النتائج 1 إلى 6 من 6

حذف "الأحمد" من المشاركين في حوار نجران الوطني

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً

    حذف "الأحمد" من المشاركين في حوار نجران الوطني


    جانب من المشاركين بلقاء الحوار الفكري
    نجران: مرجع لسلوم، ريم الأحمد

    سقط اسم الدكتور يوسف عبدالله الأحمد من قائمة المشاركين في اللقاء الوطني الثامن للحوار الفكري بنجران أمس، بعد أن كان اسمه ضمن القائمة الموزعة على وسائل الإعلام أول من أمس، إلا أن القائمة الجديدة الموزعة أمس خلت من اسمه.
    وعلمت "الوطن" من مصدر موثوق في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني أنه تم اقتراح عدة أسماء للمشاركة منذ وقت مبكر قبل عقد اللقاء، وضمنها اسم الأحمد، فيما أقرت اللجنة الرئاسية القائمة النهائية للأسماء المشاركة والتي خلت من اسمه. وكان الأحمد أثار موجة من الاستياء بعد تصريحاته في قناة بداية الفضائية طالب فيها بهدم المسجد الحرام وإعادة بنائه منعاً للاختلاط.
    يذكر أن القائمة الأولى التي ضمت اسم الدكتور يوسف عبدالله الأحمد عرفته بكونه "داعية وباحث".

    --------------------------------------------------------------------------------

    دعا المشاركون في اللقاء الوطني الثامن للحوار الفكري بنجران أمس إلى أهمية زيادة المخصصات المالية لوزارة الصحة، وإيجاد شركات أجنبية لإدارة المستشفيات، والبحث عن حلول لتأخر المواعيد في العيادات الصحية وأثر ذلك على التحول للمؤسسات الخاصة التي تهدف للربحية.
    كما طالبوا بتشكيل لجنة مستقلة تتبع أمير المنطقة بشكل مباشر لرفع التقارير المتعلقة بوضع الخدمات الصحية، وإنشاء هيئة صحية تهتم بآلية تطبيق وتقييم المعايير اللازمة للجودة النوعية في مراكز الرعاية الصحية الأولية.
    وكانت فعاليات اللقاء قد انطلقت أمس تحت شعار "الخدمات الصحية: حوار بين المجتمع والمؤسسات الصحية " وذلك بحضور أكثر من 70 مشاركا ومشاركة.
    وافتتح أمين عام مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني فيصل بن عبدالرحمن بن معمر اللقاء، مستعرضاً نتائج اللقاءات التحضيرية المتعلقة بالخدمات الصحية التي عقدت في الخرج، وخميس مشيط، والقريات، وينبع، والقطيف.
    وألقى نائب رئيس مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني راشد الراجح كلمة أشار فيها إلى أهمية موضوع اللقاء الثامن المتعلق بالخدمات الصحية للمواطن والمقيم متمنيا الخروج بالتوصيات التي تنعكس بالشكل الإيجابي على رفع مستوى الأداء.
    ثم بدأت الجلسة الأولى المتعلقة بمستوى جودة الخدمات في القطاع الصحي والتوزيع الجغرافي للخدمات الصحية، أدارها عبدالله بن نصيف.
    وأكدت رئيسة المجلس العلمي للتمريض بالهيئة السعودية للتخصصات الطبية الدكتورة صباح أبو زنادة، في مداخلتها على الاهتمام بهذا المجال، مشيرة إلى أن المملكة بحاجة إلى 170 ألف وظيفة في مجالات التمريض ولا بد من وضع الخطط اللازمة لسد الاحتياج، واستحداث مجلس صحي في كل منطقة يعنى بالخدمات الصحية واختيار الأطباء والثقافة الصحية.
    وأرجع بعض المشاركين أسباب وجود شهادات مزورة للأطباء إلى إسناد هذه المهمة لأشخاص غير متخصصين في مرحلة الاختيار، وأكدوا على أهمية ربط تقديم الخدمة بالمعايير الدولية المتعارف عليها عالميا، وتوفر المقومات الخدمية في جميع المناطق لاستقطاب الأطباء المتميزين الذين يربطون موافقتهم بالعمل في أي منطقة بمدى توفر المرافق الخدمية اللازمة، والاعتماد على الدراسات والإحصائيات في التوزيع الجغرافي للخدمات الصحية ، فليس من المنطق وجود 4 مراكز متخصصة في مجال واحد بمنطقة واحدة، في ظل افتقاد بعض المناطق الأخرى لمركز واحد متخصص، ومراعاة العدل والمساواة في تقديم الخدمة للمرضى، وتنوع الوجبات الغذائية حسب ظروفهم الصحية والعمل على تفعيل مجالات البحث الطبي بمراكز الأبحاث لدراسة الأمراض المستعصية والكشف عن علاجها.
    من جهته كشف وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد حمزة خشيم، عن وجود تحديات في مجالات الطب والأدوية، حيث يوجد 35 جنسية مختلفة من العاملين في القطاعات الصحية، فضلا عن المساحة الجغرافية الكبيرة للمملكة، وأكد أنه سيتم إلزام جميع المستشفيات لتطبيق معايير الجودة، وإيجاد برامج حديثة لتطوير مهارات الكوادر الطبية، وسيتزامن ذلك مع المشروع الوطني للرعاية الصحية الشاملة خلال الثلاث السنوات المقبلة.
    وأشار وكيل وزارة الصحة المساعد للتخطيط والبحوث الدكتور غازي الجيلاني إلى أن معدل الأسرّة للمرضى في المدن الكبرى بلغ واحد ونصف سرير لكل ألف شخص، وفي المدن الصغرى من 2 إلى 3 لكل ألف شخص، كاشفًا عن إنشاء مركزين طبيين متخصصين في منطقتي الشمال والجنوب، لرفع مستوى الأداء في مجالات الخدمات الصحية.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    1,878  
    تـم تـداولـه غير متواجد حالياً
    ياخي انا ماعرف الناس تحب الاثارة ..

    الاحمدي رجل دين ونحسبه كذلك والله حسيبة

    لماذا التشكيك ياخي هو اسمه شارون الاحمدي

    ليه ننظر للامور على الاثارة ولا نرى ماهي الغاية ..

    ياخي الاحمدي لو تقوله تبي تهدم الكعبة والله شكله يقول معاذ الله وش هالكلام

    ياخوي الامر كبير تقارنون بيت الله مع مسئلة شيخ اقترح يكون توسعة للحرم ويكون مكان بعيد عن الاختلاط

    ياخي الناس مدري وش فيهم الله المستعان

    وفقك الله

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    يسلمووووووو على الخبر

    والله يوحد المسلمين ويجمع كلمتهم

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    680  
    ذيب حائل غير متواجد حالياً
    شكرلكم ياصديقي

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    879  
    ساندوز غير متواجد حالياً
    يمكن نسوا اسمه هههه

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    111  
    كلاشن كوف غير متواجد حالياً
    سؤال وش المعنى من نقلك ما يسئ للدين واهل الحسبه؟؟
    وكل مواضيعك التافهه تخص ما يسئ لأهل الدين ولكن

    هذ دليل على كرهك لهم ولأهل الفضيله لكن الله هو حسبك ونعم الوكيل
    انت والشرذمه القذره اللي معك

    لكن قد قال الله تعالى( وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا )

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.