي منهم

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    419  
    مرتاح البال غير متواجد حالياً
    الاســـم:	get-8-2008-mw9vu49n.jpg
المشاهدات: 184
الحجـــم:	50.2 كيلوبايت

    يادافع البلاء
    وشو ذاااا
    توقعت انه محل خردوااات
    اسوء صوره للعزابيه
    تشكراتي

  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1514
    تم شكره        675 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,450  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    يالربع وش خانت حياة العزوبي==الى صار مايلفي على داعج العين

    كل شي يمشي مع العزوبيه

  8. #8
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    العزابية مساكين وين ما يروحون تعبانين وين ما يطقونها عوجا
    عاد يمشون حالهم ولو إستعانوا بعلب الحليب وكراتين التايد الفارغة أهم شيء عندهم يمشون حياتهم كيف ماجات حتى الله يرزقهم الاستقرار
    الله يرزقهم ويكون بعونهم مساكين .

  9. #9
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,310  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    الله يرزقهم الحريم السنعات اللي تخليهم يقولون: تف عليك يالعزوبيه

    تحياتي

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً
    سلمتــــ يداكــــ ...
    ههههههههه عزوبية يطلع منهم إلي مايخطر على البال
    وباركـــــ الله لكـــــ وفيكـــــ ...
    ونفـــــــــع اللــــــه بجــــهودكـــــــ ...
    ورحم الله والديكـــ وأقر الله عينيكـــ بأحبابكــــــ ...
    ولكــــــــــ جــــــل إحترامــــــــــي وبـــــالـــــــغ تقديــــــــري ...
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  48
    تم شكره        24 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    2,233  
    أبو هيـثم غير متواجد حالياً
    عز الله راح يتعبوا بعد الزواج ويمكن يصير عندهم عقده من التنظبم والتنظيف خخخخخخخ

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,428  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    روعة هههههههههه بصراحة قمة في كل شيء

    أهم شيء راحت البال هههههههه

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  220
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    3,845  
    جود و وجد غير متواجد حالياً
    فعلا اهم شئ راحت البال
    والمطبخ يمكن يحتاجون
    صحن بلاستك والا قصدير
    يستفيدون منها شوى بدل
    مايشرون الله يأرفهم

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    1,222  
    المسافر88 غير متواجد حالياً
    الله يعين العزوبيه مفروض يجبون واحد هندي يطبخلهم ويغسل ملابسهم واهم شي راحت البال

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.