النتائج 1 إلى 3 من 3

حوزة قَطَر" ووقوع الشيخ حمد بالفخ المذهبي المحْكم الذي نصبه له التحالف العَلوي‎

  1. #1
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4  
    صقر القصمان غير متواجد حالياً

    Question حوزة قَطَر" ووقوع الشيخ حمد بالفخ المذهبي المحْكم الذي نصبه له التحالف العَلوي‎

    حوزة قَطَر" ووقوع الشيخ حمد بالفخ المذهبي المحْكم الذي نصبه له التحالف العَلوي
    "حوزة قَطَر" ووقوع الشيخ حمد بالفخ المذهبي المحْكم الذي نصبه له التحالف العَلوي
    "حوزة قَطَر" ووقوع الشيخ حمد بالفخ المذهبي المحْكم الذي نصبه له التحالف العَلوي – الشيعي وتحويل قناة "الجزيرة" الى وسيلة إعلام ضد الإسلام الأكثري


    في هذا الوقت من دخول الشيخ حمد الى الأرومة العلوية الشيعية وتقديمه الغطاء اللازم لكل هذا النشاط المناوئ للأكثرية الإسلامية في العالم العربي، كان الرئيس السوري يعمل على تشييع فرق الجيش السوري من خلال إدخال عناصر من حزب الله اللبناني ومن حرس الثورة الإيراني الى صفوف الجيش السوري بحجة تدريبه على قتال حرب الشوارع، وعُلِم في هذا المجال أن فرقتين عسكريتين سوريتين قد تحولتا بالكامل من القتال النظامي الى القتال على طريقة العصابات.

    منح العصمة لآل الأسد كعصمة حسن نصرالله

    العلويون يتدربون عسكريا على يد حزب الله اللبناني ويحولون فرقتين عسكريتين الى فرقتين سريتين تمتهنان حرب العصابات

    هذا في الظاهر، بينما حقيقة الأمر أن بشار الأسد كان قد اختار صفوة من الشبان العلويين الذين تم اختيارهم عن طريق مشائخ الطائفة في جبال اللاذقية لكي يتلقوا تدريبات خاصة للغاية ودينية الطابع يتعلمون فيها كيف أن لبشار الأسد قيمة مقدسة كحسن نصرالله الذي يستمد صفة السيد عبر ادعاء أنه من سلالة أهل البيت. وكان المبرر الذي قدمه المشائخ العلويون لعناصر الفرقتين العسكريتين بأن الله قد اختار آل الأسد لحماية الطائفة وأن الله سبحانه وتعالى لايفعل إلا عن حكمة في خلقه ولهذا فإن بشار ورث أباه ليتمم بناء الدولة التي قد يكتب لها ويأتي معها المهدي المنتظر على يد آل الأسد.

    هاتان الفرقتان الآن منتشرتان شرق دمشق وشمالها وتتدربان على أيدي محترفين تابعين لحزب الله وحرس الثورة الإيراني وينضم اليهما عدد متزايد من الشبان العلويين سواء عبر التطوع بالجيش أو عبر الخدمة الإلزامية. ورصد بعض المهتمين ورود مشائخ دين من إيران الى الفرقتين هاتين حيث علم بأن إيران ترى بأن مسألة تشيع الفرقتين أصبحت مسألة وقت بعدما صار الواقع السياسي والإعلامي مضبوطا الى هذه الدرجة.

    نتائج استخدام أمير قطر لصالح التحالف الشيعي العلوي:

    لعل أهم نتيجة لاستخدام أمير قطر وتوظيفه للقيام بأدوار معينة، تتجلى في هذه الأيام الأخيرة بنجاح إيران وبشار الأسد بتقسيم الدول العربية مابين قبول ورفض لهذا الطرح أو ذاك. وفي دعوة أمير قطر لقمة غير مجمع عليها لهو أكبر دليل على قدرة إيران على استخدام هذا الرجل وتوظيفه. خصوصا بأن المشهد كان يفضح كل البنية التي تخفت ردحاً من الزمن، حيث ظهر الرئيس الإيراني مابين عدد من الرؤساء العرب في الوقت الذي غابت فيه الدول العربية الأساسية الأقوى عن المشهد كمصر والسعودية. وحيث أحضر قطبا التحالف العلوي الشيعي كل أداوتهما السّنّية ووضعاها على الطاولة.

    لعل النجاح في هذا الانقسام هو مايسجل لإيران باستخدام أمير قطر بهذا القدر من الاستخدام السهل والفعال. إلا أن الدور القطري الخفي مازال قيد أدراج الباحثين وبعيداً عن عيون المبصرين النافذين، حيث تقوم قطر بدور ورقة التوت التي تحجب بها دور النظام الطائفي لآل الأسد بزعامة بشار الأسد الذي هو كأمير قطر الشيخ حمد مجرد أداة وبيدق صغير تحركه المخيلة الإيرانية التي صارت واقعاً. هذا يشي بأن أمير قطر قد دخل في المجهول وأدخل شعبه في المجهول وماعلى من يريد أن يرى سوى أن يفتح عينيه ليرى كل شيء.

    وتحول إمارة قطر إلى "حوزة قطر" لسوف تضع أمن الخليج العربي بأسره الى الواجهة، حيث ولأول مرة يتم تطويع دول سنية خليجية لخدمة حلف مذهبي هو الأخطر كحلف العلويين السوريين والشيعة الإيرانيين لتقويض منطقة الخليج العربي وتشييع بلاد الشام. وليس على أهل قطر سوى التنبه لهذا الذي يحاك لهم مذهبياً، وللأسف فإن أميرهم الشاب يتزعم تغييرهم مذهبيا وترويج أحلام العلويين بعبادة علي وتحويل ديانتهم إلى خنجر لطعن الفكر الإسلامي في القلب وانهيار دولة الإسلام شرقا وغرباً. جريا على عادة التحريض المذهبي الذي نادى علناً بتصفية كل الأمويين في هذا الشطر الدموي العنيف : ولا تَدَعْ فوقَ ظهرها أمويّا !

    فهل من مجيب .. ؟

    المصدر

    http://alssiyasi.com/?browser=view&E...5278&lang_id=0

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  803
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,305  
    أبوتركي. غير متواجد حالياً
    من شفته وهو يصافح اليهود وأنا غاسل يدي منه

  3. #3
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,765  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    يقال ان بعض الانظمه العربيه تدار من غرف نوم حكامها واللبيب بالاشارة يفهم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.