النتائج 1 إلى 2 من 2

خادمات من طاجيكستان بعد العيد شكلهن بيجيبون العيد

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    Talking خادمات من طاجيكستان بعد العيد شكلهن بيجيبون العيد

    امل السعيد(الوفاق)الرياض:
    أكد رئيس اللجنة الوطنية للاستقدام في مجلس الغرف السعودية، سعد البداح، أنه تم توقيع مذكرة تفاهم بين الجانب السعودي والجانب الطاجيكستاني لتنظيم استقدام العمالة الرجالية والنسائية، وفق عقد ارتباط موحد، مشيرا إلى أن البيوت السعودية على موعد مع العاملات المنزليات من طاجيكستان بعد اقل من شهر ونصف من الآن.
    وقال البداح نقلا عن تقارير صحفية، إنه سوف يتم استقدام ما بين 25 إلى30 ألف عاملة سنوياً بواقع ألفين إلى ثلاثة آلاف عاملة شهرياً، وبراتب 750 ريالاً شهرياً،موضحا أن العمالة الطاجيكستانية سيتم تدريبها لتعليمهم بعض الكلمات الأساسية التي تساعدهم في سرعة التأقلم مع المجتمع السعودي، مشيراً إلى أن رواتبهم لن تزيد على 750 ريالاً للخادمة، و900 ريال للسائق أما المهن الأخرى فسيتم الاتفاق على رواتبها بحسب الخبرة ونوع المهنة.
    وأكد أن التنوع في جهات الاستقدام سيسهم في خفض الأسعار ويحد من تراكم الجنسيات داخل المملكة الذي تسبب في إيجاد مافيا تسهم في تهريب العمالة وتشغيلها وتركيز الاستقدام على دولة معينة أدى إلى ارتفاع الأسعار وفق مشكلة الندرة أو قانون العرض والطلب.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    11موضوع بوقت واحد ياخي صدق المثل اللي يقول ان لم تستحي ففعل ماتشاء

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.