صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31

حوار مذيعه مع سيجارة

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً

    حوار مذيعه مع سيجارة


    حوار مذيعه مع سيجارة
    المذيعة: بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.
    السيجارة: شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.

    المذيعة: وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟
    السيجارة: أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.
    المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا ؟
    السيجارة: لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.
    المذيعة: كنز؟!! لماذا؟
    السيجارة: الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء النهار.
    المذيعة: ما مبدأ عملك؟
    السيجارة: أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.
    المذيعة: ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟
    السيجارة: مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط
    المذيعة: وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟

    السيجارة: طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة هائلة.
    المذيعة: ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟
    السيجارة: مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!

    المذيعة: وهل يشتكي منك أحد ؟
    السيجارة: أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.
    المذيعة: ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟
    السيجارة: التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.
    المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟
    السيجارة: طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني كل الحب.
    مع تحياتي وأشواقي :
    أنا محبوبتك السيجارة.
    ^^
    ^^
    ^^

  2. #2
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    أخوي الغالي 2010 يعطيك العافية على النصيحة القيمة في قالب فكاهي رائع ،،
    والله يبعدنا عن السيجارة ويبعدها عنا ،، ويحرمنا حبها وعشقها


  3. #3
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,741  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    الله يمتعك بالصحة أخي أبو توني فقد أتعتنا بهذا الحوار
    الشيق وبأسلوب ساخر الذي يتحدث عن أضرار التدخين
    والله يحفظك ويرعاك لأحبابك ويجزيك الخير على عملك
    وهل هذا الحوار من أبداعك؟ وأن لم يكن فقد أبدعت بالنقل

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    سبحان الله ما أدري وشلون يقبلون بهذا الدمار والخراب
    فعلاً الشيطان يسيطر على النفوس المريضه
    الحمد لله الذي عافانا مما أبتلاهم به

  5. #5
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    797  
    babo غير متواجد حالياً
    طس السبيل من اصفر اللون طسه

    من الشـاوري الي يجلـي عن الكبـد علـه

    من ردن قرمـن يجـدعه ما يدسـه

    كيفـن الياقلـط علـى النـار دلـه
    التعديل الأخير تم بواسطة babo ; 12-30-2010 الساعة 04:48 PM

  6. #6
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    797  
    babo غير متواجد حالياً



  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    أخوي الغالي 2010 يعطيك العافية على النصيحة القيمة في قالب فكاهي رائع ،،
    والله يبعدنا عن السيجارة ويبعدها عنا ،، ويحرمنا حبها وعشقها
    يشكر ياغالي طرحك وجهة نظرك الواعية والثاقبة‘









    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب المكان مشاهدة المشاركة
    سبحان الله ما أدري وشلون يقبلون بهذا الدمار والخراب





    فعلاً الشيطان يسيطر على النفوس المريضه

    الحمد لله الذي عافانا مما أبتلاهم به
    يشكر ياغالي طرحك وجهة نظرك الواعية والثاقبة‘




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة babo مشاهدة المشاركة








    التدخين يقصر من العمر





    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة babo مشاهدة المشاركة
    طس السبيل من اصفر اللون طسه






    من الشـاوري الي يجلـي عن الكبـد علـه



    من ردن قرمـن يجـدعه ما يدسـه



    كيفـن الياقلـط علـى النـار دلـه

    يطس شيطانك وبليسك وابو غريب الي جلابك وياهلأ وغلأ أبك والحمد لله على سلامتك تكفير ذنوب وماتشوف شر ان شاء الله،







    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيهاو الصيني مشاهدة المشاركة
    الله يمتعك بالصحة أخي أبو توني فقد أتعتنا بهذا الحوار





    الشيق وبأسلوب ساخر الذي يتحدث عن أضرار التدخين
    والله يحفظك ويرعاك لأحبابك ويجزيك الخير على عملك

    وهل هذا الحوار من أبداعك؟ وأن لم يكن فقد أبدعت بالنقل
    أنت بعد الشكر والحفاوة والترحيب تبغاء لك كعلين أو ثلاثه على فرخ قلة النافوخ من فوق عند أبو توني بلير

    التعديل الأخير تم بواسطة m2010 ; 12-31-2010 الساعة 12:30 AM

  8. #8
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    797  
    babo غير متواجد حالياً
    أسعد الله صباحك

