النتائج 1 إلى 2 من 2

جرائم غريبة

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    5,871  
    أبا احمد غير متواجد حالياً

    جرائم غريبة

    اختطفت سيدة في الخمسين من العمر بعد ركوبها سيارة تكسي وذلك بهف تنظيف منزله في منطقة المزة بدمشق.

    وبعد أن شعرت السيدة بطول واختلاف الطريق ادعى سائق التاكسي بأنه طريق مختصر وبعيد عن ازدحام الطريق الرئيسي ليصل بها إلى حارة ضيقة طالبا منها –بأدب- الدخول إلى منزل قديم ومهجور لتنظيفه بهدوء مؤكدا لها عدم إيذائها، ليعيدها بعد بضعة ساعات إلى مكان ركوبها معه في منطقة المزة.

    وأشارت السيدة أنها لم تستطع إخبار زوجها وأولادها بحادثة الاختطاف خشية عدم تصديقها كونه اختطاف للتنظيف فقط..........................................................................................

    أردى مشعوذ في الأردن فتاة تبلغ من العمر 38 عاماً قتيلة بعيار ناري أطلقه عليها من خرطوش من خلف ظهرها دون علمها وعلم شقيقها وشقيقتها بحجة أنه يحاول علاجها بإخراج "الخوف" منها، كما ذكرت صحيفة "الغد" الأردنية.

    واخترق العيار الناري جسمها ما أدى إلى وفاتها أثناء نقلها إلى مستشفى الحياة الخاص، وتم تحويلها من هذا المستشفى الذي وصلته متوفاة إلى مستشفى البشير، بحسب ابن شقيق المتوفاة.

    وكانت المتوفاة قصدت المشعوذ للتداوي على يديه مع شقيقها وشقيقتها وأمها من مكان سكناهم في منطقة الضليل بالزرقاء.

    وبحسب ابن شقيق المجني عليها فإن المشعوذ قال لهم إن الفتاة مصابة بـ "الخوف والخرعة والرعبة" وتستدعي مداواتها استخدام إطلاق العيارات النارية (في الهواء) لإزالة الخوف والرعبة منها، مضيفا أنهم لم يتوقعوا أن تكون نهاية ابنتهم بهذه الطريقة.

    والمجني عليها تعاني من سرطان الثدي منذ ثلاثة أشهر، وقصدت العلاج لدى المشعوذ لإزالة الخوف الذي تملكها منذ ثلاثة أسابيع في أعقاب مرضها.

    وبدأ مدعي عام الجنايات بالتحقيق في ملابسات الوفاة، بحسب مصادر في مديرية الأمن العام، فيما علل سبب الوفاة بحسب تقرير الطب الشرعي في مستشفى البشير أنها ناجمة عن اختراق طلق ناري الظهر وصولا الى الرئة ما أدى إلى الوفاة بصورة فوريةً.........................................

    شهدت قرية عزوز بمركز دشنا بمحافظة قنا بصعيد مصر واقعة مثيرة. إختطف 6 أشقاء وأبناء عمومتهم سيدة من منزلها وقاموا بتجريدها من ملابسها حتى أصبحت عارية تماماً وطافوا بها شوارع قريتهم أخذاً بالثأر.

    كانت أجهزة الأمن بمحافظة قنا "800 كم جنوب القاهرة " قد تلقت إخطارا بالواقعة، على الفور إنتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين من التحريات أن المذكورين قاموا بعرض السيدة وهى عارية تماما على أهل قريتهم.

    وأضافت التحريات أنهم فعلوا ذلك إنتقاماً من عائلة المختطفة التى قام بعض أفرادها فى وقت سابق بإقتحام منزل شقيقة المختطفين وتجريدها من ملابسها وعرضها عارية أمام الأهالى.

    ألقى رجال الأمن القبض على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة للتحقيق.

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    777  
    سيهاتي اصيل غير متواجد حالياً
    لاحول ولاقوة الا بالله

    مشكور يابيي غضيان 2

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.