ذو 6 نظم كشف وبحث
تلبية لطلب عملائنا المتزايد في حصولهم على محطة بحث متكاملة للكشف والتنقيب عن الثروات المعدنية والباطنية , وبنفس الوقت بعيداً عن تلك الأجهزة الكبيرة والضخمة والتي من الصعب التعامل والعمل بها وخاصة في المناطق الجبلية والمناطق الوعرة والتي تحتاج إلى أجهزة دقيقة مضمونة في النتائج وسهلة في الاستخدام في آن واحد .

قامت مجموعة MWF وبعد اجتهاد وابحاث دامت عدة سنوات بإنتاج جهازMF-9700 QUINARY خماسي الأنظمة جهاز ذو مواصفات فنية وتقنية لا يستهان بها , مدعم هذا الجهاز بأحدث النظم العلمية الحديثة والتي قامت مجموعتنا بتطويرها بمراحل عدة لنصل إلى أفضل ما وصل إليه غيرنا ولكي نضع بصمة جديدة في عالم الكشف والمسح الأرضي .

زود الجهاز بخمس نظم بحث للكشف والتنقيب عن الذهب والمعادن والكنوز والآثار والمياه الجوفية والفراغات , ولتحديد مواقعها والجزم على نقاط تواجدها بنسبة 100 % , ويكون ذلك باستخدام الأنظمة الخمس والتي تمنح المستخدم ثقة عمياء بالوصول إلى هدفه والعثور عليه دون أي تردد .

فالأنظمة المدعم بها الجهاز تمنحك المسح بعيد المدى للكشف وتحديد الأهداف عن بعد , ونظم الكشف الصوتية الأيونية لتثبيت وتأكيد موقع الهدف بالإضافة إلى نظم المسح الجيوفيزيائي بتقنيات مسح وتحليل ذكية وتلقائية للهدف ونوع الهدف وعمقه , عدا عن نظام الماسح المغناطيسي بمعطيات صوتية وتصويرية لتثبيت مواقع الأهداف والتمييز بينها .

كل هذا وأكثر يتوفر في جهاز واحد ذو قيم عالية وفعالية مؤكدة , مع شاشة عرض كبيرة و ملونة فائقة الوضوح تعرض نظم التحكم والبرمجيات الذكية المتطورة , وتعرض جميع نتائج وإحداثيات البحث والمسوحات .

لمشاهدة الفيديو الخاص بالجهاز يرجى الضغط على الرابط ادناه
https://www.youtube.com/watch?v=w-7a77Xonz0


شركة العريمان التجارية لأجهزة كشف الذهب والمعادن والمياه الجوفية


للاستفسار عن الاجهزة واسعارها يرجى الاتصال بقسم المبيعات الدولية عبر الارقام المدونة ادناه


موبايل : 0096566145558
موبايل : 0096590084436
info@alareeman.com
http://www.alareeman.com/