    و

    صباح الخير

    يا سيجارة الصباح

    يا انشودة الانفاس

    في دار النعاس

    يا ظلي الذي اتكئ عليه

    كلما أشتاق


    فكلما ارتاد صفحتها

    ادخن مهجتي

    وانفض عن رصيف العمر

    جسدي

    واطفئ في ضمير الموج تياري

    والقي باعقابي..على وجه المساء

    تبداء اولى انفاسي

    مع اخر شهقات الميلاد

    واحرق اشواقي

    صباح الخير

    صباح يفقد معناه

    حينما لا نشارك

    صباحك ملح

    ممزوج بالخبز

    موضوع في حلق البؤساء

    صباحك يستيغظني

    حينما تغادرني
    التعديل الأخير تم بواسطة babo ; 12-31-2010 الساعة 10:35 AM

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  27
    تم شكره        25 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    2,323  
    صقر الزلفي غير متواجد حالياً
    كل مدخن مرشح للفوز بأحد الجوائز الآتية :
    الجائزة الأولى:
    أحدث أنواع التلوث السرطاني وأورام مخية متعددة والشلل وضغط الدم وداء الربو وسرطان الرئة وايضاً سرطان الرئة .
    الجائزة الثانية:
    التهاب كبد خاص جداً والألتهاب الشعبي .
    الجائزة الثالثة:
    انتفاخ الرئتين والتهاب اللثة وكذلك أمراض القلب الروماتيزمية .
    كما أنه لديك أيه المدخن فرصة الفوز بإحدى جوائز الترضية مثل :
    تلطخ الأسنان وحالة فقدان الشهية ولاتنسى انتفاخ اللثة .
    وتذكر أنة كلما ازدادت أعمدة الدخان المنبعثة منك كلما ازدادت فرصتك في الفوز بآلاف الجوائز الخرافية لذلك دخن فربما تكون أنت الفائز
    ------- أخي المسلم الغيور على دينة هذا والله مانشرة الغرب في محاربة التدخين ألا ترى معي أننا نحن المسلمون لسنا في حاجة الى كل هذا ويكفينا قول الله عزوجل في تحريم الدخان ويحل الله الطيبا ويحرم الخبائث فإن كنت ترى أن التدخين من الخبائث فإنه محرم بنص الآية وليس مكروهاً كما يظن الكثير من المخادعين لأنفسهم والله خادعهم وإن كنت تعتقد أن التدخين من الطيبات فلماذا تعاقب أخاك الصغير عندما تره يدخن خلسة أو ابنك ولاتعاقبه إذا رأيته يشرب كوباً من اللبن !!
    ------- التدخين حرام بكل انواعه لانه اسراف والله لا يحب المسرفين قال تعالى ( وكلوا واشربوا ولا تسرفوا انه لا يحب المسرفين )) فإذا كان الاسراف في الأكل والشرب الذي هو حلال يخرج الإنسان من محبة الله ......... فما بالك بما هو ليس طعاما ولا شرابا وإنما أنفاس دنسة ينفر منها حتى المدخن نفسه إذا وجدها غير
    لابد أن ترجع إلى الله وتستعين به وتدعوه كي يخلصك من تلك المعصية التى إن تصر عليها حولتها الى كبيرة

    جزى الله خيراً من أعان على نشر هذه الكلمات

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة babo مشاهدة المشاركة
    أسعد الله صباحك



    و

    صباح الخير

    يا سيجارة الصباح

    يا انشودة الانفاس

    في دار النعاس

    يا ظلي الذي اتكئ عليه

    كلما أشتاق


    فكلما ارتاد صفحتها

    ادخن مهجتي

    وانفض عن رصيف العمر

    جسدي

    واطفئ في ضمير الموج تياري

    والقي باعقابي..على وجه المساء

    تبداء اولى انفاسي

    مع اخر شهقات الميلاد

    واحرق اشواقي

    صباح الخير

    صباح يفقد معناه

    حينما لا نشارك

    صباحك ملح

    ممزوج بالخبز

    موضوع في حلق البؤساء

    صباحك يستيغظني


    حينما تغادرني



    وش يعني هذا هو حلم نحط الحذوة عند راسك ونصحيك ههههه







    والأ علم وقصيدهـ نقووول صح لسانك والتدخين يقصر من العمر المفترض



  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  782
    تم شكره        249 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008  
    المشاركات
    8,262  
    دمي اخضر غير متواجد حالياً
    ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااسلااااااااا اااااااااااااااااااااااام عليك

    تسلم يمينك والله
    الله يحفظك ويرعااااااااااااااااااااا ك





  12. #12
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    797  
    babo غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m2010 مشاهدة المشاركة
    وش يعني هذا هو حلم نحط الحذوة عند راسك ونصحيك ههههه







    والأ علم وقصيدهـ نقووول صح لسانك والتدخين يقصر من العمر المفترض



    ياحبيبي أبعد الحذوة عن راسي ,راسي صدع وأصبح كأنه المنطاد
    منهي نعولة؟!!!

