النتائج 1 إلى 2 من 2

خائف من السوق .. تعالى أقولك أيش تسوي ..

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005  
    المشاركات
    1,072  
    هادي ومتوتر غير متواجد حالياً

    خائف من السوق .. تعالى أقولك أيش تسوي ..

    لقد ذكرت على هذا الرابط بصراحة عند 8500 أو قريب منها أو أكثر منها بقليل المفروض ...
    أهمية النقطة 8500 وفعلاً اصطدم المؤشر بها وعاد أدراجه .. بصراحة المؤشر الآن مؤهل للهبوط ولإختبار نقاط أدنى من الحالي وربما يكسر حاجز 8000 ونعود بسرعة أو نستمر في النزول لإختبار نقاط سابقة وأتمنى ساعتها ألا ينجرف الناس في البيع الجماعي .. فهناك أسهم أعطت وبغزارة خلال الفترة الماضية وهناك أسهم لم تتحرك كثيراً ومازالت قابعة ولم تتجاوز مستوى 50 يوم .. بمعنى أن متوسط 50 يوم كان مقاومة عنيفة لها بينما أسهم أخرى تجاوزت مستوى 50 يوم وبقوة وأصبحت دعم قوي لها .. وفي هذه الفترة من المهم التركيز على نقاط الدعم والمقاومة بشكل كبير ومدى قوة صمودها من عدمه ..

    المؤشرات اليومية ما زالت في حاجة إلى تنفيس بينما المؤشرات الاسبوعية تسير في إتجاه سليم حتى هذه اللحظة وكذا الشهري ولا أتمنى أن نعود ونكسر نقاط هامة قد كسرناها بعد طلوع الروح خاصة المتوسطات المتحركة ..

    لمن خائف من السوق في هذه الفترة يفضل عدم الإندفاع وراء شراء الأسهم التي ارتفعت كثيراً خلال الفترة الماضية والتمهل والتريث وإذا كان ولابد من الشراء ويدك تحكك على الآخر شوف لك سهم ما تحرك كثير بشرط ما يكون سهم غثيث وعدد أسهم كبيرة في السوق وإنما سهم متوسط أو خفيف ويخضع لتجميع ممل .. مع وضع أيضاً نقطة وقف الخسارة مع إعتقادي بأن هذه الأسهم لن تتأثر كثيراً بنزول السوق حتى ولو نزل السوق 1800 نقطة التي ارتفعها خلال الفترة الماضية .. هذا والله تعالى أجل وأعلى وأعلم ..

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,935  
    mm99 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك وكلآم100%

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.