النتائج 1 إلى 10 من 10

حدد شخصيتك بالاسهم

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1732
    تم شكره        546 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    10,641  
    صائد الأسهم غير متواجد حالياً

    حدد شخصيتك بالاسهم

    حدد شخصيتك بالاسهم
    الخيل أعرف بخيَّالها :


    اعرف نفسك .. وحدد شخصيتك من إحدى الشخصيات التالية :


    1- مستثمر عاقل : عليك أن لا تدخل السوق بأكثر من 30 % أو 40 % من المبلغ الذي تريد استثماره وبصورة دائمة ومنتظمة .
    2- تاجر ومضارب : عليك أن لا تتاجر بأكثر من 50% من المال المعد للمتاجرة والمضاربة , وعليك التخصص في أسهم مدروسة ومعروفة لديك وعليك بالانتظام والمتابعة والتفرغ..
    3- مغامر : وهنا المخاطرة تكبر وعليك أن لا تغامر بأكثر من 60% من المبلغ المعد للمخاطرة وانت حر .
    4- مقامر : هل سمعت المثل الذي يقول : على كف عفريت فلا تلعب بأكثر من 70% من المبلغ المعد .
    5- معتوه : -عذراً على هذه الكلمة انها من صيغة الكاتب- أظن حتى المعتوه لا يلعب بأكثر من 70% حتى لا يتسول فيما بعد ويسأل الناس دفع فواتير الكهرباء والجوال....




    تحيات ابو عريب

  2. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ صائد الأسهم على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1140
    تم شكره        37 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011  
    المشاركات
    8,167  
    كلكـ نظر !! غير متواجد حالياً
    في السوق الاسهم اليك النقاط التاليه

    الاولى /اجعل هدفك ان لاتخسر وليس كيف تربح

    الثانيه / حافظ على راس مالك

    الثالثه / لاتنسى النقطه الثانيه

  4. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  -22
    تم شكره        23 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2013  
    المشاركات
    199  
    (سعود) غير متواجد حالياً
    الاســـم:	58723112.gif
المشاهدات: 226
الحجـــم:	41.7 كيلوبايت
    ابوجهاااااااااااااد

  5. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2702
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2013  
    المشاركات
    1,458  
    Amira غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير

  6. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2013  
    المشاركات
    48  
    (هناء) غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير

  7. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  597
    تم شكره        14 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011  
    المشاركات
    1,491  
    متداول قديم غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  8. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  603
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012  
    المشاركات
    1,718  
    Abu- Turky غير متواجد حالياً
    6- ماهوصاحي/ بكل ما يملك لان سوقنا ما خلى فينا عقل
    غابت المصداقية والشفافية والامانه /فماذا تنتظر الله يرحم الحال ...يابو عريب

  9. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1540
    تم شكره        53 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    11,875  
    (رجل الغابة) غير متواجد حالياً
    سوقنا ماينفع معه اي اسلوب سوقنا يدار بكيف الهوامير الحساد

  10. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  15364
    تم شكره        7,188 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    37,253  
    الحوش غير متواجد حالياً
    الله يعطيك العافية

  11. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  347
    تم شكره        43 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2013  
    المشاركات
    641  
    Mansor1 غير متواجد حالياً
    يعطيك العافية اخي الكريم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.