صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26

حالنا مع السوق لا تبخل بمشارتك

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    3,286  
    محمد بن علي غير متواجد حالياً

    حالنا مع السوق لا تبخل بمشارتك

    نناقش حالنا مع السوق وماذا استفاد كل من دخل السوق وخاصه من عام 2000الى الان هل استفاد ام لم يجد الا رفعت الضغط والخساير المتتاليه وهل لك نيه في المواصله لو عاد لك رأس مالك
    اذا ماذا استفت من وجودك في السوق خاصه ممن يقول لو رجع لي رأس مالي سأخرج وبدون عوده
    وخاصه مع وضع السوق الحالي وهو من اسوا الي اسوا مع الاعلانات والاكتتابات المتتاليه التي لم تعد لهذا السوق الا بالنكبات
    وماذا تنصح ممن يريد ان يدخل السوق من الجدد او من هو خارج السوق
    انا عن نفسي انصحهم بعدم الخوض والمغامره في ادغل الوهم والغش
    تجربتي مع السوق من عام 2002 واقولها بصراحه لو لم ادخل السوق لكان
    افضل سأعود الى نشاطي المريح وهو العقار حيث تجربتي في من عام 1997
    والله يوفق الجميع لما فيه خير وصلاح لدينه ودنيا

  2. #2
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7716
    تم شكره        1,566 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,586  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    أولاً: يسعد مساء أبو عبدالله

    ثانياً: طرح جميل من إنسان جميل ودائماً مبدع في طروحاتك للمواضيع المفيدة

    ثالثاً: السوق أول كان فيه مصداقية والكل متكاتف مع البعض وكان توجه السهم أو السوق بمجمله معروف ولا كان فيه خوف وتوتر بين المتداولين أما الآونة الأخيرة أي قبل انهيار فبراير بحوالي السنة وأقل تم دخول جميع فئات المجتمع (الصالح ـ الطالح) ومن ثم بدأ الدخول العشوائي وأغلب الناس كانوا على الفطرة كشعب طيب لا يعرف ما كان مخطط لهم سوى من يديرون الأسهم (الهوامير) أو البنوك المحلية لاستغلال الشعب بطيبته المعروفة لتسهيل القروض (يا قلب لاتحزن) ثم حصل انهيار فبراير (الله لا يعيده) بعد كذا جاء دور القروبات دخول في سهم بمزاجية دون أخبار ورفعه حسب الاتفاق والتنقل من سهم لسهم آخر وهم المستفيدين طبعاً من السوق وضاعفوا أموالهم أكثر من مرة

    والآن يعمل السوق تحت إدارة عصابات وبالطريقة الخاصة بهم مثلاً (خبر سهم المصافي) لمضاعفة أموال أشخاص معينين على حساب أشخاص يبحثون عن لقمة عيش أوتملك منزل فقط وهذا طبعاً أكبر أمنية يتمناها أي مواطن (تملك منزل)

    يبقى السوق لأشخاص يمتلكون المعلومة فالبقاء له أفضل غير كذا ........؟

    وفي النهاية يبقى محبة الوطن وولاة الأمر في قلوبنا مهما حصل

    ودمتم بود،،،،،،،،،،،،

    أبو فيصل

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    228  
    aaa2004 غير متواجد حالياً
    أما أنا تعودت على الخساير
    واليوم اللي أكسب فيه أحس السوق بارد وماله طعم
    وتعال لما أكون خسران حتى براد الشاي أشرب والبخار
    مع أذاني الله لايبلانا ، تقول موتر مبوش
    ههههه
    الصبر طيب وانا أخوك ، وادرس السهم قبل ترعص على أمر الشراء
    واعتمد على الله وحده
    والله يرزقنا واياك وجميع المسلمين

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    3,286  
    محمد بن علي غير متواجد حالياً
    ابو فيصل الله يوفقك دنيا واخره
    مداخله ممتازه وقيمه لك كل احترام وود

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    3,286  
    محمد بن علي غير متواجد حالياً
    اخي صاحب معرف aaa2004
    الله يعوضنا وياك والمسلمين كل خساره
    ويجعل دائما سعيد
    اشكر لك مشاركتك
    جزاك الله خير

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    1,365  
    ABU ZAID 354 غير متواجد حالياً
    بــــــــــــــــــــــــــارك الله فـــــــــــــــــــــــــيك

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    120  
    ريما سهم غير متواجد حالياً
    انا داخله السوق ب200000 الف ثلاث اربعها قرض الصافي في المحفظة الان 120000 الف بس الان انا لازم ارجع خسارتي باي طريقة

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    818  
    المهند999 غير متواجد حالياً
    ياالسوق ماترجع لنا روس الأموال &&راحو هوامير الفلس في حلالي....

