النتائج 1 إلى 2 من 2

جاكم من يكسرراسكم يا اتصالات

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,765  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    Talking جاكم من يكسرراسكم يا اتصالات

    الحرب الإعلانية تعود من جديد...موبايلي تسخر من عرض الاتصالات السعودية

    الرياض - الوئام - ناصر المرشدي :
    عادت إلى الواجهة من جديد الحرب الإعلانية بين شركتي (موبايلي) ، و (الاتصالات السعودية) .
    وكانت المبادرة هذه المرة من طرف موبايلي التي سخرت بشكل مبطن من عرض الاتصالات السعودية الأخير (مكالمتك ببلاش بعد أول 5 دقائق...حتى المكالمات الدولية ) ، هذا العرض الذي أثار حفيظة الكثير من عملاء الاتصالات الذين شككوا في مصداقيته ، حيث اشتكى كثيرون منهم من انقطاع الاتصال بعد مضي دقائق محدودة من الفترة المشمولة بالعرض ، أي بعد الدقيقة الخامسة ، واشتد الجدل بين الشركة وعملائها ، الذين قالوا إن الشركة غررت بهم في هذا العرض ، حيث تعود لحساب تكلفة المكالمة بعد مضي عشرين دقيقة وفق التعرفة المعتادة ، وهو مالم تتطرق له الشركة في عرضها المثير للجدل .
    وكانت موبايلي قد نشرت اليوم السبت وفي جميع الصحف السعودية إعلاناً تجارياً على صفحة كاملة وبالألوان ، يسخر بطريقة مبطنة من عرض الاتصالات هذا ، بعد شكوى عملائها من انقطاع إتصالاتهم بشكل مستمر ، حيث عرضت كلمة (مكالمات) ، باللون البرتقالي الذي يستخدم عادة في إعلانات شركة الاتصالات السعودية وشعاراتها ، وقد تم قصها بمقص –أي أن القطع متعمداً- !
    ولكي توجد (موبايلي) لنفسها مخرجاً قانونياً يعفيها من المساءلة ، ضمنت الإعلان إيحاءً بأنه يشير إلى لعبة الكلمات المتقاطعة ، وذيلت الصورة بعبارة (مع موبايلي... تواصل بدون انقطاع ) ، وتجنبت الشركة وضع الإعلان في موقعها الرسمي .
    يشار إلى الحرب الإعلانية بدأت منذ بداية موبايلي عملها الفعلي بالسوق السعودية ، وشهدت في بدايتها حدةً أدت بها إلى أن تحولت إلى (حرب مكشوفة) ، إستدعت تدخل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات حينها ، التي حذرت كلاً من الشركتين من أنها ستوقع عليهما أقسى العقوبات في حال عادتا إلى ما استدعى التدخل .


  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً
    كلهم الله يكفينا من مصهم لجيوبنا حتى لو ماأستفدنا من خدمتهم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.