صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 63
  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2299
    تم شكره        419 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    7,913  
    سلام عليكم غير متواجد حالياً

    Cool تعدد الزوجات هل هو ضرورة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صلّ وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    الاســـم:	تعدد.jpg
المشاهدات: 275
الحجـــم:	8.2 كيلوبايت

    سعودية تقود حملة للمطالبة بتعدد الزوجات‏
    قامت نوف العمودي، طالبة طب لم تتجاوز التاسعة عشرة من عمرها، بالمطالبة بتعدد الزوجات، وأيدت التعدد لكل من كان عادلا ويملك القدرة المالية والبدنية، وأعلنت أنها بصدد تبني حملة لمطالبة الأزواج بالتعدد، مما أثار حفيظة العديد من السيدات اللاواتي لم يعجبهن ذلك.
    وقالت العمودي:" طالبت بالتعدد وأيدته، لما لمسته من تأزم وضع الإناث في جميع المجتمعات، كما أثبتت الإحصائيات أن نسبة الإناث تفوق نسبة الذكور، فلو كل رجل اكتفى بزوجة واحدة ما هو حال الباقيات الصالحات؟".
    وعن ردود الفعل المعترضة، قالت: "للأسف يقف وراء ذلك كل زوجة متعصبة تحدثت بعاطفتها لا بعقلها، وهي ردة فعل متوقعة، وغضب النساء أمر طبيعي، ولا ألومهن فيه"، مشيرة الى أنها وجدت فتيات في أعمار صغيرة مؤيدات للفكرة.
    التعديل الأخير تم بواسطة FAHAD SOUD ; 10-10-2012 الساعة 02:58 AM

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ سلام عليكم على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1136
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    13,241  
    أبن حمدي غير متواجد حالياً
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اسعد الله صباحك بكل خير يابو عبدالرحمن
    موضوع يفتح النفس ونتفال به خير ان شاء الله على ها الصباح
    انا من وجهتي نظري ارى بانه اصبح التعدد ظروري بشرط
    ان يكون الرجل مقتدر ما ليا وجسديا وان لا يتجاوز ال خمسين سنه
    وبكون قادر على العدل بين الزوجات
    وتأييدي لتعدد يأتي من كثره البنات اللاتي لم يتزوجن واغلبهم تجاوزن الثلاثين
    ولم يطرق باب والدها اي خاطب
    انا أتكلم وانا رجل معدد من ذو زمن بعيد ولله الحمد

  4. #3
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,280  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    شوف اخي الكريم انا بقول رايي حتى لو كان فيه لدي ومن المقربين مني .. رجال معددين
    بالنسبه لي اشوف ان الزواج بكذا إمرأه لأجل التعدد ذاته فهو مسخرة وقلة عقل وغباء لان الزواج بكذا امرأه ليس كما يصور في الدراما على الورق
    من يعايش الواقع سيجد تباين وكبير جدا في حياة تلك العائله .. لا الزوجه الاولى سعيده لانها غُدرت ورمت عشرتها عرض الحائط ولا الزوجه الثانيه سعيده لإنها تعلم انها مجرد متعه ولعبه وانه لو كان فيه خير مارمى زوجته الاولى وعشرتها واولادها .. وهو ايضا ليس سعيد لانه يعلم ان مايقدم له إنما هو طُعم او قربان ليقربه اليهن زلفى ولكن للاسف ذلك الزوج التعيس حين وقع يريد الكل يقع زيه فيصور لهم مدى السعاده المفرطه التي يعيش فيها
    الزوج يفضل الاخرى ويترك الاولى مما ينتج عنه حقد وبغضاء بين العائلتين تنمو وتترعرع تلك الملكات الخبيثه للابناء
    فتنشطر العائله كل ابناء مع امهم .. ومن يتوارث ذلك الانشطار الاحفاد وهكذا
    لا اتصور ان فيه رجل متعدد سعيد ولكن يدعي السعاده .. هو يعلم ان مايحصل عليه بالعامي " مجرد مجاكره فقط " ليس نابعا من قلب محب
    ولاحد يقلي عنوسه ومدري ايش اللي خايف على عرض البنات ويبغى يعفهم يتبرع ويساعد ويعين الشباب على العفاف بكل ماجاد من مال وووووو الخ
    اما تلك العامودي التي تؤيد فهي صغيره ارادت الشهره فكانت وبالا عليها .. لو دخلتم حسابها في ***** والفيس بك لرأيتم العجب من السخط والدعاء عليها
    لانها ببساطه .. لم تقترن بزوج حتى أأُيدها .. من تقنعني هي المرأه المتزوجه في وقتها ساقتنع اما شابه لم تعرف الا قصص مفتراه عن جمال وروعة التعدد فلا تلزمني في شئ
    لو علمت ماهو المعنى الحقيقي للغيره النسائيه لتغير حديثها 360 درجه