    من فوق راس المال مابي ولا ريال &&يعني خلاص منك لالك ولا لي....


    ماعودها ياالسوق واذكرك بالفال&& مقروص والمقروص يخشى الحبالي

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004  
    المشاركات
    319  
    الغصن غير متواجد حالياً
    اتركوا سوق لا خير فيه تركت عالم الاسهم من سنة والله يعوضني فيما فقدت ولا يبارك في من اخذ اموال الناس بالباطل

  10. #10
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    47  
    alwatheq غير متواجد حالياً

    سوق مقيد بأهواء ورغبات مافيا نظاميه

    السوق السعودي هو السوق الوحيد الذي لايمكن ان تتنبأ باتجاهه
    كثر المحللين وتعددت الاراء كل يري بزاويه واصبح البعض يخرج عن المنطق في تحليله ولايلام لأن المنطق لم يفد احد ولم يتفاعل معه السوق
    ...بالنسبه لي قفلت المحفظه علي الانماء ورميت المفتاح...
    اكتتب واشتري الاسهم عند تداولها فقط ولا للبيع
    ...وفق الله الجميع والله لايخسر مسلم

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  235
    تم شكره        35 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    13,579  
    قلم رصاص غير متواجد حالياً
    أنا طموحاتي لها اهداف وابعاد:. لكن.: زماني حطني...... شخص عادي

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    2,366  
    ابو اريـام غير متواجد حالياً
    والله انا خسرت كثير
    لمن كنت استثمر
    ولكن من بعد الخبره الطويله
    ارى ان سوقنا مضاربه ومضاربه فقط
    الى ان تتعدل الامور
    يعني خذ لك ريال وا نصف ريال على
    حسب سعر السهم
    يعني باختصار بدون طمع
    والان بدأت اعوض

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,779  
    Shares Shark غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اريـام مشاهدة المشاركة
    والله انا خسرت كثير
    لمن كنت استثمر
    ولكن من بعد الخبره الطويله
    ارى ان سوقنا مضاربه ومضاربه فقط
    الى ان تتعدل الامور
    يعني خذ لك ريال وا نصف ريال على
    حسب سعر السهم
    يعني باختصار بدون طمع
    والان بدأت اعوض
    عين العقل والصواب

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  82
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    12,387  
    حركات غير متواجد حالياً
    داخل السوق من عام 2000

    سوق القايله

    تكسب يوم وتخسر عشره

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    610  
    afi غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن علي مشاهدة المشاركة
    نناقش حالنا مع السوق وماذا استفاد كل من دخل السوق وخاصه من عام 2000الى الان هل استفاد ام لم يجد الا رفعت الضغط والخساير المتتاليه وهل لك نيه في المواصله لو عاد لك رأس مالك
    اذا ماذا استفت من وجودك في السوق خاصه ممن يقول لو رجع لي رأس مالي سأخرج وبدون عوده
    وخاصه مع وضع السوق الحالي وهو من اسوا الي اسوا مع الاعلانات والاكتتابات المتتاليه التي لم تعد لهذا السوق الا بالنكبات
    وماذا تنصح ممن يريد ان يدخل السوق من الجدد او من هو خارج السوق
    انا عن نفسي انصحهم بعدم الخوض والمغامره في ادغل الوهم والغش
    تجربتي مع السوق من عام 2002 واقولها بصراحه لو لم ادخل السوق لكان
    افضل سأعود الى نشاطي المريح وهو العقار حيث تجربتي في من عام 1997
    والله يوفق الجميع لما فيه خير وصلاح لدينه ودنيا




