الدمام (سبق) خاص :
أتهمت خادمة من الجنسية البنجلاديشية ، تبلغ من العمر 25 سنة ، يوم أمس بشرطة مركز سيهات التابع لشرطة محافظة القطيف مخدومها الذي يبلغ من العمر 72 عاماً زوراً باغتصابها عدة مرات في منزله الكائن ببلدة النابية بمحافظة القطيف ، غير أن التحقيقات كشفت كذب وزور الخادمة التي سرعان ما عدلت عن أقوالها عندما حضر كفيلها إلى قسم الشرطة وكشف للمحقق بأنه شاهد خادمته قبل يوم وهي تتحدث مع أحد العمالة الآسيوية بالقرب من باب المنزل وعند قدومه لاذ العامل بالفرار وقام بنهر خادمته عن ذلك .. مما دفعها بتقديم بلاغ كيدي ضد كفيلها ، والذي بدوره قام بالتنازل عنها ، وتم إيداعها بمكتب التسول بالدمام لإنهاء إجراءات ترحيلها عن البلاد .

ومن جهة أخرى تمكنت الدوريات الأمنية بالمنطقة الشرقية مساء يوم الأربعاء من القبض على عامل من الجنسية البنغالية لسرقته كمية كبيرة من المعادن وكان قاصد بيعها في أسواق الخردة , وأثناء نقله بدورية الشرطة حاول إرشاء رجال الأمن بمبلغ مائتي ريال مقابل إطلاق سراحه ، وتم تحرير محضر بذلك وتم تسليمه لمركز الشرطة لفتح ملف تحقيق بهذة القضية .

الجدير بالذكر أن محاولات العمالة البنغالية بإرشاء رجال الامن استفحلت بالاونة الاخيرة ، وقد إشارت (سبق) لتلك المحاولات والتي كان آخرها بتاريخ يوم الإثنين 10/12/2007 م - الموافق 30/11/1428 هـ .


http://www.sabq.org/inf/news.php?action=show&id=4735