    الزواج الحقيقي يبدأ بِ واحد وينتهي بِ واحده
    التعديل الأخير تم بواسطة إستبرق ; 10-09-2012 الساعة 04:21 AM

  5. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدئه..! مشاهدة المشاركة
    شوف اخي الكريم انا بقول رايي حتى لو كان فيه لدي ومن المقربين مني .. رجال معددين
    بالنسبه لي اشوف ان الزواج بكذا إمرأه لأجل التعدد ذاته فهو مسخرة وقلة عقل وغباء لان الزواج بكذا امرأه ليس كما يصور في الدراما على الورق
    من يعايش الواقع سيجد تباين وكبير جدا في حياة تلك العائله .. لا الزوجه الاولى سعيده لانها غُدرت ورمت عشرتها عرض الحائط ولا الزوجه الثانيه سعيده لإنها تعلم انها مجرد متعه ولعبه وانه لو كان فيه خير مارمى زوجته الاولى وعشرتها واولادها .. وهو ايضا ليس سعيد لانه يعلم ان مايقدم له إنما هو طُعم او قربان ليقربه اليهن زلفى ولكن للاسف ذلك الزوج التعيس حين وقع يريد الكل يقع زيه فيصور لهم مدى السعاده المفرطه التي يعيش فيها
    الزوج يفضل الاخرى ويترك الاولى مما ينتج عنه حقد وبغضاء بين العائلتين تنمو وتترعرع تلك الملكات الخبيثه للابناء
    فتنشطر العائله كل ابناء مع امهم .. ومن يتوارث ذلك الانشطار الاحفاد وهكذا
    لا اتصور ان فيه رجل متعدد سعيد ولكن يدعي السعاده .. هو يعلم ان مايحصل عليه بالعامي " مجرد مجاكره فقط " ليس نابعا من قلب محب
    ولاحد يقلي عنوسه ومدري ايش اللي خايف على عرض البنات ويبغى يعفهم يتبرع ويساعد ويعين الشباب على العفاف بكل ماجاد من مال وووووو الخ
    اما تلك العامودي التي تؤيد فهي صغيره ارادت الشهره فكانت وبالا عليها .. لو دخلتم حسابها في ***** والفيس بك لرأيتم العجب من السخط والدعاء عليها
    لانها ببساطه .. لم تقترن بزوج حتى أأُيدها .. من تقنعني هي المرأه المتزوجه في وقتها ساقتنع اما شابه لم تعرف الا قصص مفتراه عن جمال وروعة التعدد فلا تلزمني في شئ
    لو علمت ماهو المعنى الحقيقي للغيره النسائيه لتغير حديثها 360 درجه

    الزواج الحقيقي يبدأ بِ واحد وينتهي بِ واحده
    كلام غير صحيح
    متعدد و كل العايله مبسوطه....هذا شرع الله...
    الله يرزقك بزوج يا اخذ عليك ثلاث
    امين يا رب العالمين

  6. #5
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,280  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bejad M مشاهدة المشاركة
    كلام غير صحيح
    متعدد و كل العايله مبسوطه....هذا شرع الله...
    الله يرزقك بزوج يا اخذ عليك ثلاث
    امين يا رب العالمين

    اخي الكريم رغم ان هالكلمه تقيله على لساني بس مضطره اقولها
    لكل قاعده شواذ << اغلب الزوجات يرفضوا بس ترضى لإعتبارات اما ماديه او يهددها ياخد اولادها او او او ..الخ
    بالاخير ربي يهنيك وتقفل النصاب ويسعدك ربي
    ودعوتك للأسف ماقبلناها

