صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

تعرفون طريق الملك عبدالله بشمال الرياض؟؟؟؟

  1. #1
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  92
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2004  
    المشاركات
    2,242  
    الدمعة غير متواجد حالياً

    تعرفون طريق الملك عبدالله بشمال الرياض؟؟؟؟

    طبعاً

    تعرفون طريق الملك عبدالله بشمال الرياض

    لكن اللي ماتعرفونه

    أن مشروع تطويره قد فازت به شركة سعودي أوجيه بقيمة 698مليون ريال

    وسعودي أوجيه أسندت العمل في المشروع إلى شركة الأحديه بقيمة 400 مليون ريال

    وشركة الأحدية أسندت العمل في المشروع إلى شركة الإسناد بقيمة 75 مليون ريال


    وشركة الإسناد أسندت العمل في المشروع إلى شركة إنجاز السلام بقيمة 18مليون ومئتي ألف ريال

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    1,881  
    أخلاقي تميزني غير متواجد حالياً
    فضيحة!!!!!!!!!!!!!!!!!

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    1,100  
    محشر الاسهم غير متواجد حالياً
    والله ما استغرب 0 ويمكن هذا فيض من غيض0

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    630  
    pacificjohn غير متواجد حالياً
    الدمعة انت تتكلم من جد؟
    انت تعرف كم الفرق بين الرقمين؟
    يعني راحت الميزانية خربطة في خربطة
    تعرف انو الرقم الأول هذا بيعمر مدينة كاملة؟؟

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    3,998  
    alajaj_97 غير متواجد حالياً
    واتوقع ان التكلفه اقل بل اجزم حالف غير حانث

    لان الشركه الاخيرة سوف تربح الضعف اقل تقدير

    وهذا ما نحن واقعون فيه من فساد بمرتبه الشرف من الاعلى الى الاسفل

    واذكر بوابه مكه كانت ميزانيتها خياليه بكم ميه مليون

    وانجزها اخر المطاف شخص اعرفه عز المعرفه بكم مليون وهو مهندس في الامانه

    بمعنى اخر اقل من 10% ان لمتكن اقل من 5% من المقرر لها

  6. #6
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    884  
    ام بندر غير متواجد حالياً
    الخبـر في جريدة شمس عدد 13 رمضان يوم السبت








    http://www.shms.com.sa/viewer.php?edition=976
    التعديل الأخير تم بواسطة ام بندر ; 09-14-2008 الساعة 07:34 PM

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    السرق من قديم


    بس الان صرنا نعرف لوجود الاعلام وزمان لم نكن ندري عن شي

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    5,835  
    الحزام الفضي غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههههههههه
    بلاوي

  9. #9
    §§][][ نجم المنتدى ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    618  
    أبوسلمان غير متواجد حالياً
    حبيبى شركه عزوز باشا والحرامى الحريرى لاتاخذ مناقصه فى هالبلد اقل من 500 مليون وقيمتها الحقيقيه لاتتجاوز ال 100 مليون ولكن على قوله المثل امسك لى واقطع لك

  10. #10
    §§][][ المطيري ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    453  
    جـ1سر غير متواجد حالياً
    النوم فى العسل
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    من زماان هذى الحركات موجوده حتى فى المحافظات والهجر

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً
    حسبي الله عليهم الله لايوفقهم لافي الدنيا ولا في الآخرة إنكان الكلام صحيح
    لا وطالت وشمخت بعد اشوف هالأجنبي كنهم ماسكينه يبي يمد يده على المواطن
    في الصوره الموجوده في رابط المجله .

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  235
    تم شكره        35 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    13,579  
    قلم رصاص غير متواجد حالياً
    الحساب الحقيقي يوم الحساب

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    1,393  
    الحايره غير متواجد حالياً
    ( إنما يأكلون في بطونهم ناراً وسيصلون سعيراً )

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    2,345  
    saadme1 غير متواجد حالياً

    خطة الانقاذ الامريكية (ضخ 700 مليار) تواجه معارضة

    خطة الانقاذ الامريكية (ضخ 700 مليار) تواجه معارضة من الديمقراطيين في الكونغرس ويمكن تأخير الموافقة عليها
    لذلك انخفض اليوم البترول واسواق المال

    الله يستر

  15. #15
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,350  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    مفروض تعاقب الجهة الحكومية المسؤلة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.