  13. #13
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  10663
    تم شكره        2,320 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    40,353  
    ياسمين غير متواجد حالياً
    شكر الله لك ع الموضوع القيم .. لكن من يسمع ؟؟؟

    سلمت يداك أخي ,,

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة babo مشاهدة المشاركة
    [CENTER]


    ياحبيبي أبعد الحذوة عن راسي ,راسي صدع وأصبح كأنه المنطاد
    منهي نعولة؟!!![/CENTER]
    أكيد أنها نعول نيهاو الصيني مافيه غيرهـ حتى حفي لساني وأنا أعلم فيه لأ وبعد حاط عليها قفل خائف من الفنسان ياخذوهاء ههههههههه

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الزلفي مشاهدة المشاركة
    كل مدخن مرشح للفوز بأحد الجوائز الآتية :


    الجائزة الأولى:

    أحدث أنواع التلوث السرطاني وأورام مخية متعددة والشلل وضغط الدم وداء الربو وسرطان الرئة وايضاً سرطان الرئة .

    الجائزة الثانية:

    التهاب كبد خاص جداً والألتهاب الشعبي .
    الجائزة الثالثة:
    انتفاخ الرئتين والتهاب اللثة وكذلك أمراض القلب الروماتيزمية .

    كما أنه لديك أيه المدخن فرصة الفوز بإحدى جوائز الترضية مثل :
    تلطخ الأسنان وحالة فقدان الشهية ولاتنسى انتفاخ اللثة .


    وتذكر أنة كلما ازدادت أعمدة الدخان المنبعثة منك كلما ازدادت فرصتك في الفوز بآلاف الجوائز الخرافية لذلك دخن فربما تكون أنت الفائز
    ------- أخي المسلم الغيور على دينة هذا والله مانشرة الغرب في محاربة التدخين ألا ترى معي أننا نحن المسلمون لسنا في حاجة الى كل هذا ويكفينا قول الله عزوجل في تحريم الدخان ويحل الله الطيبا ويحرم الخبائث فإن كنت ترى أن التدخين من الخبائث فإنه محرم بنص الآية وليس مكروهاً كما يظن الكثير من المخادعين لأنفسهم والله خادعهم وإن كنت تعتقد أن التدخين من الطيبات فلماذا تعاقب أخاك الصغير عندما تره يدخن خلسة أو ابنك ولاتعاقبه إذا رأيته يشرب كوباً من اللبن !!
    ------- التدخين حرام بكل انواعه لانه اسراف والله لا يحب المسرفين قال تعالى ( وكلوا واشربوا ولا تسرفوا انه لا يحب المسرفين )) فإذا كان الاسراف في الأكل والشرب الذي هو حلال يخرج الإنسان من محبة الله ......... فما بالك بما هو ليس طعاما ولا شرابا وإنما أنفاس دنسة ينفر منها حتى المدخن نفسه إذا وجدها غير
    لابد أن ترجع إلى الله وتستعين به وتدعوه كي يخلصك من تلك المعصية التى إن تصر عليها حولتها الى كبيرة



    جزى الله خيراً من أعان على نشر هذه الكلمات
    ياسلأم عليك ياغالي وبيض الله وجهك على الاضافة القيمة فعلآ للموضوع الله يحفظك ويرعاك





    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمي اخضر مشاهدة المشاركة
    ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااسلااااااااا اااااااااااااااااااااااام عليك

    تسلم يمينك والله
    الله يحفظك ويرعااااااااااااااااااااا ك







    هلأ والله وغلأ بدمنإ الأخضر العزيز شرفة ونورة الموضوع الله يسعدك ويحفظك ويرعاك ياغالي‘
    التعديل الأخير تم بواسطة m2010 ; 01-01-2011 الساعة 09:30 AM

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.