  7. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  102
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012  
    المشاركات
    540  
    فندرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدئه..! مشاهدة المشاركة
    شوف اخي الكريم انا بقول رايي حتى لو كان فيه لدي ومن المقربين مني .. رجال معددين
    بالنسبه لي اشوف ان الزواج بكذا إمرأه لأجل التعدد ذاته فهو مسخرة وقلة عقل وغباء لان الزواج بكذا امرأه ليس كما يصور في الدراما على الورق
    من يعايش الواقع سيجد تباين وكبير جدا في حياة تلك العائله .. لا الزوجه الاولى سعيده لانها غُدرت ورمت عشرتها عرض الحائط ولا الزوجه الثانيه سعيده لإنها تعلم انها مجرد متعه ولعبه وانه لو كان فيه خير مارمى زوجته الاولى وعشرتها واولادها .. وهو ايضا ليس سعيد لانه يعلم ان مايقدم له إنما هو طُعم او قربان ليقربه اليهن زلفى ولكن للاسف ذلك الزوج التعيس حين وقع يريد الكل يقع زيه فيصور لهم مدى السعاده المفرطه التي يعيش فيها
    الزوج يفضل الاخرى ويترك الاولى مما ينتج عنه حقد وبغضاء بين العائلتين تنمو وتترعرع تلك الملكات الخبيثه للابناء
    فتنشطر العائله كل ابناء مع امهم .. ومن يتوارث ذلك الانشطار الاحفاد وهكذا
    لا اتصور ان فيه رجل متعدد سعيد ولكن يدعي السعاده .. هو يعلم ان مايحصل عليه بالعامي " مجرد مجاكره فقط " ليس نابعا من قلب محب
    ولاحد يقلي عنوسه ومدري ايش اللي خايف على عرض البنات ويبغى يعفهم يتبرع ويساعد ويعين الشباب على العفاف بكل ماجاد من مال وووووو الخ
    اما تلك العامودي التي تؤيد فهي صغيره ارادت الشهره فكانت وبالا عليها .. لو دخلتم حسابها في ***** والفيس بك لرأيتم العجب من السخط والدعاء عليها
    لانها ببساطه .. لم تقترن بزوج حتى أأُيدها .. من تقنعني هي المرأه المتزوجه في وقتها ساقتنع اما شابه لم تعرف الا قصص مفتراه عن جمال وروعة التعدد فلا تلزمني في شئ
    لو علمت ماهو المعنى الحقيقي للغيره النسائيه لتغير حديثها 360 درجه

    الزواج الحقيقي يبدأ بِ واحد وينتهي بِ واحده

    بالنسبة لي ماني معدد ولا احب التعدد لامور كثيرة

    وبالنسبة للردود النسائية لاتحتسب ماهو نقص فيهم لا والله
    بل يعتبر غيره منهن ولا يردن التعدد عليهن

  8. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  222
    تم شكره        43 مره

    مقالات المدونة
    1  

    تاريخ التسجيل
    Feb 2012  
    المشاركات
    1,467  
    الرااااااكد غير متواجد حالياً
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أبو عبدالرحمن نقاش جميل وهادف والله يبيض وجهك يا الغالي.

    أنا من المؤيدين وبقوووووه في تعدد الزوجات .... وأحب أقول للمعارضين ألم تطلع على سيرة السلف الصالح وهدي النبي صلى الله عليه وسلم في تعدد الزوجات ولكن ياعزيزي أعتقد أن السبب هو تأثرك في العقائد النصرانيه وغيرها وأيضاً تأثرك عن طريق الإعلام وبالأخص المسلسلات الهابطه التي تصف المعدد بأنه خائن وأنه غادر...
    .............................................................................................................
    وهذا شيئ قد أباحة الله عزوجل في الشريعه الأسلاميه لسابق علم عند الله بحال الرجال والنساء / فمن أنت حتى تعترض ومن أنت حتى تصف الرجل معدد الزوجات با الجاهل أو الغبي وقليل العقل قول لي من أنت ياهذا

    هذا رائيي بكل أختصار أخوكم المحب الرااااااكد

  9. #8
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,280  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فندرا مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لي ماني معدد ولا احب التعدد لامور كثيرة

    وبالنسبة للردود النسائية لاتحتسب ماهو نقص فيهم لا والله
    بل يعتبر غيره منهن ولا يردن التعدد عليهن

    عجبا واي عجب .. من بعض الردود
    على فكره كل اللي شكروا معددين او يؤيدوا كانهم اوجدوا لهم بيئه معينه
    شكرا لك اخي مشاركه تستحق الاحترام ماحد فينا يحرم التعدد بس ماله داعي

  10. #9
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,280  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرااااااكد مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أبو عبدالرحمن نقاش جميل وهادف والله يبيض وجهك يا الغالي.