    سؤااااااااااااااااال أخي العزيز..................؟؟
    أفصح وضح بنعم أو لللللللللللللللللللللللللللللللا

    ذكرت بأنك في السوق من عام 2002 وفي
    ذالك الوقت كنت ترى السوق بنفس النظره
    الي ترى بها السوق الأن ....صح أو لا بارك الله فيك

    ولكن بعد عدة سنوات وصل السوق الى مستويات
    لا أحد كان يتوقعها وما تسمى بالطفره الكبيره وفي
    نفس الوقت تخلل هذي الارتفاعات نزول كبير وما
    يسمى بالثلاثاء الأسود ولكن تعدل السوق بعد عدة
    شهور وبعدها قب قب قب قب قب حتى وصل ال 21000
    الف نقطه ولكن الزبده الي اريد توضيحها لشخصك الكريم
    من الذي إستفاد من هذه الطفره هو من صبر والمثل يقول
    "" من صبر ظفر "" وايضا أعرف اشخاص من عانى من
    السوق نفس معاناتنا الأن ووالله أسعار الشركات كانت بحدود
    ال 100 ريال بإعتبار الأكتتاب كان ب50 ريال ذالك الوقت
    نفس الشعور الذي سبق غيرنا هو الأن يخالجنا والدائره
    سوف تعود من جديد لوقت لا يعلمه الا الله...ذالك الوقت
    أناس اشترت سابك ب 350 ريال وبيشه ب 300 ريال
    والغاز ب 150 ريال وبقية الشركات بهذه الاسعار وتركت
    السوق وأهتمت برزقها ورزق أولادها وأدكرت الاسهم بعد
    فتره من الزمان ووجدت الأسهم التي بمئة الف قد تجاوزت
    المليونين وبقية الشركات وصلت لعشرة اضعاف السعر

    ما يمر به سوقنا الأن مرت به جميع اسواق العالم وأعني
    بكلامي فقط الأنهيار وبحول الله وقوته سوق يأتي يوم من
    الأيام وتشاهد اسعار الشركات قد تضاعفت الى الخمس والعشر
    أضعاف ولكن لن نستفيد من هذا الطلوع......لماذا.........؟؟

    لأن طريقتنا في التعامل مع الأسهم غير صحيحه وفعاله ابدا
    90% من المتداولين معلقين وخسرانين لماذا.....؟؟ ومن
    يكسب الف ريال اليوم غدا يتعلق او يخرج بخساره الفين
    وعلى هذا المنوال معظم المتداولين....

    والسبب والله أعلم نحن المتداولين الصغار أمام أشخاص
    قله يملكون الملياراااااااااااااااات وأمور كثير تعتبر من صالحهم
    بسبب الكاش ويدير هذي المحافظ أشخاص ليسوا خبراء
    او غيره من سعوديين او عرب بل هم أشخاص أجانب يعتبرون
    من علماء وبرفيسورات الأسهم شاربين وأكلين فن التعامل مع
    الأسهم بطريقه علم وخبره....ونحن الصغار لا علم او ثقافه فقط
    طقها وألحقها وإن صابت معاك مره أخطأت معاك عشر

    وفي نفس الوقت تجد المتداول يطلع اليوم بخسارة 500 ريال
    ويقول سهله بس اهم شئ اني حفظت فلوسي ولكن يأتي اليوم
    الثاني ويخسر 300 ويستسهلها حتى يأتي اليوم الذي يجد المحفظه
    فقدت نصف رأس مالها لذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالك أنصح أخواني
    بعدم المطارده وراء السراب والحل الوحيد إنك تبحث عن شركه
    مكررها قليل وشركه ناجحه وتعطي ارباح ولها خطط مستقبليه ناجحه
    وضع دراهمك فيها وتوكل على الله وانسى امر المحفظه لسنه
    او اكثر وشف امور حياتك وعائلتك ووالله لتجد امور كثيره في صالحك
    منها الراحه النفسيه وهي اهم شئ وقضاء امور اهلك ودور لك رزق
    ثاني بدل حرق الاسهم اليومي.............مجرد رأي واااالله اعلم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.