النتائج 1 إلى 2 من 2

تعلن شركة مدينة المعرفة عن توقيع شركة المعرفة العقارية التابعة لها عقد تنفيذ مشروعها

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    751  
    ابوريان الحرب غير متواجد حالياً

    تعلن شركة مدينة المعرفة عن توقيع شركة المعرفة العقارية التابعة لها عقد تنفيذ مشروعها

    تعلن شركة مدينة المعرفة الإقتصادية أن شركتها التابعة "شركة المعرفة العقارية المحدودة" التي تملكها مناصفة مع الشركة العقارية السعودية قد وقعت يوم أمس الثلاثاء بتاريخ 31/05/2011 م عقد بناء 206 فيلا سكنية كمرحلة أولى ضمن مشروعها الأول الواقع في الجهة الشمالية الغربية من مدينة المعرفة الاقتصادية مع شركة الدار العربية بقيمة 176 مليون ريال سيتم تمويلها من رأس مال شركة المعرفة العقارية البالغ 50 مليون ريال بالإضافة إلى قروض من شركة مدينة المعرفة الإقتصادية والشركة العقارية السعودية . وستبدأ شركة الدار العربية فوراً في أعمال التجهيز على أرض المشروع لمباشرة البناء على أن يتم تسليم الفلل على مراحل خلال العام المقبل 2012م.
    ويذكر أن شركة المعرفة العقارية المحدودة التي تم تأسيسها في مارس 2011م هي نتاج للشراكة الإستراتيجية بين الشركة العقارية السعودية ومدينة المعرفة الإقتصادية بغرض تطوير وبيع مشاريع عقارية في المدينة ابتداءً بمشروع الحي السكني المغلق. كما تعد هذه الشراكة تفعيلاً لأحد محاور استراتيجية التطوير التي أعلنت عنها مدينة المعرفة بداية هذا العام والمتمثلة في تطوير المشاريع العقارية من خلال الشراكات الاستراتيجية والتحالفات مع شركات لها خبرة في المجالات المختلفة.
    ويعد هذا المشروع حي سكني مغلق في المدينة المنورة يقع داخل حدود الحرم تم تصميمه وفقاً للطراز العمراني للمدينة المنورة، ويتميز ببنية تحتية ذكية وأنظمة أمنية وصيانة متكاملة و خدمات نقل مترددة إلى الحرم النبوي الشريف بالإضافة إلى مناطق خضراء، وملاعب وحدائق للأطفال وأماكن مخصصة للاستمتاع برياضة المشي وصالات رياضية ومسابح للرجال والنساء وصالة للمناسبات بالإضافة إلى محلات تجارية ومقاهي. وتبلغ المساحة الإجمالية للحي السكني 586,000 متر مربع يتم تطويرها على أربعة مراحل لتتضمن 900 فيلا سكنية بقيمة إستثمارات تزيد عن بليون ريال سعودي عند إنتهاء جميع مراحل التطوير في عام 2014م.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2350
    تم شكره        937 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    8,046  
    alghamdin غير متواجد حالياً
    بارك الله فيكم جميعا...

    اللهم لك الحمد ولك الشكر كما يليق بجلال وجهك الكريم وعظيم سلطانك

    لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.