    أنا من المؤيدين وبقوووووه في تعدد الزوجات .... وأحب أقول للمعارضين ألم تطلع على سيرة السلف الصالح وهدي النبي صلى الله عليه وسلم في تعدد الزوجات ولكن ياعزيزي أعتقد أن السبب هو تأثرك في العقائد النصرانيه وغيرها وأيضاً تأثرك عن طريق الإعلام وبالأخص المسلسلات الهابطه التي تصف المعدد بأنه خائن وأنه غادر...
    .............................................................................................................
    وهذا شيئ قد أباحة الله عزوجل في الشريعه الأسلاميه لسابق علم عند الله بحال الرجال والنساء / فمن أنت حتى تعترض ومن أنت حتى تصف الرجل معدد الزوجات با الجاهل أو الغبي وقليل العقل قول لي من أنت ياهذا

    هذا رائيي بكل أختصار أخوكم المحب الرااااااكد



    اخوي الراكد ماحب ادخل في خصوصياتك بس بتكلم ب العموم
    الزواج ليس فرضا ولا واجبا ولا ركنا مثله مثل السواك وصلاة النافله وصيام التطوع فهل المؤيد يفعل كل تلك الطاعات ؟
    إذاً لا يأتي على مايحب ويتبع هواه ثم يلزقه بالدين كأن من لم يعدد خرج من المله ..
    ثم الاصل فيه عدم الجواز ولكنه اُجيز لبعض الامور لاداعي لذكرها
    الاصل ..(ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم )النساء 129
    صدق الله العظيم

    قال أبو جعفر: يعني جل ثناؤه بقوله:
    " ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء,,،
    لن تطيقوا، أيها الرجال، أن تسوُّوا بين نسائكم وأزواجكم في حُبِّهن بقلوبكم حتى تعدِلوا بينهنّ في ذلك، فلا يكون في قلوبكم لبعضهن من المحبة إلا مثلُ ما لصواحبها، لأن ذلك مما لا تملكونه، وليس إليكم=" ولو حرصتم "، يقول: ولو حرصتم في تسويتكم بينهن في ذلك،

    * * *
    فمن يضمن لي بشخص يعدل بين زوجاته سأكن اول الهاتفات بالرضا
    ولاحد يستشهد بالرسول صلى الله عليه وسلم لإن للرسول كرامات خاصه .. وكان العدل اساس تكوينه الشريف
    واوما الغيره فموجوده على مر العصور وفي بيت الرسول خاصةً وبين زوجاته وكلنا يعلم ذلك
    ومن هو الشخص الذي يعدل الان ...!!
    ومن الشخص الحريص على عدم جرح مشاعر زوجته .. بل انه يتعمد ان يبين لها انه يفضل الاخرى
    هذا ليأتِ يوم القيامه بشقٍ مائل ..!!

  11. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  222
    تم شكره        43 مره

    مقالات المدونة
    1  

    تاريخ التسجيل
    Feb 2012  
    المشاركات
    1,467  
    الرااااااكد غير متواجد حالياً
    أختي مبتدائه هذا نقاش وأرا أنه نقاش هادف ومفيد ونُريد له حلول ولكن قولك أنه ماله داعي التعدد أخبريني ليه ماله داعي
    ونسبة العنوسه في تزايد مستمر ولآ أنكر أنه لآبد من العدل بين الزوجات وهذا في الشرع ولكن لماذا نعترض إذا كان مقتدر وعادل

    ياأختي الكريمه أنا أحترم رأيك
    [ و أختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه ]

  12. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2350
    تم شكره        937 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    8,057  
    alghamdin غير متواجد حالياً
    وشفيكم ياجماعه............

    ابي افهم وش السالفه...............

    تقولون تعدد...........

    وش معناها...... وش اصلها...... ومن وين جت......وكيف دخلت علينا....

    حبيب القلب...... ساكن رصيف..... الاخت الفاضله نوف العمودي.....

    طالبه مجتهده وتراها بارعه في تخصصها حسب ماقريت في اطروحاتها وسمعت عنها.....

    وقد وصفت الوضع وصف دقيق بارك الله فيها وكثر الله من امثالها ومنها عرفت معنى التعدد واقعيا وليس لفظيا...........

    واسأل الله لها الثبات.................

    والمثل يقول اهل مكه ادرى بشعابها..........

    والمثل الاخر يقول الي يده مو واطيه النار ماتنحرق..........

    طرح قيم............. وموقفي منه واضح طال عمرك...............

    تحياااااااااااااااااااااااااااااااتي ..................

