النتائج 1 إلى 6 من 6

حط راسك مع الروس وادع عليه بضرب الفوس

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005  
    المشاركات
    983  
    رفيق الليل غير متواجد حالياً

    Exclamation حط راسك مع الروس وادع عليه بضرب الفوس

    تصدقون يااخواني

    من اسبوووووع كااااامل واغلبكم يصوت ارفعوا عروضكم ولا حياة لمن تنادي
    وحسب تحليلي
    ان اغلبية من يعرض ماهو الا مبتدي ماخذ قرض وفي خلال شهر او شهرين منتهي
    وراجع يسدد الاقساد بدون فائده
    كذلك هيئة الدمار الشااااامل وليس هيئة الماااال اهي احد العوامل الموثره
    وينطبق عليها المثل اللي يقول
    (( الخير مامن خير والشر عجلنبه))
    ولكن وقفه نتأمل هذا المثل
    (( لو تجري جري الوحوش غير رزقك ياابن ادم ماتحوش))
    فلنحتسب ونصبر وندعوا على من كان السبب

    اللهم افقد من كان سبب في خسارة المسلمين عافيته ياعزيز يامقتدر
    اللهم افقده نظره اوبنائه
    اللهم اجعل تدبيره في تدميره
    اللهم ارح المسلمين منه ومن يعاونه
    اللهم اخذه اخذت عزيزاً مقتدر ياحي ياقيوم

    اللهم فك تعليقة اخواني المساهمين
    اللهم عوضهم خير
    اللهم ارزقهم

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005  
    المشاركات
    983  
    رفيق الليل غير متواجد حالياً
    تعقيب
    اكيد موااااااااافقين

    يالله
    نتظر

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    2,182  
    الايداء غير متواجد حالياً
    الامل بالله كبير

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    665  
    محمد غ غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,950  
    ابو هنادي2 غير متواجد حالياً
    آآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين ....
    .
    .
    .
    .
    والله اللى عجبنى من جدً . العنوان هههههههههههههههههههههه يا أخي قول ساطور أي شئ ثاني لكن!! فأس مره واحده!!
    تخيلني ماشي في الشارع وفأس الي حد العصي في راسي هههههههههههههههه !!

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005  
    المشاركات
    983  
    رفيق الليل غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههههههههه
    مشكورين حبايبي للمرور

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.