  13. #12
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,280  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    اخ الراكد انا اشوف اضرار التعدد اكثر من نفعه الا المضطر مثلا زوجته ماتخلف مثلا او مريضه غير كذا ما اقتنع ابدا والله واحزن من قلب على اللي زوجها ماخد وحده عليها

    **


    مواطنة تبحث عن زوجة ثانية لزوجها "تقرباً إلى الله"
    الرياض (صدى) :أكدت مواطنة ثلاثينية من مدينة الرياض ، متزوجة ولديها أولاد ، أنها تبحث بكل جدية عن زوجة ثانية لزوجها، تكون متفرغة له، وذلك لرغبتها في التقرب إلى الله عز وجل بامتثالها لما جاء في القرآن الكريم فيما يتعلق بالتعدد، حسب قولها.وذكرت المواطنة بحسب مصادر صحفية مطلعة أنها جادة جداً في البحث عن شريكة ثانية لزوجها الذي وصفته بـ"الزوج الصالح".مشيرة إلى أنها تشعر بالتقصير تجاهه نظراً لانشغالها بتربية أولادها وخدمتهم.وأضافت المواطنة الحاصلة على درجة البكالوريوس في الدراسات الإسلامية، أنها تواجه استغراباً واستنكاراً من قبل بعض قريباتها، عندما تتحدث إليهن حول هذا الأمر، إلا أن ذلك لن يثنيها عن المضي قدماً؛ لأن هدفها رضا الله
    وليس رضا الناس، على حد تعبيرها.

    وهذي الردود على الخبر الاغبر بخطائها الاملائيه

    **
    قرأت قبل فترة طويلة قصة فى النت عن امراءة كانت متدينة ومنشغلة بالعبادات فارادت ان تزوج زوجها لكى يحصل على كافة حقوقه من الزوجة الثانية وزوجته ولكن النتيجة على حد تعبيرهاتزوج وسكن فى شقة مقابل شقتها فاصبحت دائمة المراقبة له واصبحت مشغولت عن العبادة بالغيرة التى اشتعلت فى قلبها فقالت انها اصبح همها ان تعرف اين يذهبون ومتى واشياء تابعت للمشاعر الزوجية فهى برئى خسرت زوجها وقصرت فى عباداتها اما من يتزوج دون موافقت الزوجة فهذا شىء اخر


    **
    وأنا تقرباً لله اقول لك لاتسوينها لأنك بتضطريييين مهما حاولتي تغتابينها فإمسكي لسانك وعضي على زوجك أبرك لك من وجع الراس والهم كل وحده تتقرب لله باللي تقدر عليه.. ! وبعدييين يالحبيبه الغيره اللي انتي وبنات حوا غريزه فيكم وين تودينها؟!
    **


    انا اقول لها غبر ياثور وعلى قرنك اكيد مثل العنز اللي تحفر عن السكين يمكن بعقلها شي ويمكن ابو الشباب دابلن تسبدها وتبي تدبل تسبد غيرها فيه

    المهم لو عني ويبيني اخطب له مره بقول ابن لي على المريخ قصر وعلى عطارد استراحه وعلى القمر حط لي خيام ومية ناقه عفرا ووايت وعلى الشمس سوو لس منتجع صيفي وليا جهزتهم ذيك الساعه اشاور نفسي اخطب لك والا اخبط راسك بالطوفه قم بس قم
    التعديل الأخير تم بواسطة إستبرق ; 10-09-2012 الساعة 10:00 AM

  14. #13
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,280  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghamdin مشاهدة المشاركة
    وشفيكم ياجماعه............

    ابي افهم وش السالفه...............

    تقولون تعدد...........

    وش معناها...... وش اصلها...... ومن وين جت......وكيف دخلت علينا....

    حبيب القلب...... ساكن رصيف..... الاخت الفاضله نوف العمودي.....

    طالبه مجتهده وتراها بارعه في تخصصها حسب ماقريت في اطروحاتها وسمعت عنها.....

    وقد وصفت الوضع وصف دقيق بارك الله فيها وكثر الله من امثالها ومنها عرفت معنى التعدد واقعيا وليس لفظيا...........

    واسأل الله لها الثبات.................

    والمثل يقول اهل مكه ادرى بشعابها..........

    والمثل الاخر يقول الي يده مو واطيه النار ماتنحرق..........

    طرح قيم............. وموقفي منه واضح طال عمرك...............

    تحياااااااااااااااااااااااااااااااتي ..................


    مبغى احط فذمتي ولا لحلف انها لتزوجت راح تغير رايها .. بلا بطيخ وكلام فاضي

  15. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2350
    تم شكره        937 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    8,057  
    alghamdin غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدئه..! مشاهدة المشاركة
    مبغى احط فذمتي ولا لحلف انها لتزوجت راح تغير رايها .. بلا بطيخ وكلام فاضي

    كل اناء ينضح بما فيه.................

  16. #15
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,280  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghamdin مشاهدة المشاركة

    كل اناء ينضح بما فيه.................

    ستنضح الغيره غصبا وجبرا لا رضاً
    زي مايقولوا اللي يدو في المويا البارده مو زي اللي يدو في المويا الحاره
    كلامها غير منطقي ابدا وغير مبني على تجربه

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.